من هو زوج الفنانة انتصار، إن حياة الفنانين ليست بالأمر السهل، فهي عرضة للوقوع بين الشائعات والمزاعم الكاذبة، لذا يفضل دائما الفنانين أن تكون حياتهم العائلية واسرارها خاصة بهم، ولكن الإفصاح عنها عبر المواقع الإلكترونية، أو البرامج التلفزيونية يجعلها دائماً تحت بند الأخبار المتداولة والكاذبة، كما هو الحادث مع الفنانة انتصار التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها التي أدلت بها، وفي هذا المقال نتعرف على من هو زوج الفنانة انتصار.

من هي الفنانة انتصار ويكيبيديا

ولدت في مدينة الإسكندرية، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 1991 وذلك من خلا مشاركتها العديدة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما انها شاركت في بعض العروض المسرحية في الجامعة وكونت نفسها بفترة قصيرة شهرة واسعة، أيضا وشاركت بأدوار عديدة منها ثانوية، إلى بدايتها الحقيقة في مسلسل راجل وست ستات من خلال شخصية سناء وذلك لعشرة أجزاء، وفهي حاصلة على بكالوريوس التجارة جامعة الإسكندرية.

شاهد أيضا: من هي الفنانة عبير صلاح الدين ومن هو زوجها وكم عمرها

الفنانة انتصار السيرة الذاتية

تتمتع شخصية انتصار بالكثير من الصفات الامر الذي جعلها محبوبة لدى الجميع، كما تحدث عن نفسها بقولها  أنها شخصية رومانسية مثل بقية الستات قائلة: “كل الستات رومانسيات وعاطفيات جداً حتى لو أظهروا أنهم نساء أقوياء”، لكنها لم تقرر الزواج مرة أخرى بعد إنجابها أولادها، لعدم وجود وقت.

  • الاسم بالكامل: انتصار عبد الباسط على محمد
  • تاريخ الميلاد: 8 يناير 1971م
  • مكان الميلاد: الإسكندرية
  • العمر: تبلغ من العمر: 51 سنة
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة
  • عدد الأولاد: ممدود، شاهيناز
  • اللغة: اللغة العربية، اللهجة المصرية.
  • المهنة: ممثلة
  • سنوات النشاط: 1991_ حتى الآن
  • الجوائز: حصلت على جائزة أفضل دور ثاني عن دورها في فيلم سهر الليالي.
    • كما أنها حصلت على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دورها في مسلسل يتربى في

شاهد أيضا: من هي سمر حمزة المصارعة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا

كم عمر الفنانة انتصار

تحدثت الفنانة المصرية خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج كلمة أخيرة وذلك مع الإعلامية لميس الحديدي، على ان مهنة التمثيل قاسية، هي الأكثر تأثيراً على الجهاز العصبي على حد زعمها، وتابعت قولها أن الكثير من الناس لا يعلم حجم الضغط الذي يقع على الفنان خلف الكواليس وفي حياته الشخصية، كونها مهنة تضع الفنان في وضع تنافسي دائم مع نفسه أولا ثم مع الوسط الفني الخارجي، والجدير بالذكر إلى أن الفنانة تبلغ من العمر 51 سنة.

شاهد أيضا: من هي زوجة صابر الرباعي الثانية وكم عمرها وجنسيتها

من هو زوج الفنانة انتصار

تزوجت الفنانة المصري انتصار عبد الباسط من شخص اسمه نادر، حيث يعمل في جهاز الشرطة في جمهورية مصر العربية، وقد تم الزواج منذ عام 2001 ميلاد، حيث انجبت الفنانة انتصار عبد الباسط اثنين من الأبناء وهما الابن ممدوح والابنة شاهيناز، لكن لم يستمر هذا الزواج لفترة طويلة، لذا حدث الانفصال عن بعضهم البعض في عام 2008 ميلادي بعد سبع سنوات من الزواج، وكما عانت الفنانة انتصار عبد الباسط بشكل كبير خلال الفترة الماضية بعد واقعة الطلاق من ضرر نفسي مادي، وذلك بسبب عدم قيام طليقها بدفع الفدية والمؤخر لديها.

شاهد أيضا: من هو هيلدر كريستوفاو مدرب الإسماعيلي الجديد

سبب انفصال الفنانة انتصار عن زوجها

انفعلت الفنانة انتصار بعد اتهامها خلال برنامج تلفزيوني مع المذيعة بسمة وهبة، بسبب التطرق لحياتها الشخصية ومعرفة الكثير من الأسرار المتعلقة بها، حيث وجهت لها الإعلامية اتهاماً بأنها سبب الطلاق، حيث قالت لها بأن سبب طلاقها هو ”نفور زوجها منها بسبب عصبيتها وضغطها المتواصل عليه“، الأمر الذي نفته الفنانة المصرية.

  • كما أضافت الفنانة قولها : ”الطلاق ده قسمة ونصيب، ومحدش بيقدر يهرب من النصيب اللي مكتوب له، سواء يطلق أو سيتعرض للطلاق، واللي مكتوب لها تعيش هتعيش دي أقدار ونصيب“.
  • بالإضافة إلى ذلك هاجمت الفنانة المصرية انتصار مواطنتها بسمة وهبة، بسبب طبيعة أسئلتها، قائلةلها : ”انتي مش قولتي مش هتقدمي البرامج دي تاني.. عشان بتزهق وبقى مفيش جديد فيها“.
  • كما انها قالت ”مش معقولة بقالي 10 سنوات بشوف برامج يستضيفوا فيها فنانات كبار وكل مرة بيسألوهم اتجوزت كام مرة؟ واطلقت كام مرة؟ وعرفت مين؟ ودخلت في علاقة مع مين؟ ليه كده هو الحب عيب!“.
  • علاوة على ذلك أوضحت أن أسباب طلاقها تعود لخلافات عادية، قائلة: «الوفاق من عند ربنا لا أحد يضمن نفسه لأن الوفاق والود مثل السر بين الاثنين.. فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق.. الزواج مكتوب والطلاق أيضاً مكتوب».
  • وقد لمحت الفنانة انتصار عن موعد قريب لخطوبتها من رجل آخر، إلا نها نفت في تصريح آخر أنها لم تفكر بالزواج مرة أخرى، خاصة بعد أنجابها الأبناء، ولعد وجود وقت كافي للفصل ما بين اعمالها الفنية وحياتها الأسرية الخاصة بها.

من هو زوج الفنانة انتصار، تطرقنا في هذا المقال إلى معرفة الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالفنانة انتصار، وما يدور حولها من معلومات واسرار خاصة بها، أيضا ذكرنا العديد من التصريحات التي ادلت بها عبر القنوات التلفزيونية الرسمية.