من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، جريمة بشعة هزت أرجاء المعمورة بخبر مقتل فتاة خارج جامعة المنصورة في جمهورية مصر العربية، وذلك حينما أقبل شاب يدرس في كلية الآداب بالفرقة الثالثة زميلته نيرة أشرف بعدة طعنات في جسدها أمام المارة، وتناقلت جميع مواقع السوشيال ميديا خبر الوفاة وعرض فيديو يظهر من خلاله وقوع الحادثة الأمر الذي أثار غضب والذعر في قلوب الكثيرين، وفي هذ المقال نتعرف على من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.

قصة طالبة المنصورة نيرة أشرف المقتولة

كشفت التحريات الليثية عن وقوع الحادثة حول جامعة المنصورة وأن الضحية تدعى نيرة أشرف، وقد تعرضت للقتل العمد مع الإصرار من خلال توجيه زميلً لها في الجامعة عدة طعنات في جسدها وخاصة في منطقة الرقبة، على أثرها نقلت الضحية إلى المستشفى قبل أن يتوفاها الله وتلتقط الأنفاس الأخيرة، وكذلك تك نقل المتهم إلى مستشفى الطوارئ لوجود تعدي عليه من قبل الأهالي وقيل أنه طعن نفسه.

من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

شاهد أيضا: من هو حسام زوج شيرين عبد الوهاب من هو وما قصته 

من هي نيرة أشرف طالبة المنصورة المقتولة

من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، أوضحت الجامعة أن عملية اتعدي والقتل تمت خارج أسوار الجامعة على يد زميلها الطالب الجامعي محمد عادل، وتابعت بقولها أن الأجهزة الأمنية باشرت عملها منذ تلقي خبر الحادثة وألقت القبض على المتهم محمد عادل ويتم التحقيق معه حول خلفية عملية القتل وما الأسباب والدوافع لقتلها وكذلك أوضحت جامعة المنصورة تحري الدقة وعدم إثارة الخوف والذعر بين الطلاب وأسرهم.

شاهد أيضا: من هو الفريق محمد بن عبدالله البسامي مدير الامن العام الجديد

من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

وبعد التحريات الليثية تم الوصول إلى القاتل الحقيقي والمتهم الليث في عملية قتل الطالبة نيرة أشرف ومن خلال هذه النقاط نعرض من هو قاتل نيرة أشرف:

من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

  • الاسم: محمد عادل إسماعيل عوض الله.
  • الدراسة:  كلية الآداب.
  • المهنة: طالب جامعي.
  • العمر: 21 عاماً.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • الإقامة: شارع عبد الشافي بمحلة البرج تابعة للمحلة الكبرى في الغربية في مصر.
  • التهمة: قاتل عمداً ومع الإصرار.
  • سبب الجريمة: عدم الموافقة على الزواج منه.
  • الضحية: نيرة أشرف.
  • شاهد أيضا: من هو أحمد بن عبدالعزيز بن إبراهيم العيسى مدير المباحث العامة

تفاصيل حادثة المنصورة اليوم

انتشرت بشكل واسع وكبيرة جريمة مقتل الشابة في جامعة المنصورة نيرة أشرف، حيث قام زميلها المتهم محمد عادل بتوجيه عدة طعنات في رقبتها وعلى أثر هذه الطعنات تم وفاتها على الفور ونكمل التفاصيل حادثة المنصورة اليوم من خلال هذه النقاط:

من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

  • قام الطالب محمد عادل بقتل زميله نيرة أشرف خارج أسوار جامعة المنصورة يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2024 وذلك ظهر اليوم.
  • من خلال الكشف عن المعلومات الليثية تبين أنهما زميلان في نفس الكلية في قسم الاجتماع بالسنة الثالثة.
  • كانا متوجهان إلى الجامعة في نفس الميكروباص ودار نقاش كبير بينهما.
  • وعندما نزلا من الميكروباص قام زميلها بتوجيه عدة طعنات في جسدها وسقطت مغشية على الأرض وتبين فيما بعد أنها توفيت على الفور بعد تلقي هذه الطعنات.
  • ومن خلال التحريات تبين أن الطالب قد تقدم لخطبتها سابقاً، ولكنه تم رفضه الأمر الذي أثار غضبه وجعله يرتكب الجريمة.
  • وبعد تلقي اللواء منصور سيد مناشدة من طلاب جامعة المنصورة على الفور توجهت الأجهزة الأمنية لاتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بجريمة القتل والأحداث المفتعلة.

شاهد أيضا: من هو بدر بن عبدالمحسن بن عبدالله بن هداب ويكيبيديا

ردود الفعل على مقتل نيرة أشرف

من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، وعلى أثر تناول مقطع فيديو يظهر عملية القتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم تتوقف ردود الفعل حيث أظهر الجميع تعاطفهم مع الفتاة المقتولة وأبدوا حزنهم الشديد على المقتولة وعلق الكثير من الشخصيات الهامة على حادثة القتل وفي هذه النقاط نوضح ردود الفعل  على مقتل نيرة أشرف:

الفنان عصام السقا الذي أظهر تعاطفه مع الضحية وعبر عن أمنياته بالرحمة للضحية، مطالبا الجميع بعدم مشاهدة الفيديو نظرا لقسوته الشديدة.

كذلك علق الفنان مصطفى درويش ، لاعب منتخب مصر السابق على الحادث قائلا «نيرة أشرف ضحية مجتمع كله فساد، ضحية إن القدوة بقى البلطجي اللي بيشيل شكينه وهو رايح الجامعة، ويتباهي ببلطجته لأنها بقت موضة، ضحية إن البلطجي بقى هو اللي معاه فلوس».

كما أوضح إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر السابق، عن أمنياته بالرحمة لضحية حادث جامعة المنصورة.

وغرد إبراهيم سعيد عبر تويتر «قد إيه الناس بقت على قلبها غشاوة، ربنا خرجنا منها على خير واحفظنا، إيه القسوة دي».

من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، وفي نهاية هذا المقال قدمنا العديد من التفاصيل المتعلقة بقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف وعرضنا من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، والعديد من التفاصيل التي تدور حول قتل الطالبة نيرة اشرف والتفاصيل حول المتهم الليث محمد عادل.