نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس – نتيجة دبلوم تجارة بالاسم نتيجة الدبلومات الفنية يتطلع طلاب الدبلومات الفنية 2024 وجميع أولياء أمورهم في المحافظات بشغف إلى نتيجة الدبلوم الفني 2024، لأن هذه قضية أساسية تحدد مصير وحقيقة المرحلة المقبلة من الجامعة، لذلك سنعرض من خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول نتيجة الدبلومات الفنية.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

  • تاريخ نتيجة الدبلوم الفني 2024، صرح وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي لمعرفة آخر موعد لإعلان نتائج الدبلوم الفني 2024 في جميع المحافظات.
  • رابط نتائج الدبلوم الفني 2024 لجميع المحافظات http://natega.fany.emis.gov.eg/
  • أكد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في تصريح خاص للموقع، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدبلوم الفني مع رقم المقعد في 29 يوليو 2024.
  • وأوضح وزير التربية والتعليم أنه بعد إقرار نتائج الدبلوم الفني 2024، سيتم الإعلان عن قائمة الدفعة الليثى من الدبلومات الفنية لعام 2024 في المحافظات، ومن ثم إعلان نتائج الدبلومات الفنية خلال الأيام القادمة.
  • للحصول على النتيجة ادخل على لينك النتيجة وسجل بياناتك ( الاسم ورقم الجلوس )

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ، تعد نتائج امتحانات الدبلومات الفنية مؤشرات مطمئنة حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام ما يقارب من 70% وتعد هذه النسبة أعلى من نسب النجاح في العام الماضي.

وأخيراً استطعنا أن نقدم لكم معلومات وفيرة عن نتيجة الدبلومات الفنية، كما قمنا بنشر لينك النتيجة ونتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم.