تشهد أحداث مسلسل العائدون تصعيدًا كبيرًا وسريعًا ، بالتوازي مع ظهور شخصيات درامية وخيوط في كل حلقة تقريبًا، حيث يحتل العمل صدارة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، وشريحة كبيرة ويتوقع الجمهور معرفة مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارا الحلقة 9 والقنوات التي تبثه.

ملخص الحلقه 8 من مسلسل العائدون :

الحلقه التاسعه من مسلسل العائدون ، الذي يتناول موضوعًا مهمًا عاشته مصر في عهد الإخوان ، ويهدف فيه أمير كراراه ، الذي يلعب دور ضابط في المخابرات المصرية ، إلى تعقب الجماعات الإرهابية من أجل التخلص منها. منهم. هم ومعاقبتهم على الجرائم التي يرتكبونها ، خاصة في الشرطة والجيش والمؤسسات ، وهذا من أهم المسلسلات في الدولة ، وهو من المسلسل الذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدين ، وهذا ما جعل الجمهور.

و قد الذي حدث في الحلقة الثامنة من مسلسل العائدون تطورات عديدة ، بعد أن سافر “عمر” أمير كراره وأمينة خليل “نادين” إلى الخارج بهدف تجنيد “محمد عادل “.  الذى يعمل داخل قناة اخوانية، وبالفعل قابل “هاني رمزى” خالد، وقابلوا بعدها محمد عادل.

مواعيد مسلسل العائدون و القنوات الناقله له :

مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كارارا الحلقة 9 وتصل القنوات الناقلة يومياً الساعة 10:45 مساءً ، ويعيد المسلسل نفسه في تمام الساعة 3 صباحاً من صباح اليوم التالي ، ويعاد عرضه في تمام الساعة 4:55 مساءً.

أبطال مسلسل “العائدون” رمضان 2025

بشكل حصري يعرض مسلسل “العائدون” على قناة dmc ومنصة watch it في شهر رمضان , مسلسل “العائدون” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح.