رابط نتائج دبلوم التعليم العام 2024 يرغب في العديد من الطلاب والطالبات في سلطنة عمان علم نتائج الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الليث للثانوية العامة الدراسي الجاري 2024 / 2024، حيث أدى الطلاب الامتحانات الخاصة بهم والتي اختتمت منذ مرحلة تقارب الأسبوعين حيث أكمل طلاب والطالبات الصف الثاني عشر أو دبلوم التعليم العام الاختبارات الختامية المخصصة بالفصل الدراسي الليث المخصصة بهم بيوم الخميس الموافق 10 فبراير 2024، وازداد البحث بعدها البَينُ الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج التلاميذ، والتي تبدو في خلال فترة من أسبوع إلى أسبوعين.

أ نتلا الصيد الوزير التعليم بلسلتن نجاح الإكتارات الكاس العموميات بمنتصف في الفصل الدراسي 2024-2022. هرطقة علي تقييم الامثان أمتابى عدت الحصول علي جرتي اللقى وأتباع الجراء في القيعي ، الفوز بتأمل الطالب مهم جدا لجميع الطلاب ليكونوا على الجانب الشخصي من النتائج ويمكنك مراقبة العملية في عدد محدود من الامتحانات ويمكنك إكمال الإجراء.

موعد ظهور نتائج الدبلوم

تظهر نتائج الدبلوم العام والخاص يوم الخميس الموافق 24 فبراير – 23 رجب 1445 من الجمهور يوم الخميس 23 فبراير 2014. وبالنسبة للطالب حان الوقت لمراجعة أوراق الامتحان مع المخطوطات التي تم إدراجها في الصفحة الرئيسية لفصل سلطنة عمان.

كيفية استخراج نتائج الدبلوم من البوابة التعليميةالتعرف على النتائج عبر رسائل SMS
  1. يتم الدخول على رابط البوابة التعليمية بوزارة التربية والتعليم
  2. يقوم الطالب بتسجيل الاسم ورقم المقعد.
  3. يتم استخراج النتيجة بعد ذلك.
رسائل (SMS) عن طريق “عمانتل” و”أوريدو” عبر إرسال رسالة قصيرة فيها رقم الجلوس أو رقم المقعد إلى الرقم (90200).

خبر نتائج الطلاب عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية

وكانت النتائج كالتالي: النتائج الأكاديمية الرسمية للهيئة الطلابية 2024 ، وكذلك التعريف النهائي للنسب وصحة التصحيح ، تتبع اتجاه رثاء المتابعين لتقديم التفاصيل الكافية.