احتل مسلسل “مين قال” بطولة جمال سليمان وأحمد داش ، صدارة محركات بحث Google (GOOGLE) خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد عرض أولى حلقاته أمس على شاشة “MBC” ، ضمن منافسات سباق مسلسلات رمضان 2024..

الحلقة الليثى من مسلسل مين قال .. رمضان 2024

  • بدأت أولى مشاهد الحلقة الليثى من مسلسل “مين سعيد” بنجاح نجل “شريف” أحمد داش في الحصول على نسبة عالية في الثانوية العامة ، لذلك قرر والده “جلال” جمال سليمان أن يلتحق نجله. في كلية الهندسة لضمان مستقبل أفضل له.
  • تأتي ابنته ديانا هشام وتطلب من والدها عدم اختيار الكلية لأخيها وإعطائه الخيار في اختيار ما يريده ، وذلك بسبب الخبرة التي اكتسبها من خلال التجارة الإلكترونية.
  • يواصل الأب الضغط على الابن للالتحاق بكلية الهندسة والذهاب ودفع جميع المصاريف الدراسية ، من أجل وضع ابنه أمام أمر واقع. من ناحية أخرى ، تسعى “أمينة” نادين والدة “شريف” لإقناع زوجها بضرورة ترك الفرصة لابنه لاختيار الكلية التي يرغب فيها ، لكنه يؤكد لها أن ابننا لا يستطيع التجربة ويفشل.
  • أحمد داش “شريف” يتحدث لمجموعة من الأصدقاء عن تفاصيل الأزمة التي يواجهها بسبب ضغط والده عليه ، بينما يواجه أيضًا بعض السخرية من جانبهم لرفضه دخول الكلية التي يريدها أبي ، وأحدهم. ينصحه بالالتحاق بالكلية ويتعمد عدم إجبار والده على منحه الفرصة لاختيار الكلية التي تناسب قدراته.

مسلسل من قال .. رمضان 2024

مسلسل “مين قال” يتكون من 15 حلقة ، وتدور أحداثه حول إطار اجتماعي كوميدي ، تدور أحداثه حول عائلة مصرية ينجح ابنها في اجتياز المرحلة الثانوية ، وينشأ خلاف بين الأب وابنه ، بسبب الأسرة. من الليث. رغبة في وضع ابنه في كلية الهندسة ، بينما يسعى الأخير إلى دراسة التجارة ، يتناول المسلسل أيضًا الأزمات والمشكلات التي يواجهها الشباب فوق سن 18 عامًا.

ابطال مسلسل مين قال:

يضم مسلسل «مين قال» عدد كبير من الأبطال، وأبرزهم: «جمال عبد الناصر، وديانا هشام، وأحمد داش، وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب» وغيرهم، والمسلسل من إخراج نادين خان،

مواعيد عرض المسلسل :

  • العرض الليث: الساعة 09:00 مساءً الإعادة: الساعة 01:00 بعد منتصف الليل على MBC مصر 2
  • الإعادة: الساعة 07:00 مساءً على MBC مصر 2