نكت عن عيد الحب، يحتفل الناس بعيد الحب في الرابع عشر من شهر فبراير، وفي هذا اليوم يعبر العشاق عن حبهم لبعضهم البعض من خلال الهدايا وإرسال أجمل الكلمات والعبارات المعبرة عن الحب والعشق والغرام، ويوجد الكثير من القصص وراء الاحتفال بعيد الحب، والتي منها يعود أصل عيد الحب إلى مهرجان Lupercalia الروماني الذي أقيم في منتصف فبراير، وفي هذا المقال نستعرض أجمل نكت عن عيد الحب المضحكة للغاية.

نكت عن عيد الحب

في 14 فبراير من كل عام، يحتفل العالم بعيد الحب، تختلف التقاليد في جميع أنحاء العالم، ولكنها غالبًا ما تتضمن الشوكولاتة والزهور والبطاقات القلبية والإيماءات الرومانسية، وفي التالي إليكم نكت عن عيد الحب:

  • دخل شاب الى متجر الهدايا في عيد الحب فقال لصاحب المحل هل لديك بطاقة مكتوب عليها الى حبيبتي الوحيده قال صاحب المحل نعم موجود قال طيب هات منها 22 بطاقه.
  • عيد الحب هو نفسه عيد الأضحى بس الخروف مختلف.
  • ليش مايفعلو عيد الأكل ونروح المطعم ونأكل ببلاش بدل عيد الحب وقله الأدب هاذي.
  • باقي كم يوم على عيد الحب في حدا بيحبني وساكت طيب، في حدا بدو يهديني شي طيب وردة حمراء، طيب يابسه كزبرة نعنع فجل بقدونس جرجير بقبل ماحدا اصلا عادي عيد الحب حرام
  • المجد للناس اللي عيد الحب بيعدي عليهم كأنه عيد العمال عادي يعني.
  • أهدته مصحفا في عيد الحب فقال لها شكرا حبيبتي هذه أجمل هدية فقالت له هذه ليست هدية أحلف أنك مش مصاحب عليي ومن وقتها خرج عن دينه.
  • حبيبتي يا قات وسط كفتة بين ابسرش واموت عليش سكتة حبيبتي ياقات يارداعي بين ابسرش واجي بغير داعي عيد حب مقوت.
  • قبل عيد الحب قالت اين انت يا زوجي العزيز قال أتعرفين محل الساعات الذي فيه ساعه اعجبتك قالت نعم قال انا عند صالون الحلاقه الذي بجانبه.

شاهد أيضا: أجمل الصور عن عيد الحب 2024 رمزيات وخلفيات الفلانتين داي

اجمل نكت عن عيد الحب

إن عيد الحب مناسبة جميلة من أجل شراء الحلوى والزهور وغيرها من الهدايا وإهدائها للشريك في عيد الحب، ومن الناس من يهدي غيره النكت لأجل زرع الابتسامة على الوجه، وهنا اخترنا اجمل نكت عن عيد الحب:

  • واحد بيقول لمراته، أنا النهاردة عايز رومانسية في البيت، راحت الزوجة سألت أمها: يعنى إيه رومانسية؟؟ الأم: مش عارفة بس احتياطي إنقعي الرز.
  • مرة واحد راح في نزهة مع عروسه وكان الأخير معًا فقال: أتدري ما هو الحب وما هو الإذن؟ قالت: لا ، قال: الحب مثل النجوم الجميلة في السماء. فقالت له: هل يحل؟
  • المرأة: ما هي الورقة التي في جيب بدلتك مكتوب عليها سوسو؟ الزوج: يا بنت هذا جائز هذا اسم الحصان نشجعه في السباق. صدقته المرأة وكانت وحيدة. وبعد أسبوع جلس الزوج في أمان الله وقراءة الاثنين مبتسما وفجأة جاء وقته وضربه على رأسه ببطانية البدلة !! الزوج: حسنًا يا فتاة حقًا ، من سمح بماذا أيضًا؟ المرأة: “حصانك على الهاتف.

نكت عن عيد الحب في الجزائر

يُعتبر عيد الحب من أجمل الأعياد التي تطل علينا كل عام، وهناك الكثير من العشاق ينتظرون قدوم هذا العيد من العام للعام من أجل تهادي الكلمات والهدايا، وفي هذه الفقرة إليكم نكت عن عيد الحب في الجزائر:

  • مرة واحدة قالت لجوزها: إهدي يا حبيبى كده وارجع زى زمان الراجل طلقها ورجع لأيام العزوبية.
  • واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه، الزوج: فيه ايه يا بنت الحلال ؟.. ليه كدا ؟ الزوجة: إيه الورقة اللى فى جيب بدلتك ومكتوب عليها سوسو ؟ الزوج: يا بنت الحلال، ده اسم الحصان اللى بنشجعه فى السباق، الزوجه صدقته وراحت لحاله.. بعد اسبوع، الزوج قاعد فى أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة على راسه ! الزوج: خير يا بنت الحلال في إيه تانى ؟ الزوجة: “حصانك على التليفون.

