الموزع الرسمي في التسجيل كليات التقنية للعام 1445 يعتبر أمرا هاما جدا قامت الكلية في الإعلان على خلال بداية الفصل الدراسي الحالي ل عام 1445 والتي تم اكتشافه بشكل الكتروني حديث تقدم من خلاله بعض التدريبات؛ والتقنية وبعد المهن المتعددة ولكن يوجد بعض الفترات التي يزال وجود فيروس كورونا covid 19 اصبح بامكان هذه المؤسسة أن تقوم بتنظيمها بشكل جيد لعدم وجود أي تكدسات ويتم توفير التباعد الاجتماعي بشكل حصري

موعد التسجيل في كليات التقنية 

أصبح بإمكان جميع الطلاب أن يقوموا بما مبادرة في التسجيل بعد اتمام جميع الشروط التي تتطلبها كليات التقنية بشكل مميز و يجب أن  نقوم بالتعرف على جميع التفاصيل التي لابد من توفرها، واللازمة ولكن التقديم سوف يكون متاح لكي يتم التسجيل في يوم اربعه من شهر ذي القعدة لعام 1,443 وسوف يتم الانتهاء منه يوم 17 من شهر ذي القعدة لعام 1445 لذلك يمكن لجميع الطلاب أن يقوم بـ الاسراع بالتسجيل بشكل افضل حتى لتجنب حدوث أي خطأ فيما بعد أو يتم انتهاء وقفل باب التسجيل

التقديم التقنية الترم الثاني 1445، وهذا العالم سيكون من خلال المواقع التي يتم وضعها من خلال الكلية التقنية الإلكتروني حيث ما تم الإعلان عنه، حيث يكون على الطلاب ان يقدموا من خلال المواقع الإلكترونية التي يتم وضعها من خلال كل كلية على حد، وأيضا ستكون كل فصل درسي على حسب النظام الجديد وهو نظام الساعات المعتمدة.

تابع معنا التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية 1442

التقديم في كلية التقنية الترم الثاني 1445

يتمكن جميع الطلاب على التقديم والتسجيل في برنامج الكلية التقنية من خلال المواقع التي تم وضعها للقبول للكلية التقنية الخاصة بها من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. • يجب أولا الدخول الى الموقع القبول بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهذا يكون الرابط الخاص بها ” من هنا“.
  2. • ثم عليك الطالب ان يضغط على تسجيل متقدم جديد
  3. • ثم على الطالب تحديد نوع الهوية الوطنية الخاصة به وتسجيل رقمها على الموقع
  4. • ثم على الطالب ادخال المعلومات الخاصة به مثل ” سنة الميلاد الهجرية ورقم الهاتف المحمول ويجب التأكد من رقم الهاتف المحمول.
  5. • ثم بعد ذلك يجب على الطالب ادخال البريد الإلكتروني الخاص به.
  6. • ثم يجب كتابة رمز التأكيد المكتوب في الصورة.
  7. • ثم على الطالب الضغط على زر التسجيل.
  8. • ثم التسجيل الدخول ببيانات الحساب الخاص بالطالب.
  9. • ثم الضغط على زر التقديم للكلية التقنية.
  10. • ثم يتم التوضيح لك عن كافة الشروط الواجبة

للتسجيل بالكلية التقنية.

  1. • الضغط على التقديم على البرنامج.
  2. https://ugate.tvtc.gov.sa
  3. • علي الطالب بعد ذلك كتابة كافة البيانات المطلوبة.
  4. • ثم الضغط على الموافقة.
  5. تحميل إشعار التسجيل في الكلية التقنية من اجل طباعة الطلب وبهذا قد تم التسجيل في الكلية التقنية.
  6. مواعيد تقديم التقنية الترم الثاني1442

يمكن لكافة الطلوب التقديم على برنامج الكلية التقنية في المواعيد التي سوف يتم الإعلان عنها من قبل الكلية، وذلك لان هذه الكلية تعمل بشكل أساسي على نظام الساعات المعتمدة، وهذا يلتزم الطلاب التقديم علي هذه الكلية كل فصل، عن طريق المواقع الإلكترونية وبشكل منفصل أي كل فصل يتم التقديم على الكلية

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1445.

  • سيفتح باب التقديم للدبلوم للمعاهد الثانوية الصناعية ومعاهد الهندسة المعمارية والبناء للبنين في الفترة الصباحية يوم 7 ربيع الآخر عام 1445 هـ 2024 م.

  • يتم التسجيل في بكالوريوس الكلية التقنية للبنين في الفترة الصباحية ويفتح الانتساب من بداية شهر ربيع الليث 22 ربيع الليث 1445 هـ 2024 م.

  • يبدأ التقديم لبرنامج بكالوريوس الكلية التقنية للبنات بالمرحلة المسائية في اليوم الثاني والعشرين من شهر ربيع الليث لعام 1445 هـ و 2024 م.

  • التسجيل لدبلوم الكلية التقنية للبنين في المعاهد المسائية، حيث يبدأ التقديم في اليوم السابع من شهر ربيع الآخر عام 1445 هـ 2024 م.

  • تبدأ طلبات الالتحاق ببرامج المعاهد الثانوية الصناعية صباح يوم 7 ربيع الآخر 1445 هـ للبنين.

رابط التقدم للكلية التقنية الترم الثاني 1445

يتمكن الطلاب على التقديم الإلكتروني في الكلية التقنية من خلال المواقع التي تم وضعها الكلية وفي المواعيد المحدد والمعلن عنها من قبل المؤسسة، وذلك من خلال موقع المؤسسة، ويمكن للطلاب الدخول على الموقع التي تم وضعه للتسجيل علية وطلب الالتحاق ببرنامج الدراسة للفصل الثاني من خلاله وبشكل مباشر من خلال هذ الرابط اعلي”“

وسوف يتم شرح لكم كل التفاصيل المتعلقة بهذا النظام الجديد من حيث الخطوات المتبعة للتسجيل والمواعيد الخاصة لكل من البرامج الدراسية وسوف نقدم لك رابط التسجيل للكلية التقنية الترم الثاني 1445.

ومن خلال هذا تم وضح وشرح كل التفاصيل الخاصة لكيفية التقديم التقنية للترم الثاني 1445، وكيفية التقديم والتسجيل ويتم هذا من خلال الموقع وتم عرض لك كافة المواعيد الخاصة بالكل برنامج من برامج الكلية وهذا تم ايضاحه من قبل من خلال هذا المقال ونتمنى لكم ان تكون قد استفادوا من هذا المقال.

تابع معنا عدد ساعات العمل في السعودية 1445 القطاع الخاص والعام

الأكثر رواجآ

بلاك بورد الطائفالرمز البريدي الاحساء
مستشفى الدمام المركزيأسعار المخالفات المرورية
فتح حساب الراجحيرواتب الطيارين
استلاف رصيد سواالمحدد السعودي
طباعة العنوان الوطنيمكافأة الجامعة للمستجدين
المساعدات المقطوعة 1445التسجيل في هيئة العقار