روان بهبهاني انتشر اسمها في الفترة الأخيرة وذهبت مؤشرات البحث تبحث عنها، حيث أنه في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الشخصيات المعروفة لدى البعض والبعض الآخر لا يعرف عنهم إلا القليل، حيث تأتي شهرتهم من مواقع التواصل الإجتماعي ومدى تواصله مع المتابعين باللغة إلى المحتوى الذي يقدمونه، فلم تعد الشهرة تأتي من شاشات التلفزيون والسينما فقط، بل أصبح مفهوم الشهرة أوسع من ذلك، ونحن هنا سوف نتعرف على السيرة الذاتية ل  روان بهبهاني.

شهرة روان بهبهاني

روان بهبهاني هي فتاة تقدم موهبتها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي تترقب الوصول للعالمية حيث تتمتع بموهبة رائعة، بالرغم من سنها الصغير الذي لم يتجاوز العشرة أعوام، إلا أنها تمتلك عدد كبير من المتابعين.

فقد ساعدت مواقع التواصل وغيرها من التطبيقات في توصيل الكثير من المواهب وإلقاء الضوء على أشخاص لديهم حضور وقبول في مجالات كثيرة.

عكس ما كان معروف قديماً أن الشهرة تأتي من التمثيل والغناء ولعب كرة القدم فقط، بل أصبحت ذات مفهوم أوسع من ذلك.

وتقدم روان بهبهاني على صفحاتها مقاطع فيديو لمعزوفات تقوم بعزفها على الآلات الموسيقية، فهي تعزف على آلة البيانو بشكل رائع يصل إلى درجة الاحتراف.

وقد نالت هذه الفيديوهات إعجاب الكثير من المشاهدين، ليس في الوطن العربي فقط بل في العالم كله.

كما أنها تعتبر ناشطة اجتماعية من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على انستجرام وتويتر، ولها مدونة خاصة بها بالإضافة إلى ما تقوم به من عزف على بعض الآلات الموسيقية والتي حصدت من خلالها على جوائز.

اقرأ أيضاً: عبدالله بن سعد زوج منى امرشا

كم عمر الفنانة روان بهبهاني

يبلغ عمر الفنانة روان بهبهاني 10 سنوات، حيث أنها ولدت في عام 2011 م، ولم يتم تحديد البرج الذي هي تابعة له حيث لم يتم تحديد يوم مولدها أو الشهر الذي ولدت فيه.

ومنذ أن كان عمرها 5 سنوات وهي لديها الرغبة في ترغب تعلّم الموسيقى والعزف على الآلات الموسيقية.

لأنها هي أول الخطوات التي تمكنها من تحقيق حلمها وهو أن تصبح أحدى الفنانات المشهورات في العزف، ويمكنها العزف على عدد مختلف من الآلات وأن يستمع الناس لما تقدمه.

وكانت البداية لها عندما اشتركت بالفعل في برنامج المواهب الفنية للأطفال، وكان ها البرنامج خطواتها الليثى في تحقيق هذا الحلم.

رومي القحطاني

جنسية روان بهبهاني

روان البهبهاني هي كويتية الجنسية، ولكن يرجع نسب الفنانة الكويتية الصغيرة إلى عائلة البهبهاني وهي أحدى أكبر العائلات في دولة الكويت، وذلك بسبب ثرائها الفاحش وأنها من العائلات التي مشاريع أقتصادية كبيرة.

كما أن لها فروع عديدة منتشرة في دولة الكويت، كما أن جذور عائلة بهبهاني تعود في الأصل إلى دولة بلاد فارس أو اليمن ولكنهم قد هاجروا قديماً إلى دولة الكويت وقد اندمجوا حتى أصبحوا من أبناء دولة الكويت.

اقرأ أيضاً: منى الشاذلي من زوجها وأهم أعمالها

الفنانة روان في برنامج مواهب الأطفال

شاركت الفنانة روان بهبهاني في برنامج مواهب الأطفال، حيث كانت تبلغ من العمر 8 سنوات حتى تتمكن من عرض موهبتها المتميزة في العزف على بعض الآلات الموسيقية.

وكانت هذه هي بداية تحقيق شهرتها، فقد نالت على إعجاب جميع فريق التحكيم المتواجد في البرنامج، كما أنها حقت نجاح في العزف مع أوركسترا عالمية بعد ظهورها في البرنامج على الفور.

وكان ذلك تأكيد على نجاحها وتفوقها المنفرد في العزف على آلة البيانو حيث كانت تقود الفرقة بعزفها الرائع.

اقرأ أيضاً: من هو زوج نهى نبيل من زوجها وأهم المعلومات حولها

معلومات مجمعة عن روان بهبهاني

الاسمروان بهبهاني
تاريخ الميلاد2011
العمر10
الجنسيةكويتية
الديانةمسلمة
محل الإقامةدولة الكويت العربية
المهنةطالبة وعازفة بيانو وناشطة اجتماعية
حساب تويترhttps://twitter.com/rawanbhb?lang=en
حساب انستغرامhttps://www.instagram.com/rawanb_09/?hl=en
سنوات النشاطمن 2019 حتى الآن

بهذا نكون قد تعرفنا على السيرة الذاتية الخاصة ب روان بهبهاني والتي يبحث المعجبين عن المعلومات عنها وعن حساباتها الشخصى حتى يمكن متابعتها، والاستمتاع بمقاطع الفيديو لأهم المعزوفات.