مصطفى قمر قبل وبعد التجميل، البعض من المشاهير يرغبون في عمل تجميل لكي يغيروا من ملامحهم اعتقادًا منهم أنهم بذلك سوف يبدون بشكل أفضل ويصبحون ذات جاذبية أكثر، في حين أن البعض الآخر يرفض التجميل بأي شكل من الأشكال، وتقريبًا يعتبر مصطفى قمر واحد من المشاهير الذين يرفضون التجميل، كما أن المعلومات المتعلقة بالفنان مصطفى قمر لا تؤكد أنه قام بعمل تجميل، لذلك قررنا اليوم أن نبين حقيقة الأمر من خلال هذا المقال.

مصطفى قمر قبل وبعد التجميل

مصطفى قمر هذا الفنان الذي ظلت ملامحه ثابتة دون وجود أي تغيير فيها وهذا يدل على أنه لم يقم بإجراء أي نوع من أنواع عمليات التجميل المختلفة والمتعددة.

مصطفى قمر يتمتع بجمال طبيعي قد وهبه الله له، فهو يمتلك وجه جميل وعيون ملونة وأنف صغير وفم متناسق مع رسمة وجهه، بالإضافة إلى البشرة البيضاء الناصعة.

ويمكن القول بأن التغيير الذي حدث لملامح مصطفى قمر خلال الفترة الماضية ما هو إلا نتيجة لكبر سنه، فلكل مرحلة من مراحل الحياة شكل وملامح خاصة بها.

اقرأ أيضاً: هنادي مهنا من زوجها وأهم أعمالها

من هو مصطفى قمر

مصطفى قمر هو فنان مصري عمل في الغناء والتمثيل حقق نجاح كبير في المجالين وقدم عدد كبير من الأعمال الفنية التي منحته شهرة كبيرة جدًا وزادت من تألقه في سماء الفن.

مصطفى قمر الذي ولد في الأسكندرية يوم 22/ 9/ 1966 وعمره 55 سنة، كان والده يعمل مهندس، ولديه من الإخوة أربعة أخوات هما (ياسر، أماني، أحمد، عبير).

درس مصطفى قمر في كلية التجارة وتخصص في قسم إدارة الأعمال، أطلق عليه بعض الألقاب التي منها (ملك البوب، برسلي الشرق)، مصطفى قمر يتابعه ويحبه الآلاف من الجمهور الذي كان ينتظر حفلاته الغنائية بكل حب وشغف.

اقرأ أيضاً: الجليلة زوجة السلطان هيثم من هي

حقيقة قضية إثبات النسب للفنان مصطفى قمر

قامت أماني أخت الفنان مصطفى قمر وباقي أخواته برفع قضية عليه في شهر فبراير عام 2015 من خلال محكمة الأسرة الموجودة في الإسكندرية، كانت القضية عبارة عن نفي نسب مصطفى قمر بالإضافة إلى قيامهم باتهامه بتهمة أخرى وهي التهرب من أداء الخدمة الوطنية.

طالبت أماني أخيها مصطفى قمر بإعادة ميراثه الذي أخذه بعد أن قامت برفع القضية التي أثارت الكثير من الشك حول نسبة لوالدتها.

مما دفع مصطفى قمر للقيام بالرد على هذه الاتهامات عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بالتحديد من خلال موقعه على فيس بوك بالنفي وتكذيب ما قالته أخته بخصوص نسبة مستدلًا على ذلك بالأوراق والمستندات الرسمية مثل شهادة الميلاد والقيد الخاص بالعائلة.

الذي يثبت أنه فرد من هذه العائلة وأنه ينتمي إلى باقي إخوته.

مشوار مصطفى قمر الفني 

كان مصطفى قمر يغني في ساحة كلية التجارة التي كان يدرس فيها، إلى أن التقى بالملحن الكبير “حميد الشاعري” في أحد الحفلات التي كانت تقام في منطقة العجمي بالإسكندرية.

أعجب “حميد الشاعري” بصوته وشجعه على السفر إلى القاهرة، وبالفعل سافر إلى القاهرة وبدأ في الغناء، وفي البداية قدم أغنية “ولا يا أبو خد جميل” التي كانت بين مجموعة الأغاني الموجودة داخل ألبوم “منوعات لقاء النجوم”.

