يستعد عشاق أنمي “Spy x Family” لاستقبال الموسم الثالث من مغامرات عائلة “فورجر”، والتي تحظى بشخصية “انيا” المحبوبة لدى الجماهير. بدأ عرض هذا العمل الفني المميز لأول مرة في 4 أبريل 2025، وسجل نجاحًا ملحوظًا بين الأعمال الأخرى في موسمه. لذا، ينفرد موقع “أطروحة” بتقديم تفاصيل الموعد المتوقع لعرض الجزء الثالث من الأنمي “سباي إكس فاميلي”، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة حوله.

موعد عرض انمي Spy x Family الموسم الثالث

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد محدد لإصدار الموسم الثالث من انمي “Spy x Family”. ومع ذلك، فقد أكد فريق الإنتاج على وجود جزء ثالث قيد التحضير، ولكن من دون تعيين تاريخ للإصدار. وقد تم نشر صورة جديدة رسمها مصمم الشخصيات “كازوكي شيمادا” بالتعاون مع المخرج الفني “يوني يوشيدا”.

موعد عرض انمي Grendizer U

معلومات عن انمي عائلة الجاسوس

نستعرض فيما يلي بعض المعلومات الأساسية حول انمي “سباي إكس فاميلي” في الجدول التالي:

الاسم بالياباني

スパイファミリー

المؤلف

تاتسويا إيندو

المصدر

مانجا سباي إكس فاميلي

الاستوديو المنتج

Wit Studio و Clofer Works

التصنيف

أكشن، كوميديا، تجسس

تاريخ إصدار المانجا

25 مارس 2025

قصة انمي Spy x Family

تدور أحداث القصة حول الصراع المستمر بين دولتي “أوستانيا” و”ويستاليس”، حيث يسعى السياسيون الأشرار لإفساد الهدوء بينهما وإشعال فتيل الحرب. في هذا السياق، يتم إرسال الجاسوس الملقب بـ”شفق” وهو “لويد فورجر” لحماية السلام ومنع شعوب البلاد من مواجهة المصاعب الناتجة عن الحروب. وفي إطار خطته، قرر “لويد” إنشاء عائلة مزيفة حيث يتقمص هوية طبيب نفسي في مدينة “بيرلينت” الأوستانية، مع محاولة جمع المعلومات الاستخباراتية في ذات الوقت.

موعد عرض انمي Arcane الموسم الثاني

عدد حلقات انمي عائلة الجاسوس

يتكون انمي “سباي إكس فاميلي” من 37 حلقة، تتوزع على 12 حلقة في الموسم الأول، و13 حلقة في القسم الأول من الموسم الثاني، و12 حلقة في القسم الثاني من الموسم الثاني. تمتلئ الحلقات بلحظات فكاهية تتعلق بشخصية “انيا” اللطيفة، ومحاولات “لويد” و”يور” لحماية عائلتهم.

يقدم هذا المقال معلومات حول موعد عرض الجزء الثالث من انمي “عائلة الجاسوس”، إضافة إلى تفاصيل حول القصة وعدد حلقات المواسم السابقة، بجانب بعض المعطيات الأخرى المتعلقة بالعمل.