نشرت رانيا الملصق للترويج للمسلسل ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وردّت: “مسلسل الانحراف … رمضان 2024 … ربنا كريم إن شاء الله … يارب .. نجاح كبير بفضل كرمه إن شاء الله “.

بعض أحداث المسلسل :

يشارك في مسلسل “انحراف الفنانة روجينا” ، وكوكبة محترمة ، والعمل من تأليف مصطفى شهيب ، المنتج الفني أحمد عبد العزيز ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل انحراف روجينا ، تصعيدًا في الأحداث وزيادة في التوتر والإثارة بين الجمهور.

بعد أن علمت من د. شاه (روجينا) أن المذيع أسار المفتي (محمد الكيلاني) هو سبب وفاة عائلة الدكتور عاصم (أحمد فؤاد سالم) قررت الذهاب إلى ابنة الأخير. (ندى أديل) وعلمت منها تفاصيل الحدث.

علمت الدكتورة حور أن ياسر المفتي كانت تربطه علاقات متعددة بالنساء ، وكان على علاقة بزوجة أحمد فؤاد سالم (رحم سعيد) رغم خطوبته لعروس الأخيرة ، ما أدى إلى مقتل خطيبته لزوجة أبيها. سالم) قرر تحمل المسؤولية عن الجريمة بدلاً من ابنته.

حدد الدكتور حور لقاء مع أسار المفتي ليقتله انتقاما لكل النساء اللواتي سقطن في شباك القتيل واصابتهن ، حتى تكون جريمة القتل الثانية للدكتور حور وصديق الضابط شريف ( أحمد سبوت) على كتفه.

واختتمت أحداث الحلقة بعرض للفنانة الموهوبة سميحة مرتدية زي الإعدام الأحمر.

حقق مسلسل “الانحراف” بطولة روجينا نجاحاً باهراً منذ أن عُرض على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات التواصل الاجتماعي ، ولفت انتباه الجمهور فور عرض حلقاته ، لكن خلال الساعات القليلة الماضية قدّم عرضاً عاجلاً. أيتها الملازم. . . دعا إعلان رئيس مجلس الوزراء إلى اتخاذ إجراءات ضد العديد من المسلسلات وتمييزها.

دافع العديد من متابعي المسلسل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات التواصل الاجتماعي عن المسلسل وأشادوا بنجومه ، داعين الجميع إلى عدم الانجذاب إلى مثل هذه الأفكار ، واعتمدوا الهاشتاج # ضد إيقاف_انحراف المسلسل ، مؤكدين أنها كذلك عمل رائع. ومسلسل ضخم عمل درامي.

طاقم عمل مسلسل إنحراف

أسماء تمكنت من حفر ذكرى لها في قلوب الجماهير وبعض من الأسماء الجديدة التي يستكمل بها العمل:

1- روجينا التي تجسد دور البطولة بشخصية الطبيبة النفسية.

2- أحمد فؤاد سليم.

3- سميحة أيوب.

4- لوسي.

5- رانيا محمود ياسين.

6- محمد لطفي.

7- محمد مهران.

8- محمد الكيلاني.

9- عبد العزيز مخيون.

10- سما إبراهيم.

11- ويزو.

12- تأليف مصطفى شهيب.

13- إخراج روؤف عبدالعزيز.

القنوات العارضة لمسلسل أنحراف

تقدم قناة النهار مسلسل درامي استثنائي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ، وتعود في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً والثانية والنصف ظهراً.

كما سيعرض مسلسل الانحراف على قناة النهار العامة في تمام الساعة 9:30 مساءً ، ويعاد في الساعة 1:30 صباحاً و 9:30 مساءً.