نكت محششين ، النكات الفخمة هي مواقف ونكات تحدث بين السادة ، لأنها تلقائية وعفوية ، لأن العقل يفتقر إلى الوعي ، لا يستطيع الشخص المسؤول التفكير أو تنفيذ الأوامر بشكل صحيح ، وأفعالهم وجميع أفعالهم ليست صحيحة بنسبة 100٪. لذلك ، أحيانًا تحدث هذه الأفعال والأفعال والكلمات والمحادثات ، بعضها غير معتاد ، يميل إلى الضحك ، وأحيانًا تسبب الضحك الهستيري. بالطبع لا ننصح أن تضع نفسك تحت تأثير المخدرات ، لمجرد الضحك ، لأنه يوجد الكثير من الأذى للناس ، ومعظم هذه النكات والمواقف الشيقة مصطنعة ومنظمة.

و سوف يقدم لكم موقع الليث اجمل نكت مضحكة جدا جديدة للسعوديين والمصريين والسوريين, ايضا سنقدم لكم صور مضحكة ومواقف واشياء اخرى مضحكة جدا لنساعدك على رسم البسمة على وجهك ومشاركتها مع اصدقائك في العمل وعلى مواقع التواصل انستقرام والفيس وتويتر 2024.

نكت مضحكة

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

باستثناء النكات النادرة ، فهي ليست حقيقية للغاية. أصبحت النكات المتعلقة بالمخدرات موضوع مناقشتنا. لا أعرف متى أستهلك هذه المخدرات وسلوكه وسلوكه يفوق رغباته ومثير للاهتمام.نعرض لكم الآن مجموعة من مواقع الاعشاب الشيقة والتي تقول انه يمكن استخدامها على الفيس بوك والد تويتر وانستجرام وواتس اب نتمنى ان تنال اعجابكم .

  • محشش رمى تلفونه من البلكونة نزل لقاه مكسر قال: غريبة مع أني مشغل وضع الطيران .

  • محشش وهندي طاحو من طياره المحشش مات الهندي ما مات سألوا الهندي كيف مات المحشش ؟؟ قال : ياخي هذا نفر همار أنا يقول أفتح مظله هو يقول : مافي مطر.

  • واحد مسطول اشتغل سواق تاكسي، شاورتله واحده، وقف وسألها “رايحه فين؟” قالتله “المهندسين” قالها “روحي بس ما تتأخريش” .

  • واحد مسطول شاف قطة اخدها البيت لمراته وقالها:- شايفه القرد؟ قالتله:- دي قطة يامنيل قالها:- انا بكلم القطه حد كلمك.

نكت محششين جديدة

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

لا توجد ابتسامة أجمل و حلوة من هذه ، فهي مليئة بالشفاه ، تلامس القلب ، تفرح الناس ، تكسر الهموم و الأحزان ، تفتح لنا طرقا مغلقة ، و تفتح لنا آفاقا جديدة ، لمن يتجاهل أصحابه. تأثير وانعكاسات الضحك ، قد لا يكون للضحك معنى كبير. ربما مررنا بأيام مليئة بالمشاجرات والمشاجرات.

  • محشش متحمس توظف في وزارة الحج راح لهم الدوام أول يوم لابس إحرام.

  • سألوا محشش وش ابيخ شعور ؟ قال: لا زعلت قبل العشا ودك تاكل بس تخاف يخرب الزعل.

  • محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله : مشي لي هالمعامله قال الاصلع : على راسي قال المحشش : أخاف اتزحلقني.

  • محشش يحلم ان في ناس ضربوه في الحلم قام من النوم وراح جاب اخوياه وقال لهم يلا ناموا بسرعه عشان نلحقهم.

نكت تضحك محششين

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

أي حبكة كوميدية أو عبارة مضحكة تمحو كل ما نراه هذا اليوم. مشاكل حزن ومشاكل ومشاكل ، وتحل محل تلك المشاكل والحزن يجلبان الابتسامات الجميلة ، فالمزاح طريقة لا تتطلب معدات أو موارد ، ولكن حتى نبدأ في الضحك من الضحك ، فلا داعي للهستيريا ، فهي مستمرة وهستيري.

  • محشش سرقوا تلفونه بلغ الشرطه قالو له : ولايهمك بنطلعه ولو من تحت الارض وهو راجع البيت شاف في الطريق عمال يحفرون راح وقالهم : شدوا حيلكم . هو جالكسي لونه أسود.

  • مسطول حاضر عزاء واحدة حلوة ,القارئ قال : اذكروا محاسن موتاكم ,قال المسطول :الله يرحمها كانت صاروخ.

  • حكمة محشش ” ‏إذا شفت الذبان يدور فوق راسكأعرف ان تفكيرك زباله.

نكت محششين قصيرة

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

في هذا الموضوع الكوميدي يسعدنا تقديم ثيم مضحك لجميع متابعينا يسمى “نكت مضحكة نكتة مع نكتة” ، سنكون معنا بمجموعة من اجمل و احلى النكت و نكت المراجعة.

  • واحد يوصف استراحته ل محشش يقول للمحشش : لف يمين بعدين امش سيده الي يجيك حرف T قال المحشش : سمول او كبيتال ؟.

  • محشش وهندي طاحو من الطيارة المحشش مات والهندي ما مات سألو الهندي كيف مات المحشش قال :ياخي هذا نفر همار انا يقول افتح مظلة هو يقول:مافي مطر.

  • سألوا محشش ليش بطاقة الصراف تطلع قبل الفلوس؟ قال المحشش لأن الشعب اذا شاف الفلوس ينسون كل شي قدامهم.

  • شرطي مسك محشش قاله انت وين ساكن؟ قال مع أخوي قال وأخوك وين ساكن؟ قال معي قال وأنت وأخوك وين ساكنين؟ قال مع بعض, تعتبر هذه من نكت مضحكة جدا.

نكت طريفة تضحك

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

نكت محششين

الفكاهة هي كلمة عامية يقال أنها كلمة مضحكة أو مرحة بطريقة جميلة ومليئة بالمرح والكلمة مرادفة لنكتة في اللغة العربية الفصحى.