كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني، العلاقات التي تنشأ بين الطرفين يكون أساسها المودة والرحمة والتفاهم فيما بينهما، لذلك يجب عل كلا الطرفين أن يكون بينهما الاحترام المتبادل، بحيث لو قام أحد الاطراف بتقديم كل شيء دون وجود مقابل، فإن الطرف الآخر سيتخلى عنه تدريجيًا بسبب العطاء دون مقابل، في هذا المقال نطرح أحد الأسئلة وهو كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني.

كيف اخلي شخص يبعتلي رسالة

عندما يعشق الشخص أحدًا ما فإنه يتمنى أن يظل يراسله على الدوام، ويتهتم لشأنه للاطمئنان عليه، لكن كي يرسل لي أحد الأشخاص رسالة فإنني يجب أن أقوم ببعض الخطوات والتي تدفعه لمراسلتي، ومن بينها ما يلي:

  • يجب أن يكون هناك علاقة تجمعكما مع بعضكما البعض، مثل الصداقة أو القرابة، أو العمل كذلك لأنه لن يقوم احد المشهورين بمراسلتك دون أن يكون هناك تواصل بينكما.
  • أن يملك الرقم الخاص بك، حتى يتمكن من التواصل معك، وذلك من خلال المباردة بإرسال رسالة تحتوي على أمور عامة.
  • لا مانع لو بادرت بالخطوة الأول وقمت بإرسال رسالة تستعلم من خلالها حول الحالة العامة أو الحديث حول أحد الأمور الجارية في الوقت الحالي.
  • مثلًا لو كان الجو ماطرًا يمكنك إرسال رسالة تسأله بها إن كان يشعر بالبرد، أو هل يفضل هذه الاجواء، الامر الذي يدفعه لخلق حوار بينكما.

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء

العلاقة التي تجمع بين الشخصين تقوم على أساس المعرفة المتبادلة المسبقة، كما يجب أن يكون هناك انجذاب بين الطرفين من أجل تطور العلاقة، لذلك نورد فيما يلي بعض الادعية التي يمكن ترديدها لوضع المحبة في قلب أحد الأشخاص المقربين:

  •  اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لسيدنا محمدًا، أن تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه.
  • يا رب أدعوك أن تصلح لي حالي وتصلح حال زوجي وتقربني منه وتجعله لا يرى أحدًا غيري في هذه الدنيا وأن تجعل الفرح والود بيننا دومًا ولا تفرح فينا أعدائنا.
  • اللهم رد لي زوجي ردًا جميلًا، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي كما مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك.
  • ربي أنت تعلم أني أحب زوجي ولا أرى غيره في هذه الدنيا، فاجعله قريبًا مني ولا تحرمني منه، واجعله يا رب دائمًا سندًا لي.

شاهد أيضا: كيف اعرف انه يحبني .. علامات تدل على أن شخص يحبني

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني

إذا رأيت شخصان متحابان ويتعلق كلاهما بالأخر فيجب أن تعلم أن هذا الحب ناتج عن الطرفين، وليس من أحدهما فقط، لذلك يجب مبادلة الاهتمام حتى يبقى الحب متوهجًا وباقيًا، إليك بعض الخطوات لجعل الطرف الأخر يحبك ولا يمكنه مفارقتك:

  • في بداية الأمر عليك أن تخطو الخطوة الأول بتقديم الحب والاحترام الأمر الذي يجعل الشخص المقابل لك ودودًا في التعامل معك إل أن تتطور العلاقة بينكما.
  • الصبر هو الركيزة الأساسية في دوام هذا الحب؛ بحيث من الممكن أن لا ينجذب الشخص إليك في الفترة الأول من العلاقة أتمكن من جعل الشخص يجب أن يكون لديك طول النفس وتقديم بعض التنازلات حتى تتمكن من جعله دائم التعلق بك.
  • حتى اجعل شخص يحبني من كلامي لابد من التواصل المستمر معه، لأن الاتصال إما من خلال الكتابة أو الكلام من شأنه أن يوجد حالةً من القُرب والترابط.

شاهد أيضا: كيف اعرف اذا الشخص يحبني من تصرفاته

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني

كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

معظمنا يستمع إلى تلك القصص التي تتعلق بالارتباط بعد المحادثات الإلكترونية، والتي تعتمد في أصلها على بعض الخطوات التي يجب توافرها، نعلمكم فيما يلي بعض الطرق التي يجب أن تكون موجودة في الدردشات حتى تزدهر العلاقة بين الطرفين:

  • التشجيع المتواصل: في غالب الأمر يرغب الاصدقاء في خلق الحديث مع من يقدمون لهم الدعم النفسي لذلك فإن العمل على تشجيع الطرف الأخر من شأنه أنه يجعله متعلقًا به ويرغب في الحديث المطول معه.
  • الإيجابية والتفاؤل: إذا شعر الطرف الخر بالأمان، فإنه حتمًا يحاول البقاء أطول فترة ممكنة في الحديث معك لشعوره بالارتياح، وأن الحديث معك سيجعله دائم التفاؤل طيلة اليوم.
  • إظهار الاهتمام: حيث يساعد بدرجة كبيرة في أن يجعل الشخص محبًا للتواصل فهو سيعتقد أنك جزءًا من يومه ولا يمكن بالاستغناء عنك، لأنه محادثتك تكون ضمن أولوياته.
  • طرح المواضيع التي يهتم لها الطرف المقابل: يميل الإنسان للحديث مع الشخص الذي يبدي اهتمامًا بكل ما يحبه ويهواه، فمثلًا إن كان الشخص المقابل يفضل الحديث في كرة القدم فإن عليك تشجع الفريق الذي يحبه، كذلك أن تملك المعلومات المتعلقة باللاعبين.
  • تبادل الأسرار: إذا أردت أن تجذب أحد الأشخاص إليك فمن الممكن أن تعلمه بأحد أسرارك في حال شعرت بالاطمئنان تجاهه، الأمر الذي يجعله يفكر في مدى ثقتك به بحيث ينجذب إليك ويخبرك بأسراره أيضا.
  • التحلي بروح الفكاهة: إن خفة الظل والروح المرحة ولكن ليس على الدوام تجعل منك شخص محبوبًا، بحيث ينجذب لك الشخص الذي تحبه ويفضل أن يحادثك دونًا عن الأخرين.

شاهد أيضا: كيف اعرف انه يحبني بصدق .. دلالات الحب الصادق عند الرجل والمرأة

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني

وصلنا لختام هذا المقال، الذي يحمل عنوان كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني، حيث أوردنا فيه الطرق التي من شأنها أن تجذب الطرف الثاني وتجعل العلاقة بينكما وطيدة.