منة شلبي قبل وبعد عمليات التجميل محور اهتمام كبير من قبل الجمهور والمتابعين، حيث تغير شكل الفنانة المصرية منة شلبى بشكل كبير منذ بداية ظهورها الفني على شاشات التلفزيون، وحتى وقتنا الحالي، حيث كانت بداية ظهورها الفني بقوام ممتلئ وملامح مراهقة، على خلاف الوقت الحالي التي ظهرت بقوام ممشوق و ملامح أنثوية ناضجة، وهو الأمر الذي أثار دهشة محبيها ومتابعيها من الجمهور من مختلف أنحاء العالم، وجعلهم يظنون خضوعها لبعض عمليات التجميل مثل نحت القوام، وما إلى ذلك، وهو ما سنقوم بإيضاحه من خلال هذا المقال.

تحديث ببجي

منة شلبي قبل وبعد عمليات التجميل

يتساءل جمهور الفنانة المصرية منة شلبي، عن حقيقة خضوعها لبعض عمليات التجميل، من عدمه حيث اختلف شكل منة شلبي بشكل كبير منذ بداية ظهورها الفني وحتى وقتنا الحالي.

الأمر الذي جعل الجمهور يرغب في معرفة السبب من وراء هذا التغيير الملموس في الملامح حيث ظهرت منة في بداية أدوارها الفنية بقوام ممتلئ وجسم بدين، ثم ظهرت بعد ذلك بقوام مثالي ممشوق.

لتوضح منة حقيقة الأمر حيث أنها خضعت لعملية شفط دهون لخسارة بعض الوزن الزائد، كما خضعت لعملية تصغير صدر فقط، ومن المعروف سهولة خضوع الفنانات لعمليات التجميل.

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

السيرة الذاتية للفنانة منة شلبى

ولدت الفنانة المصرية منة شلبي في مدينة الجيزة، في الرابع والعشرين من شهر يوليو عام 1982م، للوالدين مصريين، فوالدتها هي الراقصة المصرية زيزي مصطفى، ووالدها هشام الدين شلبي رجل الأعمال المعروف.

درست منة شلبي في المعهد العالي للفنون المسرحية القائم في القاهرة، تنحدر منة شلبي من عائلة فنية عريقة، حيث كان مجال عمل والدتها هو الرقص، أما عمتها فهي الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي.

ظهرت الفنانة المصرية منة شلبي في بداية حياتها الفنية في بعض البرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى بعض الفوازير الرمضانية، خلال عام 2000 م، قامت الفنانة المصرية الكبيرة سميحة أيوب باكتشاف الموهبة التمثيلية للفنانة منة شلبي.

تشارك كل من منة شلبي وسميحة أيوب بطولة مسلسل سلمى يا سلامة، كما ظهرت كضيفة شرف  لمدة ثلاثة ثواني فقط في فيلم العاصمة، بالإضافة إلى مشاركتها في بعض الأفلام الشبابية.

البداية الفنية للفنانة منة شلبي

كانت البداية الفنية الحقيقية للفنانة منة شلبي خلال عمان 2000 م، عندما قام الفنان المصري محمود عبد العزيز بترشيحها لتشاركه بطولة فيلمه السينمائي ” الساحر” والذي يعد البطولة السينمائية الليثى لها.

لم يكن عمرها في ذلك الوقت تجاوز العشرون عاماً، وقد نجحت من خلال هذا الفيلم في تحقيق نجاح كبير، وحققت شهرة إعلامية كبيرة، ويعد تلك الفيلم كان بمثابة الإنطلاقة الحقيقية له.

توالت بعد ذلك الأدوار السينمائية لها فقد شاركت الفنانة يسرا بطولة مسلسل أين قلبي، وتعاقبت الأدوار عليها، حتى أصبحت واحدة من أهم الممثلات المصريات.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تامر حسني وحقيقة انفصالهم

خطوبة الفنانة منة شلبي

تعد منة شلبي الفنانة العزباء الأشهر في الوسط الفني، تميزت منة بحبها الشديد لقيادة السيارات، وتعشق الخروج وقضاء الفسح مع أصدقائها المقربين، كما تتميز منة شلبي برومانسيتها الفائقة.

