ما هو العمر الحقيقي لإيرلينغ هالاند؟ في الآونة الأخيرة، أصبح اسم إيرلينغ هالاند يحقق شهرة واسعة في عالم كرة القدم، حيث يستمر هذا اللاعب في التألق وتسجيل الأهداف في معظم المباريات التي يلعبها. لقد أصبح هالاند هدفاً للعديد من الأندية الكبيرة، ويُسعد موقع أطروحة بتقديم معلومات شاملة عنه من الناحيتين الشخصية والرياضية.

من هو إيرلينغ هالاند؟

إيرلينغ براوت هالاند (بالنرويجية: Erling Braut Haland)، والذي ينطق بالنرويجية هولاند، وُلِد في 21 يوليو 2000. هو لاعب كرة قدم نرويجي يلعب حالياً لنادي مانشستر سيتي ومنتخب النرويج. يُعتبر هالاند من أفضل المهاجمين في العالم، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق. يتميز بقوته البدنية وسرعته العالية، بالإضافة إلى حسه التهديفي المذهل، مما يجعله مطلباً للعديد من الأندية الكبيرة.

شاهد أيضاً:
هل هالاند مسلم أم مسيحي؟

ما هو عمر إيرلينغ هالاند الحقيقي؟

عمر اللاعب إيرلينغ هالاند هو 22 عاماً، وُلِد في مدينة في بريطانيا عام 2000. كان والده لاعباً في نادي ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك الوقت. بعد ثلاث سنوات، انتقل هالاند مع أسرته إلى جامعة براين في النرويج، وهي مسقط رأس والديه. بدأ هالاند مسيرته الكروية في سن مبكرة، حيث لعب عدة ألعاب رياضية أخرى بجانب كرة القدم.

شاهد أيضاً:
فضيحة بوغبا ومبابي 2025

ما هو طول هالاند؟

يصل ارتفاع هالاند إلى حوالي 1.94 متر، ما يعادل 6 أقدام و4.5 بوصات. إلى جانب طوله، يتمتع هالاند بسرعة مثيرة للإعجاب. في عام 2025، حقق رقمًا قياسيًا عالميًا عندما سجلت إحدى المحطات التلفزيونية له وهو يركض، حيث قطع مسافة 60 متراً في 6.64 ثانية فقط، وهو إنجاز عظيم لهذا اللاعب النرويجي.

هل هالاند متزوج؟

يتساءل عشاق كرة القدم عما إذا كان اللاعب النرويجي متزوجًا، ومن هي زوجته. يُعتبر هالاند شخصاً لا يحب الظهور الإعلامي بكثرة، فإذا أجرى مقابلة مهنية، غالبًا ما يتحدث عن طموحاته في تطوير نفسه وترك بصمته في عالم كرة القدم بدلاً من تفاصيل حياته الشخصية. ومن المهم أن نذكر أن هالاند ليس متزوجاً حتى الآن.

شاهد أيضاً:
كم راتب هالاند في مانشستر سيتي؟

مسيرة هالاند الكروية

انضم إيرلينغ هالاند إلى نادي مولده النرويجي في عام 2025، بعد توقيع عقد في 1 فبراير 2017، وكان عمره حينها 16 عاماً. ومن أبرز ما حققه في مسيرته هو تسجيله أربعة أهداف في 21 دقيقة فقط خلال مباراة مع مولده ضد المتصدر في الدوري النرويجي. لاحقاً، انتقل هالاند إلى نادي ريد بول سالزبورغ، ثم إلى بوروسيا دورتموند، حيث تألق هناك قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي، حيث أبدع في الأداء وسجل 20 هدفًا وصنع 3 أهداف خلال 14 مباراة.

شاهد أيضاً:
وش معنى هاتريك في كرة القدم؟

كم عدد أهداف هالاند حتى الآن؟

حقق اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، البالغ من العمر 22 عاماً، عددًا هائلًا من الأهداف مع الأندية التي لعب فيها وكذلك مع المنتخب. حيث سجل حتى الآن 155 هدفاً مع الأندية (20 هدفاً في 14 مباراة مع مانشستر سيتي، 86 هدفًا في 89 مباراة مع بوروسيا دورتموند، 29 هدفًا في 27 مباراة مع ريد بول سالزبورغ، و20 هدفًا في 50 مباراة مع مولده). بالإضافة إلى 51 هدفاً مع المنتخب النرويجي، 30 منها مع منتخب الشباب و21 هدفًا مع المنتخب الأول، مما يجعل مجموعة أهدافه في مسيرته الكروية حتى الآن تصل إلى 206 أهداف.

استنادًا إلى مقال “ما هو عمر إيرلينغ هالاند الحقيقي” الذي قدمه موقع أطروحة، يمكننا الجمع بين جوانب حياة هذا اللاعب النرويجي، وعمره وطوله، وكذلك مسيرته الكروية وعدد أهدافه مع الأندية والمنتخب.