متي ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي سؤال يهم كل مواطن سعودي يفكر بشكل جدي في الحصول على قرض من مصرف الراجحي، ولا يعرف المدة اللازمة للموافقة على القرض، ولا الوقت اللازم لإضافة المبلغ المستحق في حسابه بالبنك، خاصةً لو كان يحتاج المبلغ بشكل ملح وضروري لأمر هام لا يستطيع تدبر أمره فيه، ومصرف الراجحي يقدم عدة خدمات غير تقليدية لعملائه الراغبين في الحصول على التمويل بأنواعه.

متي ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي

بما أن البنك حديث اليوم من أشهر البنوك السعودية وأعرقها على الإطلاق، فإنه يسعى لحصول صاحب القرض على المبلغ الذي يرغب في وقت قياسي، فالراجحي يقوم بإضافة المبلغ بعد تقديم الأوراق المطلوبة على الفور.

وربما استغرق الأمرفقط عدة ساعات، وربما امتد  الوقت قليلًا ليصل إلى يوم بعد التقديم على القرض.

شاهدأيضا: سويفت كود بنك الراجحي 1445 والتفاصيل الكاملة عنه

الأرقام الخاصة بالاستعلام عن نزول القرض

في الحقيقة يوفر البنك أكثرمن طريقة ليتمكن عملائه من معرفة الموعد المخصص لنزول القرض، كواحد من الإجابات المتعلقة بمتي ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي لذلك تستطيع استخدام أحد الأرقام التالية للاستعلام عن موعد استحقاق القرض، وهي كالآتي:

  • إن كنت تعيش بداخل السعودية تستطيع الاتصال على الرقم الآتي: 966920003344.
  • وإن كنت مواطن سعودي لكنك حاليًا خارج المملكة وترغب في الاستفسار، بإمكانك إذًا استخدام هذا الرقم: 966114603333.
  • وفي حال كنت من ضمن قائمة العملاء المميزين لمصرف الراجحي تستطيع استخدام هذا الرقم 8001248880 من داخل السعودية، ومن خارجها تستطيع الاتصال بهذا الرقم: 966920005544.
  • لكن إن كنت مجرد عميل جديد داخل البنك فتستطيع الاستعلام عن موعد نزول قرضك من خلال الرقم التالي: 8001241222.

طرق أخرى للاستعلام عن نزول القرض

واستكمالًا للحديث عن متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي فإن البنك يتيح لك أكثر من طريقة إلكترونية تمكنك من الإستعلام عن موعد نزول القرض في حسابك، وهذه الطرق كالآتي:

استخدام خدمة مباشر للاستعلام عن القرض

وآخر طريقة نوضحها لكم اليوم تلك التي تستطيع فيها معرفة متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي من خلال خدمة مباشر التي يوفرها البنك لك كعميل، وتلك الطريقة تتمثل خطواتها في الآتي:

  1. انقر على الرابط التالي لتتمكن من دخول موقع الراجحي على الإنترنت https://www.alrajhibank.com.sa
  2. اضغط على كلمة “مباشر” ستجدها في المنطقة العليا ناحية اليمين.
  3. اختر “إنشاء حساب جديد”.
  4. اكتب بشكل دقيق البيانات المطلوبة منك لتتمكن من فتح حساب في مباشر، مثل رقم حسابك في البنك، بالإضافة لرقم بطاقة الصراف الآلي، ومن ثم رقم المرور الخاص بحسابك.
  5. سيكون بعدها من السهل عليك التواصل مع خدمة العملاء إلكترونيًا، ومن خلال هذا الحساب تستطيع مباشرة حسابك البنكي، ومعرفة مواعيد أقساط القرض وبعض الخدمات الأخرى.

مما سبق علمنا طرق عديدة تستطيع بها معرفة متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي وكلها غاية في السهولة، وليس بها أي تعقيد يُذكر.