نماذج وورد شهادات تقدير rar ومميزات مايكروسوفت وورد لعمل شهادات التقدير يمكن استخدامها من قبل الشركات أو المؤسسات لتكريم عمالها بسبب ما قاموا به في هذه المؤسسة، ويمكن أيضًا استخدامها لتكريم بعض الأشخاص في أي عمل آخر.

تردد قناة اون تايم سبورت

نماذج وورد شهادات تقدير rar

يتم استخدام شهادات التقدير في الكثير من الأمور، فتعتبر شهادات التقدير من الأشياء التي يجب أن نقدمها للأشخاص الذين بذلوا مجهود كبير في بعض الأشياء، وتساعد هذه الشهادات على إعطاء شعور بالفخر والنجاح.

يمكن إعطاءها للطلاب في المدراس أو العاملين في شركة معينة، لذلك يبحث المسئولين عن نماذج وورد شهادات تقدير rar ومميزات مايكروسوفت وورد لعمل شهادات التقدير واستخدامها في عمل هذه الشهادات.

لذا سوف نقدم لكم نماذج شهادات يمكن استخدامها كالآتي:

نماذج شهادات تقدير خاصة بالعمل

تعتبر نماذج شهادات التقدير الخاصة بالعمل من أشهر أنواع النماذج المطلوبة والتي يلجأ إلى عملها الكثير من الأشخاص من أجل تكريم عمالهم، وتتمثل هذه النماذج في:

السيد الأستاذ/………..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتقدم باسم شركة ……… وبصفتي كمدير عام المؤسسة، بأسمى آيات الشكر والتقدير لكل ما بذلته من جهد واضح من أجل تحقيق تقدم الشركة وعلو منزلتها، علاوة على التزامك التام بكافة اللوائح والقوانين الخاصة بالعمل باستمرار، وأدعو الله -عز وجل- بأن يوفقك إلى مزيد من النجاح والتقدم والازدهار، وبأن تصل إلى أعلى المراتب، ولك مني جزيل الشكر والتهنئة.

المدير العام/ ………………………

تردد قنوات ssc

نماذج شهادات تقدير خاصة بإنهاء الدورات التدريبية

يعتبر نموذج شهادة تقدير الدورات التدريبية من النماذج الهامة بشكل كبير، والتي تساعد على جعل الطالب أو المتقدم إلى الدورة يشعر بالفخر الكبير، ويتمثل هذا النموذج في:

يشهد مركز تدريب….. بأن الأستاذ/ الأستاذة…… وجنسيته…… قد اجتاز دورة……. والتي يصل عدد ساعاتها إلى……في أيام……. والمنعقدة في الفترة من……. إلى……..، حيث حقق أمتلك من المعرفة والخبرة ما أهله بالفعل إلى اجتياز هذه الدورة وفق معايير التدريب المعتمدة من مركز……..، وبناءاً عليه فقد تم منحه هذه الشهادة ومتمنين له من الله -عز وجل- دوام الازدهار والتوفيق.

مدير مركز……….

شاهد أيضًا: شهادة شكر وتقدير فارغة بدون اسم

نماذج شهادات تقدير الطالب المتفوق

من ضمن نماذج شهادات تقدير مايكروسوفت وورد أيضًا هي نماذج شهادات تقدير الطالب المتوفق، والتي تتمثل في:

يسر مدرسة…….. منح الطالب/ الطالبة……. بالصف…… هذه الشهادة نظراً لتميزه في مادة…… للعام الدراسي الموافق……

كما نتقدم أيضًا بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى أسرة الطالب المذكور، نظرًا لمجهوداتهم العظيمة في مسانداته ودعمه الدائم للوصول إلى مثل هذا المستوى المتميز، داعين الله -عز وجل- بأن يوفقه لتحقيق المزيد من النجاحات المستمرة والمتتالية، وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.

مدير المدرسة/…….

أطعمة تعزز صحة المرأة

نماذج شهادات تقدير للمعلم المثالي

يلعب المعلمون دور هام جدًا في تربية الأطفال وبناء مجتمع جيد، لذلك يجب علينا جميعًا أن نكرمهم، لذا سوف نقدم لكم نماذج شهادات تقدير للمعلم المثالي فيما يلي:

يسر مدرسة…….. بأن تتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى المعلم/ المعلمة…… على ما قدمه من مجهودات عظيمة وعمل دؤوب في أداء رسالته السامية خلال العام الدراسي…… داعين المولى -عز وجل- بأن يوفقه إلى تحقيق المزيد من النجاحات المستمرة، وبأن يسدد خطاه لما يحب ويرضى، وتفضل بقبول فائق الشكر والاحترام.

مدير المدرسة/…….

اقرأ أيضًا: احدث شهادات التقدير الفارغة لعام 2024

مميزات مايكروسوفت وورد لعمل شهادات التقدير

يضم مايكروسوفت وورد الكثير من المميزات التي تستخدم في عمل شهادات التقدير، وهذه المميزات تتمثل في:

  • يسمح مايكروسوفت وورد بختيار الألوان والخطوط التي ترغب بها للكتابة على شهادات التقدير.
  • يمكن اختيار لون لخلفية شهادة التقدير.
  • وجود خاصة التدقيق الإملائي التي تساعد على اكتشاف الأخطاء اللغوية.
  • يمكن تعديل الكتابة على الشهادة في أي وقت وبشكل سهل.

مخاطر جنسية محتملة ونصائح لتجنبها

لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع نماذج وورد شهادات تقدير rar ومميزات مايكروسوفت وورد لعمل شهادات التقدير حتى تساعد أصحاب العمل على اختيار شكل شهادة جيد لتكريم عملاهم.