تستعد لعبة فورت نايت لحدث جديد في عام 2025، وهو الحدث الذي ينتظره محبو اللعبة بشغف. تشتهر فورت نايت بتجربتها الفريدة في اللعب والتي تتيح للاعبين من جميع أنحاء العالم التواصل والتعاون مع أصدقائهم. في هذا المقال، سنستعرض بعض المعلومات حول موعد الحدث المنتظر لهذه اللعبة الشهيرة.

الحدث المرتقب لفورت نايت 2025

أعلن الحساب الرسمي للعبة فورت نايت عبر منصة تويتر عن انطلاق الحدث الجديد بعنوان “فورت نايت ميغا” في العاشر من مارس في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يُعتبر هذا الحدث بداية الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة، ولكنه لم يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول محتوى الحدث وما يقدمه من جوائز أو نماذج جديدة للعب.

“للتوضيح، نخطط للدخول في فترة توقف للعبة #فورت نايت ميغا الفصل الرابع، الموسم الثاني، في 10 مارس الساعة 2 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.”

— فورت نايت (@FortniteGame) 7 مارس 2025

تاريخ الحدث لفورت نايت 2025

سيُعقد حدث فورت نايت 2025 في يوم العاشر من شهر مارس في الساعة الثانية صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد أثارت تسمية الحدث بـ “فورت نايت ميغا” حماس مجتمع لاعبي فورت نايت الذين ينتظرون بفارغ الصبر معرفة ما سيقدمه الموسم الجديد من جوائز ومجوهرات داخل اللعبة.

 
ما هو سعر لعبة رزدنت إيفل 4 ريميك القادمة؟

كم تبقى على حدث فورت نايت؟

أصبحت الأخبار حول الحدث الجديد لفورت نايت حديث لاعبي اللعبة، الذين يسعون بشغف لمعرفة تفاصيل الموسم القادم وما يقدمه من مكافآت. إليكم العد التنازلي لمدى بقاء الوقت حتى انطلاق الحدث:

[wpdevart_countdown text_for_day=”أيام” text_for_hour=”ساعات” text_for_minut=”دقائق” text_for_second=”ثواني” countdown_end_type=”date” font_color=”#000000″ hide_on_mobile=”show” redirect_url=”” end_date=”10-03-2023 02:00″ start_time=”1678278063″ end_time=”0,1,1″ action_end_time=”hide” content_position=”center” top_ditance=”10″ bottom_distance=”10″ ][/wpdevart_countdown]

وفي الختام، نقدم لكم هذا المقال حول متى يبدأ حدث فورت نايت الجديد لعام 2025، حيث قمنا بتسليط الضوء على أبرز المعلومات المتعلقة بالحدث وتاريخ انطلاقه كما أعلنه الحساب الرسمي للعبة.