هاني شاكر قبل وبعد التجميل، هل قام هاني شاكر بعمل تجميل مثلما يدعي البعض من الناس  وهل هذه حقيقة أم مجرد إشاعات؟ سوف نجيب عن هذا السؤال وفقًا لما ورد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على لسان الفنان الجميل هاني شاكر. بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على أمير الغناء العربي من حيث حياته، البداية الفنية، أهم أعماله حتى الآن بالإضافة إلى حقيقة الخلاف بينه وبين “عبد الحليم حافظ”، وكذلك التعرف على حياته الأسرية.

هاني شاكر قبل وبعد التجميل

ظهرت بعض الأقاويل التي تفيد بأن الفنان هاني شاكر قام بعمل تجميل وتم تداول تلك الأقاويل بكثرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

مما أدى إلى قيام الفنان هاني شاكر بالرد على هذه الشائعة بالنفي حيث قال “أنه من المستحيل أن أقوم بعمل تجميل بالإضافة إلى أنني لا استخدم أي نظام يساعد في الحفاظ على البشرة”، كما وضح السبب في نضارة بشرته وأعاد السبب إلى بعض الأشياء التي منها :

  • الابتعاد نهائيًا عن التدخين وذلك لأنه يدمر الصحة.
  • الحفاظ على ممارسة الرياضة المفضلة وهي المشي.
  • تناول الأغذية والوجبات المفيدة للجسم التي تحافظ على صحة البشرة.
  • النوم بشكل صحي وجيد.
  • الرضا النفسي والقناعة التي يظهر أثرها على شكلي الخارجي.

كل هذه الأشياء تعتبر مفيدة جدًا لأنها تعمل على تفتيح البشرة وتزيد فترة الشباب لكل من النساء والرجال.

تعرض الفنان هاني شاكر للإصابة بمرض خشونة في الركبة لذلك اضطر للابتعاد فترة عن الفن، مما أدى إلى تأخره عن أدائه أعماله الفنية.

هاني شاكر من هو 

هاني شاكر مطرب مصري ولد في (الحادي والعشرين من شهر ديسمبر سنة 1952)، ظهر هاني شاكر في الفترة ما بين زمن الفنان الراحل (عبد الحليم حافظ والفنان الراحل محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش) حيث تأثر بهم فنيًا.

أطلق عليه اسم “أمير الغناء العربي”، كما فاز في الانتخابات التي تم إجراؤها في نقابة الفنانين وحصل على “لقب نقيب الفنانين”.

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

أبرز المعلومات عن حياة الفنان هاني شاكر

أحب الموسيقى كثيرًا عندما كان صغيرًا الأمر الذي جعله يدرس الموسيقى في وقت مبكر من حياته، حيث ظل يدرسها في المعهد العالي للموسيقى حتى حصل على الشهادة الإعدادية.

آنذاك كان التلفزيون المصري ينظم مجموعة من البرامج الخاصة بالأطفال مما جعله ينضم إليها ويشارك فيها.

الحياة الأسرية

قام الفنان هاني شاكر بعقد قرانه على فتاة تدعى “نهلة توفيق” سنة 1982، حيث أنجب منها (دينا، وشريف) ؛ إلا أن دينا قد وافتها المنية بعد إصابتها بمرض السرطان الذي ظلت تعاني منه حتى توفيت.

اقرأ أيضاً: زوج أصالة نصري من هو

مشوار الفنان هاني شاكر الفني

بدأ الفنان هاني شاكر مشواره الفني سنة 1966، وكان أول عمل فني قام بأدائه هو “فيلم سيد درويش” حيث أدى دور “سيد درويش” عندما كان صغيرًا، ثم بعد ذلك انضم لكي يؤدي أغنية “بالأحضان” للفنان الراحل عبد الحليم.

حيث كان أحد أفراد الكورال، وقد تم اكتشاف موهبة الفنان هاني شاكر على يد الموسيقار الكبير “محمد الموجي” في أواخر 1972 وكان قد غنى له أغنية “حلوة يا دنيا” وكانت أول أغنيها قام بأدائها.

