يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9 حيث حقق مسلسل فاتن أمل حربي نسبة مشاهدة عالية منذ طرحه اول شهر رمضان 2024 ، وشهد المسلسل تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد مسلسل حربي أمل حربان الحلقة 9

بالنسبة لموعد عرض مسلسل فاتان أمل حربي الحلقة 9 مسلسل بيتان أمل حربي سيعرض حصريا في رمضان 2024 عبر قناة cbc كل يوم في تمام الساعة 19:35 ، وستعرض الإعادة الليثى في تمام الساعة 12:40 بعد منتصف الليل. ، وستعرض الإعادة الثانية في اليوم التالي الساعة 10:15 صباحًا ، كما ستعرض سلسلة فاتن أمل حربي على منصة Watch it الإلكترونية.

ملخص فاتن أمل حربي الحلقة 8

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل باتن أمل حربي عددًا من الأحداث المثيرة والصادمة ، عندما بدأت الحلقة بمشهد تجد فاتن, نيللي كريم حقيبة أمام المنزل ، ثم تفاجأت فاتن بوجود أموال طائلة في bag ، وفي نفس الوقت تلقت فاتن مكالمة هاتفية من امرأة مجهولة أخبرتها أيضًا أنها مليون جنيه.

في مشهد آخر ، ستدفع فاتن إلي مديرة المدرسة المصاريف التي تكبدتها ابنتها في المدرسة ، والتي بلغت حوالي 18 ألف جنيه.

المشهد الأخير من مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 8 ظهرت ميسون – هيلا ساداكي – وهي تمشي مع صديقة زوجها ؛ لتعيد إليه الثقة التي تركها زوجها ، وهو تمثال فرعوني في محل زوجها ، وفي نفس الوقت تذهب باتن إلى ميسون وتضع مليون جنيه أمام منزلها ، وسرعان ما تصل الشرطة وتعتقل ميسون و الحلقة تنتهي.

طقم عمل مسلسل فاتن أمل حربي

فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم ، شريف سلمى ، هاله صدقي ، فادية عبد الغني ، محمد الشرنوبي ، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ، وإخراج محمد العدل.