مسلسل في بيتنا روبوت 2 سوف يتم عرضه في رمضان المقبل 2024 وذلك بعد أن نجح الجزء الليث من المسلسل خلال العام الماضي، وهو من ضمن الأعمال الكوميدية، ويمكن أن نشبهه بفاتح شهية على مائدة الدراما، حيث يعتبر هذا المسلسل من ضمن أهم الأعمال الكوميدية التي تدخل التنافس والسباق خلال رمضان 2024 وخلال هذا المقال يمكننا أن نتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا المسلسل المصري الكوميدي.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2024

يتناول مسلسل في بيتنا روبوت 2 قصة الشاب يوسف مهندس البرمجيات والذي يدعى هشام جمال، والذي يعمل على تطوير نموذجين من البشر الآليين، وقد كان النموذج الليث على هيئة أنثى تسمى زومبا وقد قامت بهذا الدور الفنانة شيماء سيف، والنموذج الثاني على هيئة ذكر يدعى لذيذ وقد قام بهذا الدور الفنان عمرو وهبة لكي يعمل النموذجان على مساعدات في شركته، بالإضافة إلى مساعدة زوجته سارة على قيام أعمالها المنزلية والتي قامت بهذا الدور الفنانة ليلي أحمد زاهر، والجدير بالذكر أن جميع أحداث المسلسل تكون ذات قالب كوميدي، وعدد من الصراعات بين المهندس يوسف، ومجموعة من الشركات المنافسة له في مجال صناعة الروبوتات.

نجاح الجزء الليث من مسلسل في بيتنا روبوت

لابد أن نسلط الضوء على نجاح الجزء الليث من مسلسل في بيتنا  روبوت والذي قد نجح نجاحًا كبيرًا بعد أن تم عرضه في شهر يناير من العام الماضي، والتي قد دارت أحداثه في إطار كوميدي حول الشاب يوسف الذي قام بتصنيع إنسان آلي عن طريق استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، وبعد أن تمكن من صنع الروبوتات أطلق عليهم اسم زومبا ولذيذ، ولكن سرعان ما تنقلب حياته وذلك كان بسبب المشاكل التي يتعرض لها في العمل.

شاهد أيضًا:- موعد مسلسل بطلوع الروح رمضان 2024 وطاقم العمل والقنوات الناقلة

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2024

يذكر أن أحداث الجزء الثاني تدور حول ظهور منافس جديد للمهندس يوسف ويمثل هذا الدور الفنان هشام جمال الذي يكون صاحب شركة روبوت منافسة ويتميز بالقوة ويسمى متين، حيث تدور بينهم الكثير من المسابقات والمنافسات لكي يتم تحديد الروبوت الأفضل على مدار الأحداث، بالإضافة إلى تلقي ملا من يوسف وزوجته سارة التي تجسد دورها ليلى زاهر كما أن هناك مفاجأة من سارة بحملها وانتظارها للمولود الليث لهما، كما تبدأ الأحداث في تصاعدها وذلك بسبب معاناة الزوجان في مشاكلهم الأسرية طوال فترة الحمل.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

يشارك في مسلسل روبوت في بيتنا 2 مجموعة من النجوم والفنانين والذين سوف نتطرق إلى معرفتهم خلال السطور التالية، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل من إخراج هشام جمال وتأليف كل من محمد المحمدي وأحمد محي.

وقد كان المسلسل بطولة كل من هشام جمال، وعمرو وهبة، وهشام ماجد، وحسين نصار، وليلي أحمد زاهر، وشيماء سيف، وسليمان عيد، ودنيا ماهر، وناهد السباعي، وإيمي الجندي، وإسلام إبراهيم، ودنيا ماهر، وشيرين، وطه دسوقي، وأحمد زاهر.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت 2024

قامت الشركة المنتجة بتحديد الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت لكي يتم عرض المسلسل مع المسلسلات التي تنضم لقائمة الموسم الشتوي، ويذكر أن أبطال العمل قد انتهوا من تصوير 60 % من أحداث المسلسل، كما أنه من المقرر أن يكون الجزء الثاني يحمل شكر للفنانة دلال عبد العزيز وذلك لأن القدر لم يحالفها لكي تشارك في هذا الموسم، حيث أنها أصيبت بفيروس كورونا وتوفت على أثره.

