من آخر حلقات المسلسل التي انتهى تصويرها خلال الفترة الحالية مسلسل عاشر صفحه الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الجديد 2024 ، كما ان مسلسل عاشر صفحه ينتمي إلى نوع الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تحتوي على أكثر من سطر درامي ، وتجمع بين الدراما والتشويق والمرح والكوميديا ​​، فضلًا عن وجود عامل غريب في الأحداث ، وكل حلقة تحتوي على أكثر من حادثة واحدة لجلب المشاهد باستمرار في حبكة درامية ممتعة.

زمن عبد الله تكشف عن دورها في مسلسل “عاشر صفحة”

ذكرت الفنانة زمن عبد الله في شهادات خاصة عن مساهمتها في الدور الريادي في مسلسل “عآشر صفحه” ، وهو الدور الذي قالت عنه عن دورها ، حيث تنسب لها شخصية “الهلال”. أعربت الفنانة العراقية عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع الكاتب الكويتي علي دوهان بعد مشاركتها في مسابقة مسلسل “الكون بيده” الذي كتبه العام الماضي ، ومن المقرر عرض مسلسل “الصفحة العاشرة” في رمضان 2024.

طاقم عمل مسلسل عاشر صفحه

خالد العجيرب وحصة النبهان وشهد سليمان وطيف ونور ورندا وزمن عبد الله وعيسي الحساوى وسعد العدواني ومحمد الأنصاري وغدير السبتى .

مسلسل عاشر صفحة من إخراج محمد الطوالة و من تأليف الكاتب علي الدوحان و يعد ذلك المسلسل هو التعاون الـ3 الذي يمزج بين محمد الطوالة و المؤلف علي الدوحان و المجهود الأكبر هو مسلسل بين الكناين و المجهود الـ2 هو مسلسل الكالوس .

من هو بطل مسلسل عاشر صفحة

تشارك الفنانة الفريدة زهرة عرفات في مسابقة مسلسل العمود العاشر ، وتقوم الممثلة زهرة الآن بتصوير مشاهدها في المسلسل مع باقي أعضاء مجموعة العمل ، لكنهم لا يقدرون تضحيتها ، ولا تقدر أفعالها. بالنسبة لهم ، وفكرت في نفسها ، لكنها فهمت الأمر بعد فوات الأوان ، وتم اتخاذ قرار وقتها بالتغيير والعناية بشخصها بدلاً من ذلك.

من ناحية أخرى ، تواجدت النجمة زهرة عرفة مؤخراً في المملكة العربية السعودية لتقديم عرض بعنوان “كفيا وجترا وإيجل” من مسابقة حسن البلعم وعبدالله الأنصار وخالد المظفار. كما أنهت النجمة زهرة عرفة تصوير دورها في الفيلم الجديد “العطارة” من إخراج وتأليف محمد الفرج وبطولة جاسم النبهان والفتاة ليلى الملا وياسر العماري.

موعد عرض مسلسل عاشر صفحة والقنوات الناقلة

يعرض المسلسل يوميا على قنوات دبي الساعة الرابعة عصرا ويتم اعادة المسلسل الثانية بعد منتصف الليل ، وعدد حلقاته ثلاثون حلقة، المسلسل من تصنيف الدراما الحزينة ويعالج قضية كفاح المرأة في العالم العربي وتضحيتها من أجل عائلتها دائما وغالبا لا يتم تقدير جهودها، وهو من بطولة الفنانة زهرة عرفات.