كان قد عمل مع فرقة الفنان “يحيى خليل” قبل الأغنية السابقة حيث قدم ألبوم كامل ولكن لم يحقق الألبوم النجاح وباء بالفشل، عندها قرر العودة مرة أخري لـ ‘حميد الشاعري’.

الذي قدم من خلاله أعمال عديدة كلها حققت نجاحًا عظيمًا، كما عمل مع ملحنين آخرين منهم (محمد مصطفى، وطارق مدكور)، إلا أن ظهر برامج الموسيقى المختلفة والتي منها “البرو تولز” هذه البرامج شجعته على توزيع أغانيه بنفسه حيث قام بتوزيع أغاني ألبوم “هي”.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة محمد ال سعيد 

من هي زوجة مصطفى قمر

زوجة مصطفى قمر هي “غادة عيسى”  كانت زميلة مصطفى قمر في كلية التجارة حيث تزوج منها عام 1993، وأنجبت له اثنين من الذكور هم (إياد، وتيام) ، تيام هو من قدم مع أبيه أغنية “الطائرة” التي  كانت ضمن أحداث فيلم “بحبك وأنا كمان”.

انفصل مصطفي قمر عن زوجته “غادة عيسى” عام 2015، ليتزوج مرة ثانية من فتاة كان اسمها “غادة رزق” التي كانت تقيم في الإسكندرية.

اقرأ أيضاً: زوجة أحمد السقا من هي وأهم المعلومات عنها

أهم أعمال الفنان مصطفى قمر

قدم مصطفى قمر أعمال كثيرة جدًا ومتنوعة، وفي الحقيقة أن سجل أعمال الفنان مصطفى قمر حافل بالكثير من الأعمال الفنية سواء في الغناء أو التمثيل أو الإذاعة بالإضافة إلى الرسوم المتحركة والآن سوف نعرض لكم أهم الأعمال الفنية للفنان مصطفى قمر في الغناء من خلال الجدول التالي:

الألبوم/ الأغنيةعام الإنتاج
قدم ألبوم وصاف الذي كان من إنتاج سونار 1991
قدم ألبوم لياليكي الذي كان من إنتاج سونار 1992
قدم ألبوم سكة العاشقين الذي كان من إنتاج سونار 1994
قدم ألبوم افتكرني الذي كان من إنتاج سونار 1995
قدم ألبوم لمن يهمه الأمر الذي كان من إنتاج سونار 1996
قدم ألبوم طال الليل الذي كان من إنتاج روتانا1997
قدم ألبوم نار الحب الذي كان من إنتاج روتانا1998
قدم ألبوم عايشين الذي كان من إنتاج عالم الفن2000
قدم ألبوم بحبك وأنا كمان الذي كان من إنتاج عالم الفن2003
قدم ألبوم مولاي سبحانك الذي كان من إنتاج عالم الفن2013
قدم فيديو كليب بعنوان وصاف الذي كان من إنتاج سونار
قدم فيديو كليب بعنوان فين حبيبي الذي كان من إنتاج روتانا
قدم فيديو كليب بعنوان عايشين الذي كان من إنتاج عالم الفن
قدم فيديو كليب بعنوان  ضحت ليا الذي كان من إنتاج ماب
ومن الأغاني المنفردة أغنية زينة 1988
يا غزالي2000
صوتك مش كفاية2006
اسمعني2002
منقوش على الدبلة2006

أهم المعلومات الخاصة عن الفنان مصطفى قمر

الاسممصطفى أحمد محمد حسن قمر
تاريخ الميلاد22/ 12/ 1966 (55) سنة
الجنسيةمصري 
الوظيفةمطرب وممثل 
حساب انستجراممصطفى قمر 
حساب تويترMoustafa Amar  – مصطفى قمر

@MoustafaAmarr

حساب فيس بوكMoustafa Amar

@MoustafaAmar

مصطفى قمر قبل وبعد التجميل، لا يوجد أي معلومة قد نقلها مصطفى قمر على لسانه تدل بأنه قام بعمل تجميل وهذا ما قدمناه في محتوى هذا المقال بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى الخاصة بـ الفنان مصطفى قمر.