مسجات عيد ميلاد خطيبى ينفرد عيد الميلاد فى فترات الحب برونق وجمال يعجز أى إنسان عن وصفه, فكل هدية أو رسالة هاتفية تبهر الحبيب لما لها من تأثير فعلى فى تلك الفترة على مشاعره لذا, نستعرض بعض مسجات عيد ميلاد خطيبى التي من المحبب تبادلها فى عيد الميلاد.

1-كل عام وانت بخير وسعادة يلي وجودك في حياتي نعمة وطيفك في سماي نجمة، كل عام وانت الهنا والسرور لقلبي، وانت رفيقي وسندي على طول دربي، كل عام وانت معي وكل الخير أدعيها من الروح وأتمنى يقبلها ربّي.
2- يحتفل اليوم العالم بشكل ثاني بميلاد شخص غير مألوف، وتوقد بسمته الشمع وما تعبّر عن جماله الحروف، كل عام والفرح حليفك، والسعادة تغمرك، كل عام وأنت بخير ياللي دوم قلبي على شوفتك ملهوف.
3- الله يديمك لي سنين، وتبقى في حياتي حياة عن ألف شخص عن ألف معنى عن ألف حُب أنت تُغنيني عن كل شيء، كل يوم أكتشف أن لا شيء يشبهك ، وأنك أجمل من كل شيء، ولو عادَ بي الزمن من جديد، سأحبك في كل مرة أُخرى.
4- عيد ميلاد السعد عيد ميلاد الفرح عيد ميلاد الصبا، عيد ميلاد الحسن، عيد ميلاد الشفافية، عيد ميلاد النرجسية، عيد ميلاد الجمال، عيد ميلاد الغرام، عيد ميلاد الحب، عيد ميلادي أنا، عيد ميلاد أشياء كثيرة هو عيد ميلادك أنت، فعيد ميلاد سعيد، وكل عام وأنتِ حبيبتي وكل عام وأنتِ بخير.
5- تدلل قول يا حبي لك الدنيا، وما فيها تدلل، واطلب عيوني لك عيوني أنا أهديها لا أدري ماذا أقدم هدية كل شيء أشوفه قليل، احتفل بالعام يا عمري معك، وأشعل شموع المحبة من غلاك كل عام، وأنت يالغالي بخير يا عساك تبقى لي عساك.
6-كل عام وأنا صغيرتك المدللة كل عام وأنت إلي أقرب كل عام، وضحكتنا معًا أجمل الضحكات كل عام وحبنا يكبر كل عام وأنت لي ولا أحد من بعدي لك.
7-إني أحبك دون وضع مسميات لهذا الحب، أحبّك وكأنك العالم بأكمله، وإنّي أُحبكِ حُباً كثيراً، الكثير الذي أعجزُ عن وصفه، لا أرى لك شبيهًا ولستُ أرغب عنك بديلًا أريدك أنتَ بذاتك بأحاديثك وقلبك، حبيبتي كل عام وأنتِ نصف روحي، ونبض لقلبي كل عام وأنتِ سبب سعادتي، وضحكة شفاهي كل عام وأنتِ أجمل أعيادي.

مسجات  عيد ميلاد خطيبي 

تظل مكانة الحبيب فى القلب كبيرة, فهو مصدر الهناء والأمان لذا لن أتأخر فى إرسال مسجات عيد ميلاد خطيبى لتهنئته بهذه المناسبة السعيدة .

  • عيد ميلادك أحلى عيد .. فيه تحققت أمنيتي يا غالى على قلبى بكل تأكيد .
  • ياللى يوم ميلادك ميلاد الفرحة لى .. كل عام وأنت بخير يا من تدوم السعادة بجانبه .
  • حيرت فؤادى إن كنت أنت حياتى أم أن حياتى هي أنت وبك اكتملت .
  • عادتى فى كل عيد ميلاد لك بداية حياة جديدة وحلوة كلما رأتك عيناي .
  • كل عام وأنت نعمتى التى لطالما تمنيتها وأن تبقى لى طول العمر بخير .. أحبك.

شاهد أيضا :-رسائل عيد ميلاد طويلة للأصدقاء 2024

أروع مسجات عيد ميلاد خطيبي 

للتعبير عن الحب علامات تنعكس على تصرفات الحبيب .فهى تحمل من الرقة والهدوء ما يفلج الصدر بالسعادة  لذلك, سنستفيد بعرض أجمل مسجات عيد ميلاد خطيبى لكى تعبر عن شوقنا الدائم له .

  • كل لحظة وأنت سر بهجتها يا وجه الرضا وبك أرتضى حياتى .
  • يا رب لنا في الفؤاد أحبة لا تكفي العبارات عن كشف مدى حبنا لهم
  • ليس بعدك شىء غالى ولا قبلك محبوب .. فكن لى عمرى وسندى .. كل لحظة وأنت لقلبي منبع النور والفرح .

شاهد أيضا :-رسائل عيد ميلاد خطيبي 2024

أفضل مسجات عيد ميلاد خطيبي

إخترنا لكم كلمات ممزوجة بعطر الحنين والإشتياق  فلن تنتهى المشاعر الفياضة ولن ينطفىء ضياء الحب ،فهو يتوهج دوما” بين الحبيبين لكى يملؤها بالهناء والراحة  لذا سنعرض لكى باقة من مسجات عيد ميلاد خطيبى .

  • أرسل كل كلمات الحب لعيونك وعمرى يروح فدى جفونك وإن تلفظت بعبارات الحب شفتاى فإعلم بأنك أنت روحى ونفسى الذي أتبادل في شهيقي وزفيري
  • يا رواية القلب الذى يسردها دقاته التى تدق بالفرح عند قدومك  دمتى لى ودامت إبتسامتك .
  • يوم ميلادك دا يوم عيدي ،أدعو الله أن يحفظك لي من كل شر ويطيل في عمرك ويمتعك بالسعادة والرضا.

شاهد أيضا :-ادعية يوم الجمعة للفيس بوك 1445

 

أجمل مسجات عيد ميلاد خطيبي

يدق القلب بالفرحة عندما يرى الحبيب, لذا يعجز الكلام عن وصف تلك المشاعر النبيلة الفريدة التى لن تتكرر فى العمر إلا مرة واحدة ،ومن أجمل مسجات عيد ميلاد خطيبي في يوم عيد ميلاده ما يلي .

  • عيد ميلاد مميز يا حب عمرى .. فالمستقبل بك مضىء بنجاحاتي ولا نجاح لى بدونك . أسعد عيد ميلاد لا يا حبيبى .
  • كل يوم جميل أعيشه بجوارك يا حبيبي هو بمثابة الأمل لي بدوام السعادة والأمان في أدامك الله لي عونا ووفقك لكل الخير في حياتك.
  • يا من بك تكتمل على فرحتي، وتحلو  في قربك الأيام ، عيد ميلاد سعيد يا أغلي وأطيب قلب.
  • حبيبي لك مني كل الوفاء  فأنت سر وجودي ومنبع فرحتي فيا رب أدم عليه حفظك وأغمره بنعمك فهو رفيق حياتي ونوري في غربتى.
  • كل عام وأنا بخير طالما أنت بجواري تساندني وتسهل علي حياتي  لم يكن لحياتي معنى بدونك.

تهنئة عيد ميلاد