يتناول هذا المقال قضية ماتياس بوغبا وتهديداته بكشف أسرار شقيقه بول ومبابي، حيث انتشرت الأخبار حول ماتياس وجدل بول ومبابي على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية. وستتناول هذه المقالة عبر موقع أطروحة تفاصيل هذا الموضوع وبعض المعلومات المهمة المتعلقة به.

من هو ماتياس بوغبا؟

يعتبر ماتياس بوغبا لاعب كرة قدم غيني محترف، حيث يشغل مركز مهاجم في نادي سيارتا روتردام الذي يلعب في الدوري الهولندي الممتاز. بدأت مسيرته الاحترافية مع فريق سلتا فيغو. وُلِدَ ماتياس في 19 أغسطس 1990، ويبلغ طوله 1.91 متر، وهو أحد أشقاء بول بوغبا وفلورنتين بوغبا، ويلعب حالياً ضمن نادي ASM Belfort ويحمل الرقم 19.

شاهد أيضاً:
ما هو راتب كريستيانو رونالدو لعام 2025؟

تهديد ماتياس بوغبا بكشف أسرار شقيقه بول ومبابي

انتشرت شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي حول ماتياس بوغبا وبول ومبابي، حيث أكد ممثلو بول بوغبا تعرضه لعمليات ابتزاز من قبل جماعة وصفوها بالناشطة في الجريمة. جاء ذلك بعد نشر ماتياس لفيديو يهدد فيه بكشف معلومات من شأنها أن تدمر سمعة نادي يوفنتوس الإيطالي. كما شارك ماتياس مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستاغرام، مهدداً شقيقه بول بجعل الرعاة والأندية تتخلى عنه. وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن مبالغ ضخمة قد تم طلبها مقابل عدم نشر المعلومات التي ذكرها ماتياس بوغبا.

شاهد أيضاً:
كم عدد أهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكروية؟

تهمة الشعوذة بحق بول بوغبا لإلحاق الضرر بمبابي

بعد أن نشر ماتياس بوغبا فضائح مدوية تتعلق بشقيقه بول، الذي انتقل مؤخراً إلى يوفنتوس، أشار أيضًا إلى لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الفيديو الذي أطلقه، متحدثًا عن مزاعم تورطه في أعمال شعوذة بهدف إيذاء مبابي. حيث أُدرج اسم مبابي كضحية في قضية بوغبا، وأكد ماتياس أن شقيقه بول قد لجأ إلى مشعوذ لهذا الغرض. ولم يوضح أي سبب وراء ذلك، خصوصاً أن اللاعبين يعتبران أصدقاء في منتخب الديوك الفرنسية.

شاهد أيضاً:
ما معنى هاتريك في كرة القدم؟

بهذا، يختتم هذا المقال الذي تناول قضية ماتياس بوغبا وتهديداته بكشف أسرار شقيقه بول ومبابي، بالإضافة إلى تقديم بعض المعلومات عن ماتياس والاتهامات التي طالت بول في مسألة الشعوذة.