من هي زوجة تامر حسني بات حديث الكثير من المعجبين والمعجبات، حيث أن تامر حسني من أكثر الفنانين المحبوبين في الوسط الغنائي والفني، لذا حياته الشخصية تعد حق طبيعي لجمهوره، لمتابعته على المستوى الشخصي والفني، حيث لم يعد الأمر يقتصر على متابعة المسيرة الفنية فقط، جاء ذلك في أعقاب  قيام تامر حسني بمفاجئة جمهوره بنشر تغريدة له على صفحته الرسمية على الفيسبوك يعلن فيها ارتباطه ببسمة بوسيل الفنانة المغربية، واقتراب زواجهما من خلال إقامة حفل زفاف كبير في القاهرة.

زوج دانة الطويرش

من هي زوجة تامر حسني 

بات البحث عن معرفة هوية زوجة نجم الجيل الفنان تامر حسني، هو مبلغ شغف العديد من المتابعين، عقب قيامه بنشر خبر يؤكد فيه ارتباطه بالفنانة بسمة بوسيل، مؤكداً التجهيز لحفل الزفاف.

أصبح عقب ذلك كل اهتمام محبي ومتابعين تامر حسني معرفة من هي بسمة بوسيل التي نجحت في إخضاع تامر حسني لسلطان الحب والزواج، والإلمام بكل التفاصيل المتعلقة بها.

اقرأ أيضاً: منى الشاذلي من زوجها وأهم أعمالها

من هي بسمة بوسيل زوجة تامر حسني 

بسمة بوسيل هي فنانة مغربية ولدت في العاشر من مايو عام 1991 م، تبلغ من العمر حالياً ثلاثون عاماً، ولدت بسمة في عائلة مغربية صغيرة مكونة من أب وأم واثنين من الأخوة الأشقاء.

التحقت بسمة بوسيل بكلية الطب البشري للدراسة، ولم تستكمل دراستها بها، في ذلك الوقت نظرا ً لرغبتها الملحة في دخول عالم الفن والغناء.

فقدمت في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، لتثبت موهبتها في الغناء، التي اكتسبتها من حبها الشديد وتعلقها بكبار مطربات الزمن الجميل على رأسهم عزيزة جلال، وأم كلثوم.

نجحت بسمة بوسيل في الوصول إلى النهائيات في برنامج ستار أكاديمي، وحصلت على المركز الثاني بنسبة تصويت وصلت إلى 50%، وذلك بدعم الجمهور وخاصة أبناء دولتها المغرب لها، استكملت عقب ذلك بسمة بوسيل دراستها في كلية الطب البشري.

ارتباط تامر حسني وبسمة بوسيل 

كانت بسمة بوسيل واحدة من معجبات الفنان الكبير تامر حسني، فكانت حريصة كل الحرص على حضور جميع حفلاته الغنائية، وكانت لا تترك بسمة أي مناسبة من المناسبات إلا وتحرص على مشاركتها معه.

كانت تجمع جميع صور تامر حسني وتضعها في غرفتها داخل المنزل، وبدأت قصة حبها الكبير له، وكانت حريصة على الاقتراب منه، إلى أن سنحت لها الفرصة بذلك من خلال إحيائه أحد الحفلات الغنائية في دولة المغرب، مسقط رأس بسمة بوسيل.

هنا حاولت بسمة الاقتراب من تامر والتصور معه بكل الوسائل، وقام بمساعدتها في ذلك الوقت جميع المقربين منها، من الأصدقاء وبالفعل رأته عن قرب والتقطت بعض الصور له.

اقرأ أيضاً: سيرين عبد النور كم عمرها ومن زوجها

دخول بسمة بوسيل عالم الغناء 

كانت تمتلك بسمة بوسيل صوتاً غنائياً مميزاً قررت أن تقوم باستغلاله وتوثيقه في مجاله المخصوص، على أمل منها في الوصول إلى الغناء مع معشوقها في ذلك الوقت تامر حسني.

