معرفه رصيد اورانج بعد المكالمات من الخدمات التي يزداد الطلب عليها من جميع عملاء شركة اورانج، و خاصة بعد الزيادة الملحوظة في شعبية الشبكة في الفترة الأخيرة، و بالتالي ازدياد عدد العملاء المشتركين بها، و ازدياد الخدمات التي تقدمها لكل العملاء، و سوف نوضح من خلال التالي معرفه رصيد اورانج بعد المكالمات.

معرفه رصيد اورانج بعد المكالمات

يقوم عملاء اورانج بالكثير من المكالمات الهاتفية سواء كانوا على نظام الباقات أو الفاتورة أو الكارت، و يحتاجون إلى معرفه رصيد اورانج بعد المكالمات الصادرة.

تقدم أورانج طرق كثيرة لمعرفه رصيد اورانج بعد المكالمات ، و كذلك للاستعلام عن الرصيد الباقي من الباقة، و تعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها اورانج لجميع العملاء الجدد والحاليين.

أكواد اورانج لمعرفه رصيد اورانج بعد المكالمات

تقدم اورانج خدمة معرفه رصيد اورانج بعد المكالمات لكل عملاء نظام الكارت، و ذلك عبر مجموعة من الأكواد المختصرة، التي يستطيع عميل نظام الكارت طلبها بشكل مباشر بعد إرسال الرسالة أو إجراء المكالمة.

يستطيع عميل نظام اورانج الكارت معرفه رصيد اورانج بعد المكالمات، و ذلك عبر طريقتين و هما:

  • طلب كود *100#

و هو كود أساسي يتيح عدة خدمات ومنها معرفة الرصيد المتبقي، قم بطلب الكود ثم اختر الرصيد، و يتم خصم أربعة قروش من الرصيد تكلفة المكالمة.

  • الاتصال على رقم 400

يقوم العميل بالاتصال على رقم 400 واختيار اللغة العربية ثم اختيار معرفة الرصيد، وذلك بعد إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل القصيرة، ويتم خصم عشرين قرشًا تكلفة المكالمة من الرصيد.

معرفه رصيد اورانج بعد المكالمات

معرفة الرصيد من تطبيق اورانج

يستطيع العميل أن يستعلم عن رصيده المتبقي دون أن تخصم الشركة أي رصيد، وذلك بواسطة تطبيق ماي أورانج، وهو تطبيق حديث وفرته اورانج للتسهيل على كافة العملاء.

يقوم العميل بتحميل تطبيق My Orange على هاتفه المحمول من خلال متجر التطبيقات الموجود في الهاتف، وهذا لنظام الاندرويد ونظام الآيفون كذلك، وبعد التحميل يقوم العميل بتسجيل حسابه على التطبيق بواسطة رقم هاتفه المسجل في الشركة.

تحتوي الصفحة الرئيسية في الموقع على كل معلومات الحساب مثل الرصيد المتبقي، والعروض المتاحة حالياً سواء كانت يومية أو شهرية، وكل ذلك مجاني بدون خصم أي رصيد.

شاهد أيضا:-ارقام خدمة العملاء اورانج الاردن وتفعيل ميزات كثيرة للمشتركين

معرفه رصيد اورانج بعد كل مكالمة

وفرت اورانج خدمة تلقائية لمعرفه رصيد اورانج بعد المكالمات أو الرسائل مباشرة، و ذلك عن طريق الاشتراك في هذه الخدمة، وسوف ترسل لك اورانج رسالة نصية بعد كل مكالمة تعرفك على قيمة استهلاك الرصيد في المكالمة، و كذلك الرصيد المتبقي.

كما ترسل الشركة هذه الرسالة بعد إرسالك أي رسالة نصية من هاتفك، ويتم خصم قرش واحد لكل رسالة خدمة، وهذا يعني أنها خدمة مدفوعة وليست مجانية، و تعمل هذه الخدمة لجميع عملاء نظام الكارت بشكل تلقائي.

كما يستطيع العميل أن يقوم بإلغاء اشتراكه في هذه الخدمة عن طريق طلب كود *100#، واختيار خانة خدماتي، ثم اختار إلغاء خدمة معرفة رصيد اورانج بعد المكالمات.

شاهد أيضا:-كود الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل 2024

معرفة استهلاك باقات الإنترنت من اورانج

يمكنك معرفة الميجابايت المتبقية من باقتك الشهرية أو الأسبوعية، وذلك عن طريق طلب الكود المختصر *136# واختيار معرفة تفاصيل الباقة الحالية، وسوف ترسل اورانج لك رسالة نصية بتفاصيل استهلاك باقة الإنترنت للموبايل.

أما إذا كنت مشترك في باقات الإنترنت اورانج للهاتف الأرضي، فقد أتاحت اورانج طريقة سهلة لمعرفة الباقي من باقة الإنترنت، وذلك عن طريق الاتصال بخدمة عملاء اورانج على رقم 16110، وإدخال رقم الهاتف الأرضي، وكذلك رقم اورانج الخاص بالعميل.

تقوم خدمة العملاء بإبلاغ العميل بكمية الجيجا بايت التى استهلكها، وكذلك كمية الجيجا بايت المتبقية في الباقة، وكذلك موعد وقيمة تجديد باقة الإنترنت المنزلي الشهرية.

وفي الختام، معرفه رصيد اورنج بعد المكالمات تعتبر من أهم الأشياء التى تهم عملاء اورنج الذين يرغبون في المحافظة على رصيده ومعرفة استهلاكهم.