تقدم مجموعة Raizeol الجديدة بعد إطلاق Crossover Breakers الخاصة بسلسلة حزم بناء المجموعات. وتحرص شركة كونامي على إصدار مجموعة جديدة بشكل منتظم، بحيث تتناسب قوتها مع تلك التي تتصدر قائمة Tier List للعبة. من خلال موقع أطروحة، سنستعرض أهم المعلومات حول مجموعة رايزول الجديدة في لعبة Yu-Gi-Oh، مع تسليط الضوء على استراتيجيتها وقدرات بعض الأوراق فيها.

مجموعة Raizeol القادمة إلى Yu-Gi-Oh TCG OCG

تعتبر مجموعة Raizeol إضافة جديدة إلى عالم لعبة الأوراق الشهيرة Yu-Gi-Oh، حيث تضم وحوشًا من فئة الرعد وعنصر الضوء. تركز استراتيجيتها على استدعاء وحوش اكسيز برانك 4. كما أن شركة كونامي تقود عملية إصدار الأوراق في اليابان قبل أن تنتشر عالميًا، مع ملاحظة أن أسماء الأوراق قد تختلف بين النسخة اليابانية والعالمية. ويُعبر المعجبون عن تفاؤلهم بأن تكون هذه المجموعة قادرة على تحقيق تأثير كبير في ساحات المعارك.

تعزيزات جديدة من Rage of The Abyss

بعض الأوراق الجديدة من مجموعة Raizeol

سنستعرض هنا بعض الأوراق المدرجة ضمن مجموعة رايزول الجديدة:

Sword Raizeol

هو وحش من فئة الرعد بمستوى 4، يمتاز بهجوم يبلغ 1500 ودفاع 200. وفيما يلي قدراته:

  • يمكن استدعاء هذه الورقة بشكل خاص مرة واحدة في الدور، كما يمكن استخدام تأثيرها الثاني مرة واحدة أيضًا في نفس الدور.
  • إذا كان هناك وحش رايزول في الملعب أو في المقبرة، يُمكن استدعاء هذه الورقة بشكل خاص، ولا يتمكن اللاعب من استدعاء أي وحوش خاصة من المجموعة الإضافية باستثناء وحوش اكسيز برانك 4.
  • عند استدعاء هذه الورقة عاديًا أو بشكل خاص، يمكن للاعب إضافة وحش من عنصر الضوء فئة روح النار من المجموعة إلى اليد.

Node Raizeol

هو وحش ناري من فئة الرعد بمستوى 4، بمعدل هجوم 1400 ودفاع 1600. أما عن قدراته فهي كالتالي:

  • يمكن استدعاء هذه الورقة مرة واحدة في الدور، ويُمكن استعمال تأثيرها الثاني مرة واحدة أيضًا في نفس الدور.
  • إذا كان لديك وحش اكسيز برانك 4 في الملعب، يمكنك استدعاء هذه الورقة بشكل خاص، ولا يُسمح باستدعاء أي وحوش خاصة من المجموعة الإضافية باستثناء وحوش اكسيز برانك 4.
  • يمكن إرسال ورقة من اليد أو الملعب إلى المقبرة لاستهداف وحش رايزول في المقبرة واستدعائه بشكل خاص في وضعية الدفاع مع نفي قدراته باستثناء قدرات نود رايزول.

Ice Raizeol

وهو وحش من عنصر الضوء فئة روح النار، ويدور حوله هجوم بقوة 1700 ودفاع 1000 نقطة. إليك تأثيراته:

  • يمتلك نفس تأثيرات الوحشين السابقين من حيث إمكانية الاستدعاء الخاص مرة واحدة في الدور واستخدام القدر الثانية مرة واحدة كذلك.
  • يمكن استدعاء هذه الورقة بشكل خاص عند إرسال ورقة من اليد أو الملعب إلى المقبرة، ولا يمكن استدعاء أي وحش بشكل خاص من المجموعة الإضافية إلا وحوش اكسيز برانك 4.
  • عند الاستدعاء العادي لهذه الورقة، بإمكان اللاعب استدعاء وحش رايزول بشكل خاص من المجموعة.

ختامًا، تناولنا في هذا المقال مجموعة Raizeol الجديدة القادمة إلى لعبة Yu-Gi-Oh، ضمن سلسلة Deck Build، كما قمنا بالإشارة لبعض الأوراق الخاصة بهذه المجموعة.