مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، تُشكّل فقرة البرجراف هاجس عند الكثير من الطلبة لا سيما في اختبارات اللغة الإنجليزية، فمن الجدير بالذكر أن البرجراف عبارة عن الفقرة أو العلامة الموطئة التي تشير إلى بدء فقرة جديدة عند كتابة الموضوع، كون الموضوع ينقسم إلى عدد من الفقرات، وعليه توجه العديد من الطلبة بالبحث عن مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، بدورنا سنقوم بعرض أشكال متنوعة منها للرد على الباحثين بهذا الشأن.

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، يعتبر البرجراف سؤال أساسي في اختبارات اللغة الإنجليزية لكافة المراحل الدراسية المختلفة، كما ويشكل هذا السؤال هاجس وخوف لدى للكثير من الطلبة الأمر الذي يدفعهم للبحث عن أنواع ونماذج مختلفة من المقدمة على براجراف باللغة الإنجليزية لمرحلة الثانوية العامة، ومن الأمثلة الواردة عليها ما يلي:

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة

نموذج (1)

I don’t know where to begin because this matter occupied my attention but can we imagine life in the absence of (……)?

الترجمة:

لا أعرف من أين أبدأ لأن هذا الموضوع يستحوذ على تفكيري لدرجة كبيرة، لكن هل يمكن تخيل الحياة في ظل غياب (اسم الموضوع)؟

نموذج (2)

First of all, I would like to say that I’m pleased to talk about…….

الترجمة:

أولا (بادئ ذي بدء)، أنا أود أن أقول أنني سعيد للحديث عن (اسم الموضوع).

نموذج (3)

No doubt that………is an interesting topic to write about.

الترجمة:

مما لا شك فيه أن (اسم الموضوع) موضوع شيق للغاية للكتابة عنه.

شاهد أيضاً: إنشاء عن الوقت

مقدمة باللغة الإنجليزية سهلة وقصيرة

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، تُدرّس اللغة الإنجليزية كواحدة من المواد الأساسية في المناهج العربية؛ كون اللغة الإنجليزية من اللغات الرائدة والمضاهية للغة العربية في الانتشار في مختلف دول العالم العربي والأوروبي، كما أنها تشهد عدد متحدثين بها بنسب كبيرة، لذلك كان لا بد ولزاماً أن تصبح هذه اللغة واحدة من المناهج العربية، وعليه يبحث جموع الطلبة عن مقدمة باللغة الإنجليزية على أن تكون سهلة وقصيرة، بدورنا سنقوم بعرض بعض الأمثلة عليها:

نموذج (1)

I do not know where to start?! Is Ttauni words ?? The words and phrases Taatsagr dwindle but I will try as best I can and hoping that the more satisfactory the Almighty said (say work soon will Allah observe your work and His Messenger and the believers} [Repentance: 105]

الترجمة

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، لست أدري من أين أبدا ؟! وهل تطاوعني الكلمات ؟؟ فإن الكلمات تتصاغر والعبارات تتضاءل ولكنني سأحاول قدر استطاعتي وعسى أن أوفق فقد قال تعالى(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ} [التوبة:105]

نموذج (2)

– I see that…… stands for an obstacle in the way of our progress so our state spares no effort to put an end to it.

الترجمة

إنني أرى أن (اسم الموضوع) يمثل عقبة في طريق تقدمنا لذلك لا تدخر دولتنا جهدًا من أجل وضع حد له.

نموذج (3)

There is no doubt that…….play (s) an important role in our daily life because it has a lot of advantages which we can’t count but we can mention some of it. For example,

الترجمة:

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، ليس هناك شك أن (اسم الموضوع) يلعب دورًا مهمًا في حياتنا اليومية لأنه له العديد من المزايا التي يصعب علينا حصرها لكن يمكننا ذكر بعضها. على سبيل المثال (….).

شاهد أيضاً: مقدمة وخاتمة برجراف انجليزي

مقدمة وخاتمة paragraph سهلة

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، تعتبر المقدمة والخاتمة أحد أهم عناصر البرجراف، حيث يقوم الطالب بكتابة التوطئة والتمهيد في المقدمة، كما ويقوم باستخلاص ما قام بعرضه من أفكار ومعلومات في الخاتمة، من ناحية أخرى قد يصعب على بعض الطلبة الحصول على مقدمة وخاتمة للبراجراف، الأمر الذي يدفعهم للبحث عن أمثلة عليها، بدورنا سنقوم بعرض بعض منها كالتالي (مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة):

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة

مقدمة براجراف إنجليزي سهلة

No one can deny that writing about……….is very nice and interesting. It deserves more than one topic, but I will do my best to discuss all an important sides of this topic.

الترجمة:

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الكتابة عن (اسم الموضوع) رائعة وشيقة للغاية. أنه يستحق أكثر من موضوع واحد، لكني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل مناقشة كل الجوانب الهامة لهذا الموضوع.​​​​​​​

خاتمة براجراف إنجليزي سهلة

– At the end, I hope I have completed what you want to know about this topic. Talking about that was not easy. I did my best to you enjoy reading.