شاهد أيضا: رسائل عيد الحب الى زوجي 2024 أجمل رسائل رومانسية للزوج بمناسبة عيد الحب

نكت عن عيد الحب مضحكة فيس بوك

بمناسبة قدوم عيد الحب نقدم في هذه الفقرة أجمل نكت عن عيد الحب، ويُمكنكم مشاركة هذه النكت على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، وفي الآتي إليكم نكت عن عيد الحب مضحكة فيس بوك:

  • زوج تزوج, وبعد 20 سنة زواج المرأة حملت , ما تفاهموش , هو قالها نسميه خير الدين , وهي قاتلو خير الله , المهم , كي ولدت طفل خرج صغييييييييييييييير سماوه ” خير من بلاه.
  • زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته ” المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة” الحماة ردت عليه “إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج” .

نكت عن عيد الحب 2024

يشارك الأحباب والأصدقاء أجمل نكت عبد الحب التي لها دورًا كبيرًا في إسعاد القلوب وزرع الابتسامة على الوجوه، وهناك العديد من النكت المتنوعة، وهي مناسبة جدا في عيد الحب، وفي الآتي إليكم نكت عن عيد الحب 2024:

  • قلك وحد المرة الزوجة قالت لزوجها :اليوم عيد ميلادي وراني باغية جيبلي كادو كي نشوفو يشعل قلبي …ذهب الزوج للعمل وفي المساء عطالها علبة ففرحة الزوجة وعندما فتحتها وجدت (باتري تاع طونوبيل) .
  • قالك مرة وحد الراجل متزوج زوج نسا وحدة من ولاية ……ووحدة من ولاية…… وهوما ماشيين طريق طاحتلو السيارة اونبان. نزلت الاولى وقالتلو شوف بالاك لابوجي بالاك الموتور بلاك…بالاك..بالاك…قالت الثانية كيفاه هذي تفهم خيرمني زعما تفهم في كلش راحت للراجل وقالتو ..يا راجل شوف شوف بالاك نسيت البرمي علابيها طاحة اومبان.

نكت عن عيد الحب مغربية

يصادف عيد الحب في الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، وفي هذا اليوم يتم تبادل الهدايا كالزهور والحلوى والشوكولا، ومنهم من يقوم بإرسال النكت المضحكة جدًا، لقد اخترنا في هذه الفقرة أجمل نكت عن عيد الحب مغربية:

  • محشش نذل أخذ خطيبته في عيد الحب: على شركة فيراري للسيارات قالها : شايفه السيارة الحمراء؟ خطيبته انذهلت انصدمت قالت له : أه يا حبيبي شايفه! قالها : اشتريت لك مناكير نفس الون.
  • وحدة تسأل صديقتها: أيش أهداك زوجك في عيد الحب؟ قالت: الله يرحم حالي، ما أهداني شيء في عيد المسلمين، تبينه يهديني في عيد الكفّار.
  • سألت زوجه زوجها : ماذا تهديني في عيد الحب ؟ قال لها : أنا لا أهدي أحد ، ولكن الله يهدي من يشاء.
  • في زوجة في يوم عيد الحب قالت لزوجها غداً عيد الحب والله نفسي في دجاجة محمرة، الزوج طول عمرك كرشانة.

شاهد أيضا: قصة عيد الحب الحقيقية 14 فيفري ولماذا سمي بهذا الاسم

نكت بالصور عن عيد الحب

وفي هذه الفقرة نشارككم بأجمل نكت عن عيد الحب التي تسعد قلوبكم، وهي ممتعة ومسلية جدًا، وتجعلك تضحك من أعماق القلب، كما يُمكنكم اهدائها للحبيب أو الخطيب أو الزوج، وإليكم نكت عن عيد الحب:

  • في بنت كلما جاء عيد الحب تبكي، أمها تسألها ليش تبكي يا بنتي قالت لها كلما يجي عيد الحب أبي يصيح لك تعالي إلى الغرفة معي لك هدية، وأنا ما أشوفها، ههه هبلى.
  • سألو حكيم في عيد الحب، ما هو الحب؟ قيل لهم : هو عبارة عن حرفين ح : حيرة عند اللقاء ب: بكاء عند الفراق، سألو محشش نفس السؤال قال : هو عباره عن حرفين ح: حمار يكذب! ب: بقرة تصدق.
  • في واحدة أسم حبيبها وحيد! وفي يوم عيد الحب دخلت محل تسأل في عندك هديه إلى حبيبي الوحيد، قالها أيوه عندي وحيد القرن.

شاهد أيضا: 10 أفكار لهدايا عيد الحب للمخطوبين والمتزوجين 2024

قدمنا لكم نكت عن عيد الحب، والتي يُمكن مشاركتها مع الأصدقاء كرسائل على هواتفهم المحمولة، أو مشاركتها على المنصات الاجتماعية، ولهذه النكت دورًا كبيرًا في إسعاد النفس وزرع الابتسامة على الوجوه في عيد الحب.