من هو زوج منة شلبي ومعلومات عنه وما جنسيته، تعتبر منة شلبي من أشهر الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية والعالم العربي ككل، انتشرت في الآونة الخيرة أنباء حول القاء القبض على منة شلبي، من أجل العثور معها على مخدرات ومواد ممنوعة كما ذكر، ثم انتشرت أخبار حول الافراج عنها، فأخذ العديد من الأفراد يبحثون حول تفاصيل هذه القضية وهذه المعلومات، كما ويبحثون عن معلومات حول الفنانة منة شلبي، لذلك من خلال مقالنا لليوم نقدم لكم ونتعرف على من هو زوج منة شلبي.

من هي منة شلبي ويكيبيديا

ولدت الفنانة منة شلبي في مصر في 24 يوليو 1982، واكتسبت شهرة لأول مرة بسبب دورها في فيلم الساحر عام 2001، ومنذ ذلك الحين ظهرت في عدد من الأفلام، كان أحدث مشاريعها فيلمًا ناجحًا للغاية فيلم من اجل زيكو، اشتهرت بشغفها بالفنون ودعمها لزملاءها في الفن.

  • ولدت منة في الجيزة، مصر، في عائلة فنية تتكون من خالتها الصحفية بوسي شلبى ، وعمها رجل الأعمال هشام شلبى ، ووالدتها الفنانة زيزى مصطفى.
  • في عام 2000 اكتشفتها سميحة أيوب وبدأت مسيرتها التمثيلية من خلال مسلسل سلمى يا سلامة التلفزيوني.
  • سبق لها أن ظهرت في الرسوم المتحركة للأطفال والبرامج التلفزيونية.
  • ظهرت منة شلبي في أحداث The Storm لمدة ثلاث ثوان فقط قبل دخولها عالم السينما.
  • لكن مسيرة منة الحقيقية بدأت عندما اقترح محمود عبد العزيز عليها أن تلعب دور البطولة في فيلم الساحر عام 2001، الذي أخرجه الراحل رضوان الكاشف.

شاهد أيضاً: من هو زوج فجر السعيد الجديد وما جنسيته

من هو زوج منة شلبي

منة شلبي غير متزوجة حتى هذا الوقت، على الرغم من أنها فنانة كبيرة وجميلة ومشهورة ومعروفة في العالم العربي، ولدت منة في الجيزة، لعائلة فنية تضم خالتها الصحفية بوسي شلبي، ووالدتها الفنانة زيزي مصطفى، والدها رجل الأعمال هشام شلبى، عندما اكتشفتها سميحة أيوب وألقتها في مسلسل سلمى يا سلامة عام 2000، بدأت مسيرتها التمثيلية، في الماضي، ظهرت في الأفلام والبرامج التلفزيونية للأطفال.

شاهد أيضاً: من هو زوج سارة رجيل وما جنسيته ومعلومات عنه

مرض منة شلبي وعدم زواجها

قامت منة شلبي بتقديم فقرة ساخرة حول إصرار بعض الناس على معرفة سبب عزوف الفتاة عن الزواج رغم محاولتها الرد دبلوماسياً على هذه الأسئلة، عُرض على الشاشة مشهد من حلقة منة شلبي الموسم الرابع من برنامج SNL باللغة العربية وظهرت الفنانة الشابة على خشبة المسرح وأجابت على سؤال لماذا لم تتزوج رغم جمالها.

وتم تقديم سؤال لمنة شلبي في هذه الفقرة الساخرة: “ما تجوزتيش ليه” فأجابت: “نصيب”، فسألها شخص أخر: “اه يعني العطلة منين” فردت: “محدش بياخد أكتر من نصيبه”، ثم قامت منة شلبي بتقديم استعراض راقص وضحت فيه ما هو سبب عدم زواجها.

كما وأنه ذكرت مصادر أخرى أن منة سلبي تعاني من مرض السرطان وهذه هو سبب عدم زواجها.

شاهد أيضاً: من هو خالد بن حمد بن خليفة ال الثاني ومن زوجته

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمناه لكم عبر موقع الليث، تعرفنا من خلال مقالنا على مرض منة شلبي وعدم زواجها، كذلك تعرفنا على من هو زوج منة شلبي، والعديد من التفاصيل الاخرى.