الترجمة:

في النهاية أتمنى أن أكون أكملت ما تريد معرفته عن هذا الموضوع. الحديث عن ذلك لم يكن سهلًا، لقد بذلت قصارى جهدي لكي تستمتع بالقراءة.

شاهد أيضاً: مقدمة انشاء عامة وزارية

مقدمة مترجمة باللغة الإنجليزية

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، في الحقيقة إن المقدمة من أهم أجزاء الموضوع، لذلك على الطالب أن يُحسن اختيار الكلمات التي سيقوم بوضعها في المقدمة؛ وذلك لجذب انتباه القارئ لتكملة قراءة الموضوع الخاص به بكل استمتاع وتشويق، وهنا سنعرض بعض الأمثلة والنماذج على المقدمة باللغة الإنجليزية مع الترجمة الخاصة بها:

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة

نموذج (1)

I begin to talk about this great subject and I hope to be surrounded by it in all its aspects, because of its great importance in our society. All issues that may affect its stability.

الترجمة:

أبدأ الحديث عن هذا الموضوع العظيم وأتمنى أن أكون قادرًا على الإحاطة به من جميع جوانبه لما له من أهمية كبيرة في المجتمع، وله القدرة العالية من التأثير على استقراره وازدهاره.

نموذج (2)

Our beautiful language contains many concepts that dry the pen and we do not finish listing them, so let’s get acquainted with those elements through the following paragraph.

الترجمة:

في بداية الأمر ينبغي أن نسلط الضوء على موضوعنا الشيق من خلال التنقل بين العناصر، كونه من الموضوعات الهامة التي تخص العالم الأدبي، فلغتنا الجميلة تحتوي على الكثير من المفاهيم التي يجف القلم ولا ننتهي من حصرها، لذا هيا بنا نتعرف على تلك العناصر من خلال الفقرة التالية.

خاتمة برجراف إنجليزي سهلة

بعد التعرف على النماذج المتنوعة من مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، والخاتمة لموضوع اللغة الإنجليزية الذي يتم تضمينه في اختبارات مختلف المراحل الدراسية كسؤال محوري وهام في المنهاج، بالإضافة إلى عرض الترجمة الخاصة بها، وذلك ليتسنى له التعرف على معاني الكلمات التي يقوم بقراءتها، وهنا نستكمل عرض نماذج عن خاتمة برجراف إنجليزي سهلة كالتالي:

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة

نموذج (1)

– At the end, I hope I have completed what you want to know about this topic. Talking about that was not easy. I did my best to you enjoy reading.

الترجمة:

في النهاية أتمنى أن أكون أكملت ما تريد معرفته عن هذا الموضوع. الحديث عن ذلك لم يكن سهلًا، لقد بذلت قصارى جهدي لكي تستمتع بالقراءة.

نموذج (2)

Finally, I hope that I have covered all the main ideas of the paragraph.

الترجمة:

أخيرًا، أتمنى أن أكون غطيت كل الأفكار الرئيسية للموضوع.

نموذج (3)

To sum up, I think that this topic has to be taken in consideration by both our government and the people.. 

الترجمة:

باختصار، أعتقد أن (اسم الموضوع) يجب أن يوضع في الاعتبار من قبل كل من حكومتنا والشعب على سواء على حد سواء.

مقدمة بالإنجليزي مع الترجمة

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، تنوعت النماذج الواردة بشأن المقدمة لموضوع التعبير، أو فقرة البراجراف في اللغة الإنجليزية، لذلك وبالتزامن مع اقتراب الاختبارات النهائية توجه العديد من الطلبة بالبحث عن الأمثلة والنماذج الواردة على مقدمة بالإنجليزي مع الترجمة كالتالي:

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة

I start writing this topic about (the topic name), with a great enthusiasm to write about this very important topic that effectively affects our Arab society, especially the youth group, which is the most affected group.

الترجمة:

أبدأ الكتابة هذا الموضوع عن (اسم الموضوع) وأنا مليء بالحماس الكبير لأكتب عن هذا الموضوع المهمّ جدًا والذي يؤثر بشكل فاعل على مجتمعنا العربي، لا سيما على فئة الشباب التي تعد أكثر الفئات تأثرًا.

شاهد أيضاً: برجراف عن المدارس في المستقبل

مقدمة برجراف إنجليزي ثانوية عامة، لقد أسلفنا الحديث سابقاً عن نماذج مختلفة من مقدمة براجراف إنجليزية لطلبة الثانوية العامة، وذلك في سبيل الرد على الطلبة الباحثين عن ذلك، بالإضافة إلى عرض مجموعة مختلفة من المقدمات الصالحة لكافة المواضيع.

مواضيع انشاء قد تهمك