مزايا شهادات استثمار بنك فيصل ، حيث بنك فيصل الإسلامي بتقديم عدد كبير من شهادات الاستثمار التي تهم الكثير من المتعاملين في البنوك المصرية ، و ذلك لما تحققه من أرباح مجزية مقارنة بمجمعات التوفير الأخرى التي يقدمها البنك ، بالإضافة إلى مزاياها التنافسية العديدة.

تفعيل بطاقة الدفع من البنك الأهلي

مزايا شهادات استثمار بنك فيصل

حيث تبلغ مدة الشهادة أربع سنوات و يتم تجديدها باتفاق ضمني ما لم ينصح البنك بخلاف ذلك قبل انتهاء صلاحيتها ، و بناءً على طلب كتابي من العميل بعدم التجديد يقوم البنك في هذه الحالة بإلغائها تلقائيًا في نهاية فترة انتهاء مدتها و يضيف قيمتها تلقائيًا إلى الحساب الجاري للعميل.

  • حيث تستخدم الشهادة بالجنيه المصري و تبلغ بقيمة ألف جنيه و مضاعفاتها، و حق الشراء متاح للمصريين والجنسيات المتنوعة ، و الأفراد الطبيعيين و الاعتباريين ليس أقل من ذلك.
  • و يوفر الشراء باسم الأشخاص القصر دون ليس أقل من ذلك ، و في حالة الشراء من الحسابات المفتوحة بقرار من المحكمة المختصة و من الضروري الحصول على موافقة هذه المحكمة لشراء الشهادات.

شاهد أيضًا: التسجيل في وظائف البنك الإسلامي للتنمية الدولية

تعرف على شهادات الاستثمار الثلاثية

حيث تبلغ مدة الشهادة ثلاثة سنوات ويتم تجديدها بشكل تلقائي في آخر الفترة ما لم يطلب العميل عدم تجديدها ، و تصدر الشهادة بقيمة ألف جنيه مصري و مضاعفاتها و يبدأ الحساب الربح من أول الشهر التالي للاستثمار ، و تم حساب الربح ربع سنوي وفقًا لنتائج النشاط الفعلي و لأحكام الشريعة الإسلامية.

  • حيث يتاح إبرام المعاملات الاستثمارية مع البنك بضمان الشهادات وذلك وفقًا للشروط التي يصدرها البنك، ولحامل الشهادات يحق له اختيار أداء العمرة وذلك من خلال السحب الذي يقوم به البنك مرتين في السنة، بشرط ألا يقل الرصيد عن 5000 جنيه مصري عائد أعلى على حسابات الاستثمار.
  • ويوفر البنك استرداد قيمة الشهادة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وبعد ستة أشهر على الأقل من تاريخ الشراء وذلك وفقًا للشروط البنك، ويتم إضافة كل شهادة تلقائيًا إلى الحساب الجاري للعميل خلال الشهر بعد نهاية الربع الميلادي ما لم يطلب العميل كتابة إضافة العائد على حساب الاستثمار المجاني عند الوصول إلى الحد الأدنى للاستثمار.

شاهد أيضًا: التسجيل في وظائف البنك الإسلامي للتنمية الدولية

ما العائد من شهادة استثمار بنك فيصل

بنك فيصل يعتمد عائد شهادات “نماء” السبعة بالعملة المحلية للفترة السابقة بنسبة 2.90٪ في الربع الرابع من العام الماضي، و3.00٪ في الربع الثالث، و3.20٪ في الربع الثاني، و3.30٪ في الربع الليث.

  • بنك فيصل يطرح عائد شهادات الإيداع “ازدهار” ذات الخمس سنوات بنسبة 4٪ في الربع الرابع من عام 2024، و2.50٪ في الربع الثالث من العام نفسه، و2.79٪ في الربع الثاني من العام نفسه، و3.02 ٪ في الأشهر الثلاثة الليثى.
  • قد أصدر بنك فيصل الإسلامي العائد على الشهادات الثلاثية بنسبة 3٪ في نهاية العام الماضي، و2.4٪ في الربع الثالث من العام الماضي، و2.50٪ في الربع الثاني، و2.55٪ في الربع الليث.

بنك القاهرة

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط مزايا شهادات استثمار بنك فيصل، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول شهادات الاستثمار الثلاثية، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

شهادات بنك القاهرة 2024