ما هو الوقت الذي يعرض فيه برنامج أحمد الشقيري هذا السؤال ينتظر أجابتة محبي أحمد الشقيري و كما انه يعتبر من أبرز المذيعين في الوطن العربي و الذي يقدم العديد من البرامج الهامة كل عام خلال شهر رمضان المبارك ، والذي من خلاله يتحدث عن كل أمور الحياة ، ومن خلال المقال التالي نتعرف علي موعد عرض برنامج أحمد الشقيري في رمضان هذا العام

احمد الشقيري

أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري ، صحفي سعودي بارز ، من مواليد 6 يونيو 1973 في جدة عمل مذيعًا للعديد من البرامج الاجتماعية والفكرية ، مقدمًا للمسلسل التلفزيوني الشهير “خاطر” ، ومقدم برنامج “يلا شباب”. قام بتأليف عدد من البرامج التلفزيونية الهامة التي تساعد الشباب على النضج في أفكارهم المختلفة بينما يعملون على بذل المزيد لخدمة عقيدتهم وتنمية مهاراتهم واكتشاف كل معارفهم عن العالم.

ما اسم مخطط أحمد الشقيري لرمضان 2024؟

بعد النجاح الكبير الذي حققه الإعلامي والخطيب السعودي أحمد الشقيري ، في السنوات الأخيرة ، في تقديم عدد من البرامج المناسبة للأسرة العربية “الطريق” ، والتي ستعرض بالتعاون مع فريق العمل نفسه مؤخرًا. فترة.

أحمد الشقيري خطة رمضان 2024 كم الساعة؟

أعلنت شبكة قنوات MBC ، عن عرض برنامج الرائد على الإعلامي أحمد الشقيري ، طيلة شهر رمضان المبارك 2024 ، الساعة 18:10 بتوقيت السعودية ، 17:10 بتوقيت مصر ، حيث بلغ عدد حلقات المسلسل. وصل البرنامج. سيتم عرض ما يصل إلى 30 حلقة خلال شهر رمضان المبارك ، وتستمر الحلقة حتى 50 دقيقة.

قنوات عرض برنامج أحمد الشقيري

ستعرض شاشة MBC البرنامج الرواد الذي يقدمه الصحفي أحمد الشقيري ، طوال شهر رمضان المبارك ، على MBC 1 ، قبل الإفطار في السعودية ، ومن المتوقع أيضًا أن يتم عرضه على منصة Shahid Vip.

فكرة برنامج أحمد الشقيري الرواد

ترتكز فكرة البرنامج الرواد على تنمية مهارات الشباب العربي في مناطق مختلفة من الوطن العربي وحول العالم من خلال البرنامج ، يقدم الشقيري العديد من التجارب الرائدة والحلول المتنوعة التي ستساعد بشكل مباشر في دعم مبادرات القطاع مع تحسين نوعية الحياة ، من خلال رحلة تعليمية ممتعة حول العالم.

تويتر احمد الشقيري

يعمل الإعلامي أحمد الشقيري على مشاركة جميع إنجازاته الجديدة وذكرياته وإبداعاته ، وتبادل العروض مع المتابعين ، في حسابه الرسمي بموقع تويتر العالمي ، حيث يوجد حساب للعديد من المتابعين والمعجبين بكتاباته وبرامجه ، حيث يمكن الاتصال. على حساب أحمد الشقيري على تويتر.

أخيرًا أتينا بكم إلى ملخص المقال خطة أحمد الشقيري لرمضان 2024 ، كم الساعة؟ هناك قمنا بمراجعة جميع المعلومات حول البرنامج.