ميرنا شلفون فنانة سورية متألقة في مجال التمثيل، وهي من الفنانات القلائل التي استطاعت من خلال المصادفة أن تبدأ مسيرتها الفنية، بعد أن كانت تحضر إلى أماكن تصوير الأعمال المسرحية المختلفة، وتتعرف على المشاركين فيها من الفنانين والفنانات، ثم بدأت تقدم أدوار محدودة في مسلسلات متميزة، ولكن سرعان ما استطاعت أن تثبت موهبتها من خلال المشاركة في الكثير من الأعمال المتتالية، مما جعلها نجمة مشهورة يبحث كل المعجبين بها عن معلومات تخص الجنسية، والديانة، والعمر، وغيرها من المعلومات والتفاصيل، التي نقدمها لكم من خلال هذا المقال.

من هي ميرنا شلفون

ميرنا شلفون ممثلة من أصل سوري مواليد شهر نوفمبر سنة 1987، أي أن عمرها الحالي 34 سنة، ومسقط رأسها هو دمشق عاصمة سوريا، في 28 من شهر نوفمبر عام 1987، ساعدها نجوم الفن العظام في دخول عالم التمثيل.

اقرأ أيضاً: هبه الدري من زوجها وأهم المعلومات عنها

ميرنا شلفون ويكيبيديا

ظهرت ميرنا شلفون لأول مرة في مسلسل التغريبة الفلسطينية سنة 2004، عندما جسدت شخصية فتاة تدعى سلمى السويدي مع مخرج العمل حاتم علي وعلى الرغم من أنها اتجهت إلى عالم الفن مصادفةً، إلا أنها استطاعت أن يكون لها مكانة كبيرة.

كانت دائمة الذهاب برفقة شقيقتها الصغرى اللامعة مارلين، والتي كانت تعمل ماكيرة، إلى رؤية المشاهد الدرامية والمسرحية خلال تصويرها، حيث قابلت أكثر من ممثل ومخرج آمن بموهبتها، ورشحوها للقيام بأدوار متميزة في أعمال تلفزيونية مع كبار النجوم.

حتى لعبت دور البطولة في 4 أعمال درامية وهي شاء الهوى، انتقام الوردة، صدى الروح، أهل الغرام سنة 2006.

بعد استمرار العمل اشتهرت بأنها تمتلك شخصية قوية، وجريئة في إطلالتها ملابسها وصورها، مما أحدث انتقادات كبيرة لها، وجدال على منصات السوشيال ميديا، حتى صرحت ذات مرة، أنها سوف تتلقى المزيد من التعليقات والنقد حتى لو كانت تلبس لبس محتشم مثل العبايات.

حافظت خلال مشوارها الفني ألا تشارك بأي دور يكون أقل مما يتوقعه منها جمهورها ومتابعيها، وتعتبر كل الشخصيات التي قدمتها لها تأثير كبير على الجماهير، وقد أحبها المشاهدين خلال دورها في مسلسل سكر وسط، من خلال شخصية سعاد.

تقول عن هذه الشخصية أنها من أكثر الأدوار المعقدة التي قدمتها على شاشة الدراما، وقد استطاعت أن تقدم الكثير من الأعمال الفنية للجمهور السوري والعربي، وصلت أعمالها إلى أكثر من 50 عمل، وأهمها قلبي معكم، ومدرسة الحب، والعراب، والعشق الحرام.

اقرأ أيضاً: زوجة سعود الفيصل من هي 

ميرنا شلفون في مسلسل سكر وسط 

ميرنا شلفون بالرغم من أنها لعبت الكثير من الشخصيات، إلا أن أبرزها هي شخصية سعاد في التي قدمتها في هذا المسلسل، الذي تناقش أحداثه موضوع اجتماعي واقتصادي مهم، وهو طفرة سعر العقارات الذي شهدتها سوريا في سنة 2003.

