من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد، الكثير من الأخبار التي يتم تداولها من بعض المصادر المقربة من نادي الزمالك المصري، وذلك حول التعاقد مع أحد أفضل المهاجمين في رياضة كرة القدم، والجدير بالذكر على أن رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور قد صرح عن التعاقد معه في الساعات القليلة الماضية في بعض التصريحات، كما وقد ضم نادي الزمالك المصري العديد من اللاعبين وذلك بعدما رحل أحد أبرز اللاعبين في النادي، ومن خلال المقال الاتي سنتعرف على من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع مهاجم نهضة بركان

وقبل الحديث حول من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد 2024، بالتالي فقد كشف أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عن آخر صفقات النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية في الساعات القليلة الماضية، حيث أنه قد قال على أن الزمالك قد نجح في التعاقد مع الكونغولي شادراك لوكومبي والذي يلعب في وسط فريق نهضة البركان المغربي.

من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد 2024

وقد تابع بالحديث وقال على أن لوكومبي لاعب جيد وذو خبرة والزمالك سيعلن عن الصفقة رسمياً خلال الأيام القادمة، كما وقد توج لوكومبي السبت الماضي بكأس السوبر الأفريقي مع نهضة البركان، وقد شارك في التشكيلة الأساسية ضد الوداد المغربي والتي فاز بها الفريق بنتيجة هدفين دون أي مقابل في الرباط.

شاهد أيضا: هل تعلم من هو مالك نادي أستون فيلا و لاعبي أستون فيلا و بطولاته

من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد 2024، فيجدر بالإشارة على أن شادراك لوكومبي يعتبر لاعب كرة قدم في دولة أفريقيا وهو كونغولي ويلعب بالتحديد في مركز الجناح في نادي البركانية وذلك قبل الانتقال إلى نادي الزمالك المصري في الساعات القليلة الماضية، حيث أنه من مواليد 14 أبريل 1997م، ويجدر بالإشارة على أنه قد لعب لدى العديد من الأندية المختلفة.

ويجدر بالإشارة على أن لوكومبي قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي فيتا كلوب الأنجولي، وقد لعب له حتى عام 2019م، وذلك بالتحديد قبل الانتقال لصفوف إنبي المصري وذلك خلال الميركاتو الشتوي عام 2019م.

كم عمر الاعب شادراك لوكومبي

وفي سياق الحديث حول من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد 2024، بالتالي فإن الاعب شادراك لوكومبي يبلغ من العمر حوالي 25 سنة تقريبا، حيث انه مواطن من الاصل الكونغي، وقد برع بشكل كبير في رياضة كرة القدم، وفي الآونة الحالية يعتبر من أشهر لاعبين كرة القدم، وقد حقق الكثير من الأهداف المختلف خلال مسيرته الكروية، وفي الأيام المقبلة سيخوض تجربة جديدة مع النادي الزمالك المصري وسيتم الإعلان عن الصفقة قريباً.

المسيرة الكروية شادراك لوكومبي

واستكمالا للحديث حول من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد 2024، فقد خاض اللاعب العديد من التجارب المختلفة في حياته الكروية مع عدة أندية مختلفة، ومن خلال الفقرة الاتية سنضع لكم بعض التفاصيل والمعلومات عن مسيرته الكروية على النحو الاتي:

  • في البداية إن اللاعب الكونغولي لوكومبي قد سبق له اللعب في الدوري المصري رفقة نادي إنبي وشارك أمام الزمالك وصنع هدف ل إنبي
  • والجدير بالذكر على أنه بعد ذلك فقد ترك الدوري المصري وبدأت مسيرته الإحترافية في دوريات الدرجة الثانية الإسباني والفرنسي رفقة ناديي الميريا الإسباني وبولون الفرنسي ثم إلي الدوري المغربي عبر نادي(نهضة بركان )، و الذي لمع وبرز من خلاله وصنفَ كأحد أسرع الأجنحة داخل قارة أفريقيا وهو من هدافي فريق نهضة بركان هذا الموسم.
  • كذلك أيضا فإن بدايته كانت من خلال إحدي الأكاديميات بإيطاليا موسم 2015 – 2016 واللعب في فريق شباب أتليتكو اوجانا كلوب تحت ١٩ سنه بإيطاليا ثم العودة إلي الكونغو الديمقراطية رفقة نادي فيتاكلوب موسمي ٢٠١٦ ٢٠١٧ و٢٠١٧ ٢٠١٨ وموسم ٢٠١٨ ٢٠١٩.
  • ويجدر بالإشارة على أنه بعد ذلك قد انتقل إلي نادي إنبي في نفس الموسم في انتقالات يناير ولعب له موسم و نصف ثم انتقل إلي الميريا الإسباني موسم ٢٠٢٠ ومنه إعارة إلي بولون الفرنسي ثم آخر محطاته في نهضة بركان المغربي موسم ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.
  • وعلاوة على ذلك فإنه قد لعب خلال مسيرته الإحترافية ٩٣ مباراة بواقع ٥٢٦٣ دقيقه لعب.. أحرز خلالهم ١٨ هدف وصنع ١٤ هدف وحصل على ١١ كارت أصفر ولم يتم طرده طرد مباشر خلال فترة لعبه.
  • وقد سجل الكثير من الأهداف المختلفة في العديد من الأندية التي وقع معها خلال مسيرته، وسيخوض تجربة مع نادي الزمالك المصري.

شاهد أيضا: من هو اللاعب فايز سليماني وحقيقة انتقاله للأهلي المصري

وبعدما وضعنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي جاءت عن اللاعب الذي وقع مع نادي الزمالك المصري في الساعات القليلة الماضية، فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال الذي من خلاله تعرفنا على من هو شادراك لوكومبي لاعب الزمالك الجديد.