نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 برقم الجلوس و الاسم  ننتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 برقم الجلوس و الاسم نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الليث لعام 2024 في محافظة الشرقية بعد أن أكمل طلاب الصف الثالث التحضيري امتحانات المدارس بجمهورية مصر العربية. تولي وزارة التعليم اهتمامًا كبيرًا بالتعليم الأساسي ، وخاصةً الصف الثالث الإعدادي ، لأنها بوابة المدارس الثانوية أو مدارس الدبلوم الفنى، عند الانتهاء من الامتحانات وإعلان النتائج ، ستعلن كل محافظة نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية والتمريضية والعسكرية والهندسية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2024

تيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 برقم الجلوس و الاسم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2024 ، الفصل الدراسي الليث 2024 في محافظة الشرقية ، نوفره لك اليوم ، حيث تعتبر محافظة الشرقية واحدة من أكبر المحافظات المصرية من حيث عدد السكان. هذا العام ، التحقت الصف الثالث الإعدادي بالعديد من الطلاب الموزعين في الأقسام والمدارس بمحافظة الشرقية ، بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الليث من العام الدراسي الحالي ، تبدأ رحلة البحث عن نتائج الشهادة  الإعدادية ، محافظة الشرقية ، بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات المصرية مع بداية شهر فبراير 2024 ، وفقًا للجداول التي أعلنتها مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات ، حيث تعلن كل مديرية عن جدول الامتحانات المناسب لجدول الأعمال التربوي في المحافظة ، ولكن ضمن إطار الخطة الزمنية المحددة من وزارة التربية والتعليم الفني.
تبدأ مديريات التعليم في تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية في مواضيع مختلفة اعتبارًا من منتصف شهر فبراير ، مع إعلان النتائج في بداية شهر فبراير وبحد أقصى 15 فبراير.

جدول توزيع درجات الطلاب

المادةالدرجة
لغة عربية80 درجة
رياضيات60 درجة
لغة أجنبية أولى60 درجة
علوم40 درجة
دراسات اجتماعية40 درجة
المجموع الكلي280 درجة

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الشرقية