تنطلق أحداث المسلسل من خلال أن أزمة ارتفاع أسعار اجتاحت أسرة من دمشق، تنتمي إلى الطبقة الوسطى، لتواجه العائلة بشكل مفاجئ اضطرارهم للانتقال من مكان راقي في المدينة إلى أحد الأحياء البسيطة الشعبية.

هذا العمل من إخراج المثنى صبح، ومؤلفه هو الكاتب مازن طه، شاركها في البطولة مجموعة من نجوم التمثيل في سوريا، وهم عباس النوري قدم شخصية رضوان، وهبة نور قدمت شخصية زوجة رضوان، وميرنا شلفون في شخصية سعاد.

ميرنا شلفون قبل وبعد التجميل

ميرنا شلفون لاحظ الجميع شكلها قبل عملية شد الوجه وبعدها، كما خضعت لعملية تجميل الأنف وتكبير الشفاه بالبوتوكس، أما من يسأل عن طول ميرنا شلفون، فهو يبلغ 175 سنتيمتر، ووزنها 67 كيلو جرام.

يعرف عنها قيامها بتقديم شخصيات تتسم بالجرأة الكبيرة، وإطلالتها مثيرة جعلت المشاهدين ينتقدون طريقتها، كما أنها اعتادت أن ترتدي ملابس كاشفة تفاصيل جسمها بصورة مستمرة، وكانت دائمًا تصرح أنها من محبي المطرب عاصي الحلاني.

اقرأ أيضاً: هبة مجدي من زوجها وكم عمرها

زواج ميرنا شلفون

هناك العديد من الأخبار التي يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي حول ارتباطها، وكان آخر الأنباء أنها تزوجت من مصفف الشعر المشهور جو رعد، ولكن ما لبثت حتى اتضح أنها كغيرها من الشائعات التي تدور حولها دومًا، تارة تكذب وتارة تتجاهل.

تنطلق هذه الأخبار الكاذبة عن خطبتها أو عقد قرانها أو ارتباطها بأي شخصية، بسبب الصور التي قد تجمع بينهما لأي سبب آخر غير الارتباط ، وهذا بالضبط ما حدث مع صورة لها خلال أحد جلسات التصوير على غلاف مجلة، كانت بصحبة جو رعد.

بعد ذلك ترددت أنباء عن علاقتها برجل عربي من الأثرياء ورجال الأعمال، وتم سؤالها خلال أحد لقائاتها الصحفية عن صحة هذه الأخبار، والمفاجأة أنها صرحت أن هذه المعلومات صحيحة، وأن الاتباط تم في دبي منذ وقت قصير.

عند سؤالها لماذا لم تعلن الخبر قبل ذلك، وما هو اسم زوجها، قالت أنها لا تشجع على إذاعة الأخبار الشخصية، وأنها تعتبر حياة الفنان الخاصة ملك له، مثله مثل أي إنسان عادي، وأكدت أن الزواج ليس في السر وأن هذا شيء يخصها.

اقرأ أيضاً: هنادي مهنا من زوجها وأهم أعمالها

معلومات عن ميرنا شلفون

الاسم باللغة العربيةميرنا شلفون
الاسم باللغة الإنجليزيMirna Shalfoun
محل الميلادسوريا
الجنسيةالسورية
تاريخ الميلاد28 نوفمبر سنة 1987 (34 عام)
البرج الفلكيبرج القوس
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
اسم الزوجغير معروف
المهنةممثلة
سنوات النشاطمنذ عام 2004 حتى الآن
أهم أعمالهامسلسل صبايا، نساء من هذا الزمن
حساب انستجرامmirnashalfoun
حساب فيس بوكMirna.Shalfoun
حساب تيك توكmirnaashalfoun

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقال ميرنا شلفون قبل وبعد التجميل، الذي تحدثنا فيه عن كل التفاصيل الشخصية والفنية في حياة الممثلة السورية ميرنا شلفون، كما ذكرنا أهم المعلومات من البطاقة الشخصية لها، وقدمنا لكم حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.