موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة، ولقد زاد الاهتمام بالتعرف على الموعد الخاص بالبرنامج، بعد أن أطلقت قناة الحياة “برمو” برنامج “مصر اليوم”، الذى سوف يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة، ومن الجدير بالذكر، يُعتبر الإعلامي عكاشة من أكثر الإعلاميين إثارة للجدل، كونه يتناول مواضيع ساخنة مختلفة في برامجه، مما عرضه ذلك إلى انتقادات واسعة، وفي هذا المقال نتعرف على موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة.

موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة

أعلنت قناة الحياة منذ يومين عن “برومو” برنامج “مصر اليوم”، الذى سيقوم بتقديمه الإعلامي البارز توفيق عكاشة، هذا ومن المتوقع أن يتناول البرنامج العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بالشأن الداخلي، كذلك المواضيع الخاصة بما يجري عليه الساحة العربي، وفي التالي نقدم لكم موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة.

موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة

  • سوف تبدأ قناة الحياة ببث برنامج توفيق عكاشة، من الخميس المقبل 11 أكتوبر الجاري في الساعة الثامنة مساءً.

شاهد أيضا: من هو أحمد الشيبة العازف اليمني ويكيبيديا وسبب وفاته

ما قصة برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة

أوضح الإعلامي البارز توفيق عكاشة، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن زوجته الإعلامية حياة الدرديري ستعاود الظهور على الشاشات قريبًا، وكما قال عبر عدة مشاركات على حسابه الرسمي، وأكد الصحفي توفيق عكاشة أنه لن يعود إلى الشاشات في الفترة الحالية، مؤكدًا أنه لن يظهر في وسائل الإعلام، وأنه حتى الآن لم يتعاقد مع قناة الحياة ولا مع أي قناة أخرى خلال عرض البرنامج خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن جميع الأخبار المتداولة في الوقت الحالي غير صحيحة.

  • وهو ما دفع العديد من محبيه ومتابعيه إلى البحث عن موعد عرض برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة.
  • ومن الجدير بالذكر، خلال الفترة الماضية انتشرت عدة أيام حول عودة الصحفي توفيق عكاشة متعلقة بعودة ظهوره مرة أخرى على قناة الحياة.
  • حيث تم الإعلان على أن عودته ستكون خلال العام الجاري 2024، وأشارت مصادر مختلفة إلى أن عودة الصحفي توفيق عكاشة ستبدأ في أكتوبر 2024.

شاهد أيضا: تردد قناة الحياة الجديد اخر تحديث 2024 على النايل سات و البرامج التى تعرض

تفاصيل عودة توفيق عكاشة إلى الشاشة

اختلفت الآراء حول على مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة الصحفي توفيق عكاشة للعمل من جديد على قناة الحياة، ولكن ما تم التأكيد عليه من مصادر موثوقة، أنه في هذه الأثناء تجري اتصالات سرية بين الإعلامي عكاشة وقناة الحياة من أجل العودة لممارسة نشاطه الإعلامي من جديد، والتي توفقت لأكثر من عامين، وفي التالي نقدم لكم تفاصيل عودة توفيق عكاشة إلى الشاشة

  • ومن المتوقع أن يعود عكاشة لبرنامجه “مصر اليوم” خلال الأيام المقبلة، وضمن الخريطة البرمجية الجديدة لشبكة القنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، مع تعديل شكل ومحتوى البرنامج.
  • في حين أن الشكل الجديد للبرنامج يحمل طابع برنامج حواري ولكن بطريقة غير تقليدية، حيث تقدم عكاشة من خلاله رؤية لسلسلة من القضايا المتعلقة بالداخلية المصرية وربطها بالأحداث العالمية، في محاولة لنقل الكل يصور جمهوره بشكل مبسط وبما يتوافق مع الشريحة الشعبية التي تتبعه، ويهدف للوصول إليهم برسائل مبسطة وواضحة في كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
  • وكشفت مصادر أن مفاوضات عكاشة مع الشركة المتحدة لعودته إلى الشاشة استغرقت قرابة ثلاثة أشهر، تم خلالها دراسة شكل الإعادة وأهدافها ومحتوى ما ستقدمه للجمهور.
  • كذلك سيقوم عكاشة في إيصال رسائل الدولة إلى شريحة معينة من الجمهور تتبع عكاشة بأسلوبها البسيط والعفوي.
  • كذلك، التقى عكاشة بطاقم برنامجه خلال الأيام القليلة الماضية لتطوير أفكار للحلقات لتبدأ بها، طالما أنها مواضيع تهم الجمهور البسيط والمصري العادي في الشارع.
  • وقالت المصادر إن عكاشة يعود مع بدء إطلاق خريطة البرامج الجديدة لقناة “الحياة”، والتي يجري حاليا استكمالها من قبل المسؤولين المتحدين، تمهيدا لإعلانها وبدء تنفيذها.

ما هي أزمات توفيق عكاشة

وبعد أن تعرفنا على تفاصيل موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة، لابد هنا أن نشير، إلى أن توفيق عكاشة غاب عن الإعلام منذ عامين، وظهر خلال هذه الفترة في أحد العروض على موقع يوتيوب مع الإعلامية معتزة مهابة، كما ظهر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحدث عن أزماته المالية وتفاصيل حياته الخاصة، وكشف عن معاناته ووضعه المادي وظروفه الصعبة، وروج له بأنه يبيع أثاث وممتلكات منزله.

  • وقررت سلطات التحقيق الإفراج عن الصحفي توفيق عكاشة، في وقت سابق من العام الجاري بعد اعتقاله في مطار القاهرة على ذمة أحكام قضائية ضده بتهمة النفقة على طليقته رضا الكرادوي.
  • كذلك، أدى استقبال عكاشة للسفير الإسرائيلي، حاييم كورين، في منزله بالدقهلية، نهاية فبراير 2016، إلى قرار إلغاء عضويته بعد حالة اضطراب شهدتها الشوارع المصرية نتيجة الزيارة.

شاهد أيضا: تردد قناة الحياة 2 الجديد 2024 و البرامج التى تقوم بتقديمها القناة

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال، وفيه قدمنا لكم موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة، كما سلطنا الضوء على أزمات توفيق عكاشة المستمرة، التي أدت إلى توقفه عن العمل لأكثر من عامين.