من هي ريتا محمد ويكيبيديا، لعل مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشكل كبير في إثارة الجدل داخل الأوساط الشعبية من خلال طرحها لجميع ما يعرضه المشتركين في هذه المنصات وخاصة المشاهير والفنانين من مواد تجذب قاعدة عريضة من الجمهور الأمر الذي يسهل في نقل الأحداث والشائعات بوقت قصير جداً خاصة منصات الانستغرام وسناب شات وتويتر ونتعرف في هذا المقال على من هي ريتا محمد ويكيبيديا.

من هي ريتا محمد ويكيبيديا

الفاشينيستا ريتا بنت محمد أحدثت ضجة كبيرة بين متابعيها والوسط المحيط بها وخاصة المجتمع الخليجي، تعمل عارضة أزياء عراقية الجنسية وتقيم في الولايات العربية المتحدة، تتفاعل مع جمهور عبر منصات الاجتماعي من خلال نشر الصور والفوتوغرافيات الخاصة بها.

من هي ريتا محمد ويكيبيديا

  • وكما معروف عنها بالجرأة الزائدة والخارجة عن عادات وتقاليد وثقافة المجتمع الخليجي المحافظ، وإطلالاتها التي تشوبها العري الأمر الذي جعلها تحت أنظار الجميع من حيث التربص لأخبارها ونشر الشائعات عنها.
  • علاوة على ذلك تتعرض بين الفينة والأخرى للانتقاد الشديد في العديد من اليوميات التي تنشرها، يذكر أن ريتا محمد هي خريجة قسم إعلام وتمارس مهنة الإعلام بجانب عملها في عرض الأزياء.

شاهد أيضا: من هي نورة بنت هذال الرجباني الدوسري زوجة تميم بن حمد

تاريخ ميلاد ريتا محمد

ولدت ريتا بنت محمد في العام 1996 أي تبلغ من العمر ما يقارب ال25 عاماً، لكن رواد السوشيال ميديا يرون أن هذا الميلاد ليس بالحقيقي، وحسب آراء جمهورها أنها من مواليد 2003 وتبلغ من العمر 18 عاماً ولكن مظهرها الفاتن وملامحها الجريئة جعلت منها فتاة تبدو أكبر من عمرها، فهي فتاة ذات جمال فائق ناشطة على منصات التواصل الاجتماعي تستغل جمالها في تحقيق قاعدة جمهورية كبيرة.

من هي ريتا محمد ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هي الشيخة العنود مانع الهاجري زوجة تميم بن حمد

ريتا بنت محمد قبل التجميل

تتمتع ريتا بنت محمد بالجمال الرباني وقد نشرت مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح الجلسات التصويرية الخاص بها ومن خلال هذا المقطع تبدو ريتا محمد بجمال فائق ولا تحتاج إلى عمليات التجميل أو وضع مساحيق التجميل وهذا ما أكدته خبيرة التجميل ليندا أنها سعيدة للغاية بمجرد تعاملها مع ريتا محمد والجمال الطبيعي الذي تتمتع به ويذكر أن خبيرة التجميل ليندا هي من تقوم بتجهيز جلسات التصويرية المتعلقة ب ريتا محمد.

شاهد أيضا: من هي نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة المقتولة

خطوبة رعش وريتا محمد

وتفاجأ رواد منصات التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات بإعلان المدون السعودي رعش خبر خطوبته من عارضة الأزياء ريتا بنت محمد وقد أوضح رعش أنها هي الحب الحقيقي.

  • وفي التفاصيل شارك رعش جمهوره بمقطع فيديو يظهر الزينة الحمراء والبهرجة احتفالاً بعيد الحب مع خطيبته ريتا وتابع قائلاً أن ريتا هي ملكة حبه وهي خطيبته ويموت فيها والسعادة والابتسامة وتابع قوله بأنها أرق من القمر ولو خيروني بينها وبين الدنيا سأختارها هي.
  • وفي الحقيقة أن المدون السعودي رعش قد عرض الزواج على العديد من الفنانين والمشاهير  وأشهرهم المدونة الكويتية روان حسين ولهذا فإن هذا الخبر وهو خطبته من ريتا بنت محمد قد يكون ضمن الشائعات والأخبار الكاذبة والملفقة.

شاهد أيضا: من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن

انستقرام ريتا محمد

لدى الفاشينيستا العراقية ريتا محمد حساب رسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وقد بلغ عدد جمهورها على منصة الانستغرام ما يقارب الخمسمائة وستين ألف متابع علماً بأن العدد في تزايد

من هي ريتا محمد ويكيبيديا

  • تقوم بعرض الاطلالات الخاصة بها ومستحضرات التجميل وعرض تسريحات الشعر وفد اعتاد جمهورها الكبير على هذه الاطلالات وجلسات التصوير للوصول إلى الشهرة والنجومية وبالفعل حققت نجاحاً في ذلك من خلال توقيع العروض مع الشركات الاستعراضية الأجنبية وخاصة الشركات الأمريكية
  • ويمكن للراغبين الدخول إلى موقع ريتا على الانستغرام ومشاهدة اليوميات وجلسات التصوير من خلال هذا الرابط من هنا.

سناب شات ريتا محمد

تمتلك النجمة الصاعدة والجريئة بصيحات الموضة والأناقة حساب رسمي لها عبر منصة سناب شات والتي تعرض فيه اطلالاتها وترويج لما هو جديد وحصري في عالم الموضة والأزياء

  • وكذلك تعرض فيديوهات تظهر فيها جلسات التصوير في العددي من المناطق والمعابد والأوابد التاريخية والطبيعية في دولة الأمارات التي تقطن بها ريتا محمد.

من هي ريتا محمد ويكيبيديا

  • بالإضافة إلى ذلك تعرض حركاتها وأسلوبها المميز والخاص بشخصيتها من حيث اختيار الأزياء ووضع الميك اب ثم تبدو وكأنها على بيست صالات عرض الأزياء الأمر الذي يجعلها قريبة من تحقيق النجومية والشهرة الواسعة وهي تسعى إلى تحقيق النجومية العالمية.
  • وللحصول على سناب شات ريتا بنت محمد ومشاهدة كل ما يتعلق بها من خلال الرابط التالي من هنا.

من هي ريتا محمد ويكيبيديا، وفي نهاية هذا المقال قدمنا العديد من التفاصيل المتعلقة بالفاشينيستا العراقية ريتا بنت محمد وقد ذكرنا تاريخ ميلادها والتفاصيل حول عمليات التجميل وشائعة خطوبتها من رعش وكذلك قدمنا روابط منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بريتا بنت محمد.