كيف اعرف رقم العميل الراجحي، إن بنك الراجحي يعمل على الكثير من الخدمات التي تكون مطلوبة من العملاء بشكل متكرر، حيث أنهم يبحثون دوما عن راحة العملاء بشكل كبير ويوفرون كل السبل التي تساعدهم في ذلك، من أجل حصولهم على الكثير من الخدمات المتنوعة والتي تسهل لهم جميع الإجراءات المالية لهم في هذا البنك حتى يشعر الزبائن بالرضا التام عن هذه المعاملة والخدمات، وهنا سنتناول الحديث عن كيف اعرف رقم العميل الراجحي.

كيف اعرف رقم العميل الراجحي

هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي للعملاء من أجل تسهيل وتسريع المهام لهم ومن أجل شعورهم بالرضا التام حول جميع الخدمات التي يقدمها البنك، وهنا سنتناول الحديث حول كيف أعرف رقم العميل الراجحي في النقاط التالية:

  • من أجل السؤال كثيرا حول كيف أعرف رقم العميل الراجحي سنجيب عنه بعدة خطوات تفصيلية توضح الطريقة.
  • في البداية عليك بالدخول إلى رابط البنك الراجحي الرسمي سأضعه لكم هنا “من هنا”، ثم أدخل كافة بياناتك الخاصة بالدخول لخدمات المصرف ألا وهي كلمة المرور واسمك، ثم بعدها انقر تسجيل الدخول.
  • ثم انقر على الخدمات الالكترونية التي ستجدها في داخل الصفحة الرئيسية، ثم سيظهر لديك قائمة بالخدمات التي يقدمها البنك لعملائه اختر منها كلمة حسابات.
  • سيتم حينها بعرض التفاصيل الخاصة بحسابك المصرفي، وحين تريد معرفة رقم العميل الخاص بك عليك بالضغط على الأيقونة التي عليها رقم الآيبان وهكذا سيظهر لك رقمك الذي تريد معرفته، فهذا كل ما قد يتعلق بسؤال كيف أعرف رقم العميل الراجحي.

شاهد أيضا: كيف اعرف رقم الحدود للمقيمين 1445 الاستعلام عن رقم الحدود برقم الإقامة

كيف أطلع رقم العميل عبر تطبيق الراجحي

لقد صمم البنك للعملاء تطبيق يعرف بتطبيق الراجحي لكي يسهل لهم المهام من المنزل دون الحاجة للوصول إلى أي مكان لمعرفة بعض التفاصيل التي تخصهم، وهنا سنتناول الحديث عن كيف أطلع رقم العميل عبر تطبيق الراجحي في النقاط التالية:

  • لقد ذكرنا أعلاه كيف أعرف رقم العميل الراجحي في حال فتحته من الموقع العادي لكن هناك تطبيق أيضا خاص بالخدمات التي يقدمها بنك الراجحي وهنا سنذكر الخطوات عبر التطبيق.
  • فأولا عليك بتنزيل التطبيق من الموقع الذي سأذكره لكم، ثم قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد أن تتم عملية التنزيل، ففي حال كنت من مستخدمين الأندرويد عليك بتنزيل التطبيق من “هنا” أما في حال كنت من مستخدمين الآيفون فعليك تنزيله من هذا الرابط “هنا”.
  • وهنا عليك بتسجيل الدخول باستخدام اسمك ورمز المرور ثم اختر قائمة حسابات من الخيارات التي ستظهر لديك، ثم بعدها اضغط على خيار رقم الآيبان وهكذا ستتمكن من معرفة الرقم الخاص بك بكل سهولة.

شاهد أيضا: كيف اعرف نقاطي في قطاف 1445 عبر تطبيق stc والرسائل النصية

معرفة رقم حساب الراجحي برقم الهوية

هناك الكثير من الطرق التي تساعد العملاء لمعرفة معلوماتهم الخاصة ومن أجل الحصول على الخدمات التي يريدونها بالطريقة التي يريدون، وهنا سنتناول الحديث عن معرفة رقم حساب الراجحي برقم الهوية في النقاط التالية:

  • كما وقد ذكرنا لكم أعلاه كيف أعرف رقم العميل الراجحي والتي يتم الدخول إليها عبر اسم المستخدم ورمز الدخول فبإمكانك الدخول عبر رقم الهوية واتباع باقي الخطوات الأخرى المذكورة لكم أعلاه.
  • حيث أن بنك الراجحي يبحث دوما عن الطريقة المريحة للعملاء عم طريق اختيار الطرق التي يريدونها في البحث عن بياناتهم.

كيف اعرف رقم العميل الراجحي المباشر للأفراد

هناك الكثير من الخدمات التي لها أفرع كثيرة واستفسارات كثيرة تخصها وطرق كثيرة أيضا للحصول عليها والتي من ضمنها رقم العميل بحيث هناك الكثير من الخدمات الواردة تحت هذا البند، وهنا سنتحدث عن كيف اعرف رقم العميل الراجحي المباشر للأفراد فيما يلي:

  • قم بالدخول إلى صفحة الراجحي التي قد وضعناها لكم أعلاه، ثم قم بتسجيل الدخول عبر كتابة اسم المستخدم وإدخال كلمة المرور الخاصة بك، ثم اختر تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك اكتب رقم الهاتف الخاص بك ورمز الدخول كي يتم ارسال رسالة قصيرة إلى هاتفك تحمل التفاصيل التي تريد، ثم تقوم عن طريقها بالدخول إلى الصفحة الخاصة بالحسابات ومنها يتم معرفة كل البيانات الخاصة بالعميل.

كيف اعرف رقم العميل الراجحي عبر جهاز الصراف الآلي

قد يكون جهاز الصرافة الآلية أجد الطرق أيضا التي يتم من ضمنها الحصول على بعض الخدمات المالية سواء من بنك الراجحي أو غيره من البنوك الأخرى، وهنا سنتحدث عن كيف اعرف رقم العميل الراجحي عبر جهاز الصراف الآلي فيما يلي:

  • أولا يجب أن يكون معك بطاقة للصراف الآلي فتدخلها في أقرب جهاز للصرافة منك من التابعين لبنك الراجحي، ثم اكتب كلمة المرور الخاصة ببطاقتك.
  • واضغط على أحد الخيارات التي ستظهر لديك والتي مكتوب بها كشف الحساب، ثم بالنقر على عمليات أخرى واختر طباعة كشف رقم الآيبان، وهكذا سوف يخرج لك كشف مطبوع من الحساب الخاص بك.

وفي ختام موضوعنا فقد تحدثنا به عن كيف أعرف رقم العميل الراجحي، فإن بنك الراجحي يهتم بأدق التفاصيل والخدمات التي تفيد العملاء بأداء كل الأمور المالية الخاصة بهم من خلال التطبيق الخاص بالبنك.