اتجهت بسمة إلى برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي وقدمت به لتدخل من خلاله عالم الغناء والشهرة، وبالفعل نجحت بسمة في تخطي مراحل المسابقة المتعددة والوصول إلى النهائيات واحتلت المركز الثاني في البرنامج بنجاح باهر.

أعجب تامر حسني بصوت بسمة بوسيل جداً وقام بمشاركتها غناء أحد الدويتوهات الغنائية معاً، كما أنه أقنع إحدى المنتجين بخامة صوتها لينتج لها ألبومها الليث، والذي لم يرى النور عقب زواج بسمة وتامر، حيث أن تامر عقب الزواج طلب من المنتج عدم طرح الألبوم والدويتو في الأسواق.

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل 

فاجأ نجم الجيل تامر حسني جميع متابعيه ومعجبيه في عام 2012 م، بإعلان خبر زواجه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل بطلة برنامج ستار أكاديمي الشهير.

حيث أعلن الخبر من خلال مقطع فيديو قام ببثه من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك، قام من خلاله بإيضاح قصة ارتباطه ببسمة التي جاءت من خلاله تصوير إحدى الكليبات معاً، ثم تحولت تلك العلاقة عقب ذلك إلى علاقة صداقة، ثم حب.

عقب تأكد مشاعر تامر تجاه بسمة اتجه على الفور إلى والد بسمة وطلبها للزواج، وتم عقد قرانهم ورزق منها بثلاثة أبناء هم ” أمايا، تاليا، آدم”.

اقرأ أيضاً: ماجد المهندس من زوجته وأهم أعماله

اقتحام بسمة بوسيل عالم الأزياء والموضة 

عقب تصدر بسمة بوسيل المركز الثاني من برنامج ستار أكاديمي، ونجاحها في مجال الغناء، وعقب زواجها من نجم الجيل تامر حسني، قررت اعتزال الغناء والاتجاه إلى عالم الأزياء والموضة.

يعد تامر حسني هو من اكتشف موهبة بسمة بوسيل زوجته في الأزياء، فقرر مساندتها وتنمية مهاراتها من خلال الاعتماد عليها في تنسيق ملابسه الشخصية، والملابس الخاصة بكليباته الغنائية.

كما اعتمد عليها أصدقائها في تصميم ملابسهم، ونجحت بشدة في مجال الأزياء وأطلقت براند خاص بها، وتفرغت للعمل في مجال الموضة 

اقرأ أيضاً: درة من زوجها وأهم أعمالها الفنية

أهم المعلومات عن بسمة بوسيل 

نجحت بسمة بوسيل في جذب انتباه الجمهور لها عقب زواجها، وتجميع قاعدة جماهيرية كبيرة لها، يحرصون على متابعة أخبارها الفنية باستمرار من خلال صفحتها الرسمية، ومعرفة كل ما هو جديد في حياتها، ومن أهم المعلومات عنها مايلي:

الاسم بالكاملبسمة بوسيل
تاريخ الميلاد1991/10/5(30) عام
مكان الميلادالقنيطرة “المغرب”
الجنسيةمغربية
الديانةمسلمة
المهنةمصممة أزياء
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
اسم الزوجتامر حسني
الليثادثلاثة” تاليا، أمايا، آدم”
البرج الفلكيبرج الثور
مكان الإقامةالقاهرة
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/bassmaboussel/?hl=en
حساب الفيسبوكhttps://ar-ar.facebook.com/pages/category/Musician-Band/%D8%A8%D8%B3%D9%85%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%8A-598250860292914/
حساب تويترhttps://twitter.com/bassmaboussil1?lang=en

بذلك نكون أجبنا لكم عن من هي زوجة تامر حسني، وتحدثنا عن علاقتها بزوجها تامر حسني، وبداية تعارفهما، كما ذكرنا لكم كيفية دخولها عالم الغناء، ونجاحها في مسابقة ستار أكاديمي، كما ذكرنا لكم كيفية نجاحها في عالم الأزياء، وتركها عالم الغناء.