وقعت منة شلبي في الحب وقامت بالفعل بالارتباط، ولكن قام حبيبها بخذلانها، وهو الأمر الذي أثر على نفسيتها بشدة، وجعلها ترفض الدخول في أي علاقة حب مرة أخرى.

ثم وقعت في حب المخرج خالد يوسف، وتم بالفعل خطبتها له لبعض الوقت، ثم تركته، وقامت بالارتباط بالمخرج محمد العدل، ولم يستمر الأمر كثيراً، وهي الآن تعيش بمفردها مع عائلتها وأصدقائها.

ابراج

انطلاق منة شلبي نحو الشهرة

يعد عام 2010 م هو عام الحقيقي لانطلاق الفنانة منة شلبي في السينما، حيث تشاركت خلال هذا العام نجم الجيل تامر حسني فيلم نور عيني، والذي لاقى نجاحاً باهراً في هذا الوقت.

حيث أظهر هذا الفيلم قدرات منة شلبي التمثيلية الكبيرة، المركز الذي جعل الكثير من المخرجين يقدمون إليها الكثير من سيناريوهات الأفلام، وتوالت بطولة منة السينمائية، وأصبحت منة شلبي تشارك فيلم سينمائي كل عام.

كما شاركت منة شلبي في بطولة عدد من المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها مسلسل الجواسيس الذي حقق نجاحاً باهراً شاركها بطولته الفنان باسم ياخور، والفنان شريف مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين.

اقرأ أيضاً: الجليلة زوجة السلطان هيثم من هي

ترشيح منة شلبي للحصول على جائزة إيمي

تعد الفنانة منة شلبي هي الفنانة المصرية الوحيدة التي تم ترشيحها للحصول على جائزة إيمي الأمريكية التي يتم منحها للبرامج التلفزيونية، والمسلسلات عن الأعمال الفنية باللغة العربية.

كما تم ترشيحها للحصول على جائزة  أفضل ممثلة وأفضل أداء عن دورها في مسلسل” في كل أسبوع يوم جمعة”، والذي تم إنتاجه العام السابق ويشاركها بطولته الفنان المصري آسر يس، والمسلسل عبارة عن عشرة حلقات فقط.

أعربت الفنانة  منة شلبي عن سعادتها بهذا الترشيح مؤكدة مدى سعادتها بهذا الترشيح.

اقرأ أيضاً: زوج سحاب بنت عبدالله من

أهم المعلومات عن الفنانة منة شلبي

نجحت الفنانة المصرية منة شلبي في حصد الكثير من المتابعين والمحبين لها من الجمهور من مختلف أنحاء العالم، حيث تعد منة شلبي من أفضل الفنانات المصريات في مجال التمثيل، بالإضافة إلى عائلتها الفنية العريقة، يحرصون على متابعة أخبارها الفنية ومن أهمها سيرتها الذاتية والمتمثلة في:

الاسم بالكاملمنة محمد هشام الدين شلبي
اسم الشهرةمنة شلبي
تاريخ الميلاد1982/7/24(40) عام
اسم الأمزيزي مصطفى
الجنسيةمصرية
الديانةمسلمة
الحالة الاجتماعيةعزباء
الأخواتأخت واحدة”إيمان شلبي”
مكان الميلادالجيزة القاهرة
البرج الفلكيبرج الأسد
المؤهل العلميالمعهد العالي للفنون المسرحية
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/mennashalaby/?hl=en
حساب الفيسبوكhttps://www.facebook.com/officialmennashalaby
حساب تويترhttps://twitter.com/menna_shalaby

منة شلبي قبل وبعد عمليات التجميل، كان محور مقالنا اليوم معكم، تحدثنا من خلاله عن مسيرة منة شلبي الفنية، وذكرنا بدايتها الفنية، كما تحدثنا عن نقطة انطلاقها في عالم التمثيل، وذكرنا لكم بعض حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.