من هو أمير عموري، حيث زادت عمليات البحث عنه خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن تم استضافته في برنامج حواري مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث تقوم هذه المذيعة باستضافة شخصيات من كافة المجالات التي معظمها تكون مثيرة للجدل، وأمير عموري ليس من الأسماء الجديدة على الأذهان، فهو إحدى أبطال برامج المواهب ذا فوبس كيدز، ولقد نال شهرة كبيرة على اثر مشاركته في هذا البرنامج لكنه اختفى لسنوات بعد ذلك، وفي هذا المقال نسلط الضوء على هذه الشخصية البارزة، وسنقدم لكم من هو أمير عموري ويكيبيديا وكم عمره وأهم المعلومات عنه.

من هو أمير عموري ويكيبيديا

أمير عموري هو أحد المواهب التي تم الكشف عنها في برنامج ذا فوبس كيدز عام 2016م، وكان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 11 عامًا، وكان من ضمن فريق النجم المصري تامر حسني، ولقد استطاع عموري الوصول لمرحلة المواجهة الاخيرة، وكان من أقوى الأصوات في البرنامج، كما قام بأداء الكثير من الأغاني الجميلة الرائعة، وحظي بمجهور كبير من كافة أنحاء الوطن العربي، ولا زال الكثير من الأشخاص الذين تابعوه برنامج ذا فوبس كيدز يستذكرون هذه الموهبة الجبارة.

شاهد أيضا: من هو نوفاك ديوكوفيتش ويكيبيديا واهم انجازاته

أمير عموري من أي محافظة

أمير عموري هو شاب سوري يبلغ من العمر حاليًا 19 عامًا، وهو من المواهب التي تم الكشف عنها في برنامج ” ذا فويس كيدز”، وقدم أفضل عرض للمواهب السورية المتميزة المقيمة في لبنان، وفي التالي نقدم لكم اهم المعلومات حول أمير عموري من أي محافظة.

من هو أمير عموري ويكيبيديا وكم عمره وأهم المعلومات عنه

  • يعيش حاليًا أمير عموري في لبنان، ولكنه يحمل الجنسية السورية، ولقد واصل تعليمه في بيروت.
  • وعمل منذ الصغر في بيع الكعك لكي يُعيل اسرته بجانب والده، حيث عاشت اسرته ظروفًا صعبة بسبب ويلات الحرب.
  • كما كان يعمل في إحدى المطاعم ويحصل على مبلغ ضئيل من المال، لكنه كان سعيد بما يفعله، بحسب تصريحاته، بعد مشاركته في برنامج “ذا فويس كيدز”، ووصوله إلى المرحلة النهائية.
  • وكان الجميع يتوقع له الفوز في البرنامج، خاصة إذا استخدم موهبته الفنية بحكمة كبيرة.
  • وخلال الساعات الاخيرة، وبعد مرور  حوال 6 سنوات على غيابه من الساحة الفنية، تم استضافته عبر برنامج شو القصة مع رابعة الزيات.
  • وقد تحدث أمير عموري عن معاناته منذ أن كان صغيرًا، وعن سبب غيابه عن الساحة الفنية.

كم عمر أمير عموري

يوجد اهتمام كبير من قبل الأشخاص في مختلف دول العامل العربي بالتعرف على كم عمر أمير عموري، وبالإشارة هنا، كان عمر عموري عندما شارك في برنامج المواهب في عام 2016م، 11 عامًا، لذلك من المتوقع أن يكون حالياً عمره 17 عامًا، ويعتبر عموري من المواهب التي تم الكشف عنها في برنامج “ذا فويس كيدز”، واستطاع بجدارة أن يصل للمراحل الاخيرة في البرنامج.

شاهد أيضا: من هو عفيف شومان ويكيبيديا وما اهم اعماله

مواليد أمير عموري

يعتبر أمير عموري من المواهب الشابة التي تمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة في برنامج The Voice Kids، وبعد ان انتهي من المشاركة في برنامج ذا فويس كيدز قام بإنشاء قناة على اليوتيوب وبدأ ينشر أغانيه السورية الجميلة، واستطاع أن يطلق الكثير من الأغاني الجميلة في الفترة الحالية ومنها أغنية كرمالك التي نشرها عام 2024، وهناك المزيد من الأغاني الخاصة به التي لاقت إعجاب المشاهدين.

معلومات عن أمير عموري

ظهر أمير عموري في برنامج “شو القصة” الذي تقدمه المذيعة الإعلامية رابعة زيات، ومنذ لحظة إعلان الحلقة حدثت ضجة كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف امير عموري عن البرنامج أعطاه الشهرة بالفعل، لكن سرعان ما يختفي حلم الشهرة، كما كشف عموري عن المصاعب التي واجها في حياته قبل أن ينضم لبرنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، وكيف كان يبيع الكعك منذ الصغر لمساعدة أهله، وبعدها عمل في بيع الخضراء مع عمه، ومن ثم اكتشف عمه أن عموري لديه موهبة الغناء، وذلك من خلال بيع أمير عموري الخضراء للناس بصوت جميل، كما صرح أنه قام بإنشاء قناة يوتيوب من أجل الحصول على المال.

امير عموري انستقرام

هناك اهتمام كبير من قبل الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعرف على امير عموري انستقرام، وذلك لمتابعة آخر أخباره وأعماله الفنية، وهو من الأطفال الذين وصلوا للمواجهة الاخيرة في برنامج ذا فويس كيدز، واستطاع أن يكون إحدى أشهر الأصوات الموهوبة في البرنامج، ويمتلك الموهوب امير عموري حساب شخصي على انستقرام ويُمكنكم الدخول عليه من خلال النقر على الرابط التالي من هنا.

شاهد أيضا: من هو زوج منة شلبي ومعلومات عنه وما جنسيته

وصلنا لنهاية المقال، وفيه قدمنا لكم من هو أمير عموري ويكيبيديا وكم عمره وأهم المعلومات عنه، كما عرضنا لكم رابط حسابه الشخصي على انستقرام، كذلك أمير عموري من أي محافظة.