الخلاف  بين هاني شاكر وعبد الحليم حافظ

في بداية مشواره الفني تعرض للكثير من الشائعات التي تقول بأن هناك خلاف بينه وبين الفنان عبد الحليم حافظ، وفي الحقيقة أنه لم يكن خلاف بل كان مجرد سوء فهم والذي تم إنهائه في أسرع وقت.

كانت الصحافة هي من افتعلت سوء الفهم الذي حدث بينهم حيث تقابلا الثنائي المشهور وقد حدث بينهم موقفين الليث هو قيام عبد الحليم حافظ بضبط المايك في واحدة من حفلاته الغنائية، والثانية عندما طلع على المسرح لكي يشارك في أداء أغنية “كده برضه يا قمر”.

اقرأ أيضاً: نهال عنبر كم عمرها ومن زوجها  

غياب هاني شاكر عن الغناء ثم العودة مرة أخرى

غاب الفنان هاني شاكر عن الطرب فترة بلغت حوالي ست سنوات وكان آخر ألبوم قام بأدائه قبل الابتعاد عن الغناء ألبوم “بعدك ماليش”، ثم عاد مرة أخرى بألبوم جديد في 2016 كان عنوان الألبوم “اسم على الورق”.

معظم الألبومات السابقة التي قدمها أُنْتِجت من خلال الشركات الخاصة التي قرر إنهاء العمل معها بسبب طريقة التسويق الإعلاني المتبعة في تسويق ألبوماته الأخيرة.

وترتب على ذلك أنه أصبح ينتج لنفسه من حسابه الخاص، ولكن بعد ذلك تعاقد مع شركة “هاي كواليتي” التي أنتجت له ألبوم بعنوان “أحلى الليالي”.

أم عن ألبومه الأخير فقد قامت شركة “عالم الفن” ومالكها هو “محسن جابر” بإنتاج هذا الألبوم.

هاني شاكر نقيب الفنانين المصريين

هاني شاكر حصل على كرسي نقيب الفنانين يوم الثلاثاء والذي كان بتاريخ 28/ 7/ 2015، وذلك بعد أن اكتسح الأصوات وحصل على 1060 صوت من مجمل الأصوات التي كان عددها 2145 صوت.

في حين أن الفنان “مصطفى كامل” كان قد حصل على عدد أصوات بلغ 928 صوت، وقد أخذ الفنان “منير الوسيمي” عدد 31 صوت هذا الفنان الذي استقال من منصبه في بداية عام 2017 لكنه بعد فترة عاد لمنصبه مرة أخرى وتخلى عن الاستقالة.

كانت إدارة نقابة المهن الموسيقية قد رفضت الاستقالة، خاصة بعد الهجوم الكبير الذي واجهه بسبب قيامه بمنع إقامة حفل لـ عبدة الشيطان.

في هذا الوقت قالت الإدارة في بيان خاص بها أنها لا توافق على أي تجاوز يصدر ضد أمير الغناء العربي هاني شاكر الذي أصبح نقيب الموسيقيين خاصة بعد أن  رفض التعدي على العادات والقيم الأخلاقية والمجتمعية.

اقرأ أيضاً؛ نهال عنبر كم عمرها ومن زوجها  

أهم أعمال هاني شاكر

اسم الألبوم/ الأغنيةسنة الإنتاج
كن فيكون2016
أغلى بشر2014
حبيبي.. حياتي.. ألبوم صور2009
بعدك ماليش2010
أحلى الليالي2007
أغنية علي الضحكاية1987
لو يعني1993
ولا كان بأمري1994
ما نحلمش1995
تخسري1998

أهم المعلومات الخاصة عن الفنان هاني شاكر

الاسم بالكاملهاني عبد العزيز شاكر
تاريخ الميلاد21/ 12/ 1952 (69) سنة
الجنسيةمصري
الوظيفةمطرب وممثل
حساب انستجرام   

هانى شاكر 

حساب تويترHany Shaker

@HanyShaker

حساب فيس بوكHany Shaker

@HanyShaker

هاني شاكر قبل وبعد التجميل، ومن خلال ما سبق والذي دل على عدم خضوع الفنان هاني شاكر لأي عمليات تجميل، يتبقى لنا تقديم أهم المعلومات الخاصة عنه وعن حياته الفنية المليئة بالإنجازات.