كما أن أبطال المسلسل يواصلوا تصوير العمل في اللوكيشن الخاص بالمسلسل وذلك في شركة المهندس يوسف وديكور الشركة الخاصة به، بالإضافة إلى عدد من المناطق المتفرقة في محافظة القاهرة، والجدير بالذكر أن أبطال هذا العمل يقومون بتكثيف تصوير أحداث المسلسل وذلك مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد جائحة فيروس كورونا.

شاهد أيضًا:- موعد مسلسل دايما عامر رمضان 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2024

من المقرر أن يتم عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2 الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة، بالإضافة إلى أنه سوف يتم عرض المسلسل على الكثير من المنصات الإلكترونية، وذلك حيث يتاح حلقات هذا المسلسل كاملة وبدون اي فواصل على منصة شاهد وكذلك على منصة watch it واتش ايت.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2024

يشارك في الجزء الثاني عدد جديد من النجوم والذي من المتوقع أن يكون هناك ضيوف شرف، ومن المقرر معرفته أن موعد عرض المسلسل لم يتم تحديده بعد، وأنه سوف يتم الإعلان عن مواعيد عرضه فور إعلان قناة الحياة عن ذلك.

الفنان هشام جمال في مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2024

قد قام الفنان هشام جمال بنشر برومو مسلسل في بيتنا روبوت 2 الجزء الثاني المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان، حيث أن أبطال الجزء الثاني يعود فيه إلى أبطال الجزء الليث وهما كل من هشام جمال وليلي زاهر وشيرين وعمرو وهبة وشيماء سيف، بالإضافة إلى شخصيات جديدة تظهر في الجزء الثاني، ويشهد البرومو الذي تم عرضه إلى أنه قد تم تصنيع أكثر من روبوت جديد من زومبا ولذيذ.

كما أننا سوف نتطرق إلى ذكر بعض الشخصيات الجديدة التي ظهرت في الجزء الثاني ومنهم الفنان محمد جمعة واليوتيوبر أحمد رمزي، بالإضافة إلى إحداث زواج هدير ولذيذ، وذلك بعد أن طاردته في الجزء الليث حيث أنها كانت تحاول لفت نظره والإعجاب به، أخيرا سوف يتحقق حلم هدير بالزواج من لذيذ كما أنها أنجبت منه روبوت جديد، وقد قامت بدور هدير في المسلسل الفنانة دينا ماهر.

وعلى الرغم من أن كل من الروبوت زومبا والروبوت لذيذ عبارة عن المشاريع التي يهتم بها المهندس يوسف ويعمل على تطويرها، إلا أن الجزء الثاني يشهر ظهور روبوت اخر جديد يشبهه هالك، ولكن لم يكن من المعروف ظروف هدفه أو تصنيعه.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2024

تقوم قناة الحياة بعرض بعض المسلسلات الجديدة في رمضان والتي تكون ذات طابع درامي وكوميدي، ومتنوع، كما أنها تعرض بعض البرامج الجديدة الأخرى، لذلك يبحث الكثير من الناس عن تردد هذه القناة لكي يتمكنوا من متابعة المسلسلات والبرامج التي يفضلونها، بالإضافة إلى أن قناة الحياة قد حازت على إعجاب الكثيرون نظراً لأنها تقدم العديد من المسلسلات التي يعشقها ويفضلها الجمهور، كما أن القناة تقوم بعرض المسلسلات ذات التراث القديم والجديد، وتسعى بشكل مستمر في تقديم كل ما يفضله المشاهد، وهي تقوم بتحديث ترددها بشكل مستمر لذلك سوف نتعرف على التردد فيما يلي:

تردد قناة الحياة

  • قناة الحياة من القنوات الفضائية المصرية التي يتم بثها على تردد 12207 وتكون ذات معامل استقطاب راسي ومعامل تصويب الخطأ 4/3 وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الحياة مسلسلات

  • تكون على القمر الصناعي نايل سات ومعدل ترميز 27500 وتردد 12206 وذات استقطاب راسي ومعامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة الحياة دراما

  • تكون على القمر الصناعي نايل سات وبتردد 11353 ومعامل تصويب الخطأ 6/5 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي V.