من هي sara perles سارة بيرلس، مما لا شك فيه على أن هناك الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهتمون بالتعرف على أغلب المعلومات الشخصية التي يتم تداولها عن أغلب الفنانين والممثلين في جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية الأخرى سواء في دول الخليج العربي أو غيرها من الدول العربي، وتعتبر سارة بيرلس ممثلة عربية مغربية وقد قامت بالعديد من الأعمال الفنية والسينمائية المختلفة، وقد برزت في العديد من الأعمال التي قامت بها، ومن خلال مقالنا الاتي سنتعرف على من هي sara perles سارة بيرلس.

من هي sara perles سارة بيرلس ويكيبيديا

كثرت التساؤلات التي جاءت حول من هي sara perles سارة بيرلس، بالتالي فإن سارة بيرليس هي ممثلة مغربية فرنسية ولدت في دولة فرنسا من أم مغربية وأب برتغالي، ويجدر بالإشارة على أنه قد عاشت طفولتها في مدينة ملقا، والتي قد نشأت بين فرنسا والمغرب، والجدير بالذكر على أنه بعدما قامت بدراسة الطب قررت قررت ترك كل شيء والانضمام إلى  مدرسة فلوران، حيث أنها عبارة عن مدرسة مرموقة لتدريس المسرح.

من هي sara perles سارة بيرلس

ويجدر بالإشارة على أن سارة قد حاولت إخفاء هذه المعلومة عن والديها حتى غادرت إلى لندن لتخطو خطوتها الأولى نحو الشهرة، وذلك من خلال ظهورها لأول مرة على الشاشة وذلك في عام 2015 في فلم “Never let go ”، وقد لعبت دورا مسانداً واشتهرت أيضا بدورها في فيلم صوفيا إخراج مريم ين مبارك عام 2018م، وقد حاز الفيلم على أفضل سيناريو في مهرجان كان عام 2018م، وتشارك حالياً مع الفنان الإسباني  جيمي لورينتي الذي يؤدي دور دينيفز.

شاهد أيضا: من هي زوجة كاظم الساهر الثانية وكم عمرها وديانتها وجنسيتها

سارة برليس السيرة الذاتية

وبعدما حديثنا حول من هي sara perles سارة بيرلس، فهناك بعض المعلومات الشخصية التي يبحث عنها محبين ومعجبين الفنانة المغربية سارة، وفيما يلي سنضع لكم بعض المعلومات حولها على النحو الاتي:

  • اسمها الكامل: سارة برليس.
  • جنسيتها: تمتلك سارة الجنسية الفرنسية والمغربية والبرتغالية.
  • مدرستها: درست في في مدرسة فلوران المسرحية المرموقة في فرنسا والعالم.
  • مهنتها: عملت في التمثيل.
  • اللغات التي تتقنها: اللغة الأمازيغية والعربية والبرتغالية والفرنسية.

شاهد أيضا: من هي زينة المرعبي ويكيبيديا وكم عمرها وديانتها وجنسيتها

الأعمال السينمائية سارة برليس

وفي سياق الحديث حول من هي sara perles سارة بيرلس، بالتالي فقد قدمت سارة برليس العديد من الأعمال السينمائية المختلفة بعدما دخلت عالم الفن، وذلك بالتحديد بعد نهايته من دراسة الطب، ومن خلال الفقرة الاتية سنتعرف على بعض الأعمال السينمائية لسارة برليس على النحو الاتي:

  • يجدر بالإشارة على في العام 2017م شاركت الفنانة سارة في الفيلم المغربي “صمت الفراشات” للمخرج المغربي حميد باسكيط حيث أدت دور “ياسمين”.
  • وعلاوة على ذلك بالتالي فإن في العام 2017م شاركت في فيلم درامي مغربي بعنوان “بورن أوت” كتابة وإخراج نور الدين لخماري وبطولتها وبطولة كل من مرجانة العلوي وأنس الباز وإدريس الروخ وغيرهم حيث أدت دور عايدة.
  • والجدير بالذكر على أنه خلال عام العام 2018م شاركت في فيلم صوفيا وهو فيلم مغربي فرنس للمخرج مريم بن مبارك حيث أدت دور لينا.
  • في العام 2019 شاركت في العمل التلفزيوني ” الماضي لا يموت” من إخراج هشام الجباري حيث جسدت دور “راضية”.

فكرة عن فيلم سارة برليس صوفيا

مما لا شك فيه على أن أن فيلم صوفيا يعتبر من أشهر الأفلام التي شاركت فيه الممثلة والفنانة سارة والتي قدمها للجمهور وأعطاها الشهرة، ويجدر بالإشارة على أنه فيلم فرنسي مغربي من بطولة كل من مهى العلمي، لبنى أزابال وفوزي بن سعيدي، وذلك بالإضافة لها وسيناريو وإخراج مريم بن مبارك، والجدير بالذكر على أن الفيلم قد حصل على جائزة كان السينمائية كأفضل سيناريو.

ويجدر بالإشارة على أن قصة الفيلم تتحدث حول فتاة في العشرين من عمرها تعيش مع والديها في الدارة البيضاء، كما أنه يحدث وأن تحمل خارج إطار الزواج، كما أنه عند الولادة تمهلها إدارة المستشفى 24 ساعة، وذلك لأجل إحضار والد الطفل أو إخبار السلطات الأمنية وبالتالي وضعها بالسجن.

شاهد أيضا: من هي ميسلون نصار ويكيبيديا وكم عمرها وما هي ديانتها وجنسيتها

حسابات سارة برليس الرسمية

واستكمالا للحديث حول من هي sara perles سارة بيرلس، بالتالي فإن سارة برليس تمتلك العديد من الحسابات الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال الرابط التالية يمكنكم متابعة حسابات سارة برليس الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة:

  • يجدر بالإشارة على أنه يمكن متابعة حساب سارة برليس على الفيسبوك ويمكن الوصول مباشرة ( من هنا ).
  • وعلاوة على ذلك فإنه يمكن حساب سارة برليس على الانستغرام ويمكن الوصول مباشرة ( من هنا ).

شاهد أيضا: من هي سهير طه حسين ومن هو زوجها وابنائها ويكيبيديا

وبتلك المعلومات والتفاصيل التي وردت حول الممثلة سارة برليس فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا على من هي sara perles سارة بيرلس.