لمياء الرويسان وش ترجع، والتي تصدر اسمها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وعُرفت لمياء الرويسان خلال مشاركتها في النسخة السادسة من مهرجان الإبل الخاص بالنساء لهذا العام، حيث كان لها دور بارز في المهرجان، كما شارك معها نساء سعوديات أخريات، ويعتبر مهرجان الابل من المهرجانات المشهورة على نطاق واسع في المملكة، ويشارك فيه كل من الرجال والنساء، وفي هذا المقال من مجلة الليث نقدم لكم لمياء الرويسان وش ترجع.

من هي لمياء الرويسان

تصدرت لمياء الرويسان قائمة الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالسعودية، حيث تم نشر مقطع فيديو للسعودية لمياء الرويسان الملقبة بحامية النايلة، بعد مشاركتها في مسابقة الإبل بالملك مهرجان عبدالعزيز، النسخة السادسة، وخلال مقطع الفيديو ظهرت بدون حجاب، وفي السطور التالية نتعرف على أهم المعلومات عن من هي لمياء الرويسان:

  • لمياء بنت ضحيان الرويسان هي شابة سعودية عُرفت من خلال مشاركتها في مسابقة الإبل لمهرجان الملك عبد العزيز.
  • تُلقب السعودية لمياء الرويسان براعية النايلة.
  • تصدر اسم الرويسان بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة بعد أن تم نشر مقطع فيديو ظهرت فيه بدون حجاب.
  • كذلك قامت الرويسان براوية قصة حبها وحلم الطفولة بالفوز في مسابقة الابل، وقالت: “أنا سعيدة جدا بمشاركة المرأة في المهرجان وخصوصاً بعد إتاحة شوط خاص لهم، مثل ما الرجل يحبون هالمجال، المرأة تحب هالمجال ولها الحق. أنا منذ الصغر أحب الإبل والوالد الله يحفظه عنده أبل وشاركت بفردية ونقول إن شاء الله نحقق الفوز.
  • لمياء الرويسان وش ترجع، نفت لمياء الرويسان أن تكون قد خلعت الحجاب خلال مشاركتها في مهرجان الابل، وقالت أنّ كل ما يتم تداوله كذب وافتراء، وستقوم بمحاسبة كل من نشر مقاطع فيديو لها واتهمها بخلع الحجاب.

لمياء الرويسان وش ترجع

لمياء بنت ضحيان الرويسان ترجع إلى قبيلة الرويسان ، التي يرجع أصلها إلى قبيلة السلقا من عنزة،  وهي من القبائل المشهورة في المملكة العربية السعودية، وشيخ القبيلة هو الشيخ ساجر بن رجاء بن عرفان الرفدي، وتعد أيضا الرويسان من العائلات السعودية المرموقة ذات المكانة الرفيعة، وهي تحظى باهتمام وتقدير كبير من قبل العائلات السعودية الأخرى، وتتركز الرويسان تحديدًا في منطقة الجوف من البجاجة من السلقا من العمارات، كذلك توجد في مناطق أخرى في المملكة وخارجها.

شاهد أيضا: المريخي وش يرجع .. عائلة المريخي من وين

معلومات عن لمياء الرويسان راعية النايلة

تعتبر لمياء الرويسان أول امرأة سعودية تقوم بحجز بطاقة حضور مهرجان الإبل، وتتابع حسابات نادي الهجن على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك فعاليات ومسابقات النسخة السادسة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، الواقع جنوب شرق العاصمة السعودية ، عبر تغريدات تضم صورًا ورسومًا متحركة ومقاطع فيديو شاهد كل ما يحدث في المهرجان، ولقد تم مشاهدة الشابة مياء الرويسان خلال الصور.

  • لمياء الرويسان وش ترجع هي شابة سعودية منذ سنوات وهي تتابع حساب نادي الإبل على موقع على تويتر، حيث يتم إطلاق تغريدات خاصة بالمهرجان بين الحين والآخر.
  • بسبب حبها الشديد لمهرجان الابل الامر الذي دفعها للحضور مع والدتها إلى المهرجان، لتكون أول امرأة سعودية تشارك في حضور منافسة الابل في المهرجان.

شاهد أيضا: الكنهل من اي قبيله عائلة الكنهل وش يرجعون

أقوال لمياء الريوسان عن مهرجان الابل

تصدر اسم السعودية التي سحرت الجمهور السعودي والعربي بجمالها اللافت وعيونها البراقة كافة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ولقد تم عرض صور على حساب مهرجان الابل النسخة السادسة ، وظهرت فيها الفارسة لمياء الرويسان وهي تمتطي الابل، أما بالنسبة إلى أراءها حول مهرجان فسنقدمها لكم في التالي ضمن مقالنا لمياء الرويسان وش ترجع:

  • وقالت الشابة لمياء الرويسان: “هذه زيارتي الليثى للمهرجان جاءت فكرتها بعد أن تابعت حساب نادي الهجن على تويتر والمعلومات التي تنشرها ،وهي من الأمور التي تحبها فقررت الحضور ومشاهدتها “.
  • وأضافت: “التنظيم والاستقبال الذي رأيته يفوق الخيال ، وأنصح الجميع بزيارة المهرجان وأشكر فهد بن فلاح بن حثلين رئيس نادي الإبل مدير عام المهرجان على فرصة مشاركة المرأة”.
  • وقالت والدة لمياء: “لقد حقق مهرجان الملك عبد العزيز في نسخته السادسة رغبتي في أن يكون هناك سباق للسيدات فقط ، للمشاركة في فئة واحدة ، وهذا يشجع الكثير من النساء على المشاركة في هذا الإرث “
  • وقالت والدة لمياء ، إن ما شاهدته في وسائل الإعلام المختلفة من أنشطة وفعاليات المهرجان دفعها لاصطحاب ابنتها معه والاستمتاع بأدائه ، شاكرة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد. تقدم لخدمة الموروث”.

حساب لمياء الرويسان تويتر

يوجد اهتمام كبير بالتعرف على  لمياء الرويسان وش ترجع، وحساب السعودية لمياء الرويسان تويتر، والتي تُعرف براعية الإبل، وهي حاصلة على جائزة مهرجان الملك عبد العزيز السادسة، وتمتلك الرويسان حساب على موقع تويتر وتقوم من خلاله بنشر الصور الخاصة بها خلال مشاركتها في مهرجان الابل ويمكنكم الدخول على حساب لمياء الرويسان من هنا.

شاهد أيضا: العميري وش يرجع أصل عائلة العميري من وين

وصلنا إلى نهاية المقال، وفيه قدمنا لكم لمياء الرويسان وش ترجع، وهي شابة سعودية عُرفت بمشاركتها في مهرجان الإبل للملك عبد العزيز، ولقد حصلت على جائزة مهرجان الملك عبد العزيز السادسة.