يترقب مجتمع لاعبي ومحبي لعبة فورت نايت حدثًا جديدًا سيجمع بين التشويق والإثارة في عام 2025. يعد هذا الفصل من اللعبة مثيرًا للجدل نظراً للمزايا الفريدة التي يقدمها، مثل أسلوب اللعب الديناميكي والتواصل مع الأصدقاء أثناء خوض غمار المعارك. عبر موقع أطروحة، سنستعرض كل ما يتعلق بهذا الإيفنت المرتقب في فورت نايت.

موعد انطلاق فورت نايت الجديد

من المقرر أن ينطلق حدث فورت نايت الجديد في 10 مارس 2025، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد أعلن الحساب الرسمي للعبة عبر موقع تويتر عن تفاصيل هذا الحدث، حيث يُمثل بداية الموسم الثاني من الفصل الرابع لهذه السنة. أثار الخبر حماس اللاعبين وجعلهم متشوقين لاكتشاف محتوى الإيفنت في أسرع وقت ممكن.

للتوضيح، نود أن نعلمكم بأنه سيكون هناك توقف للخدمات الخاصة بلعبة #FortniteMEGA في الفصل الرابع، الموسم الثاني، في 10 مارس الساعة 2 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

— Fortnite (@FortniteGame) 7 مارس 2025

متى يبدأ حدث فورت نايت 2025

وفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي لفورت نايت على تويتر، سينطلق الحدث الجديد في 10 مارس 2025 تمام الساعة 2:00 صباحًا. وقد أطلق على هذا الحدث اسم fortnitemega ويعكس الحماس الكبير للاعبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر موعده. وقد ظهرت بعض التوقعات من قبل المعجبين، إلا أنه لم يتم تأكيد أي شيء منها رسميًا حتى الآن.

ما هو موعد صدور رزدنت إيفل 4 ريميك؟ العد التنازلي للإصدار

العد التنازلي لحدث فورت نايت

يعيش لاعبو فورت نايت حالة من الترقب excited بسبب اقتراب انتهاء الموسم الحالي وصدور الموسم الجديد. لمساعدتهم على معرفة الوقت المتبقي لدخول هذا الإيفنت، نضع إليكم العداد التالي:

[wpdevart_countdown text_for_day=”Days” text_for_hour=”Hours” text_for_minut=”Minutes” text_for_second=”Seconds” countdown_end_type=”date” font_color=”#000000″ hide_on_mobile=”show” redirect_url=”” end_date=”10-03-2023 02:00″ start_time=”1678278680″ end_time=”0,1,1″ action_end_time=”hide” content_position=”center” top_ditance=”10″ bottom_distance=”10″ ][/wpdevart_countdown]

وبهذا، نختتم مقالنا حول متى سيكون حدث فورت نايت الجديد 2025، حيث تم تسليط الضوء على المعلومات الأساسية الخاصة بالإيفنت وموعد انطلاقه، بالإضافة إلى تقديم عداد لحساب الوقت المتبقي حتى الحدث المنتظر.