هل يوجد عروض انوي *6 في الوقت الحالي ؟ وما هي تلك العروض، يبحث الكثيرون في هذه الأيام عن عروض انوي*6  ونحن في هذا المقال نساعدكم في البحث توفير للوقت والجهد، تابع معنا وأقرأ المقال حتى تحصل على كل العروض الموجودة في الوقت الحالي، كما يمكنك معنا أن تقرأ كل التفاصيل عن تلك الباقات المعروضة اليوم ، وأيضاً نذكر لك أماكن الشراء، أين هي، كما نجيب على سؤال هل يوجد عروض انوي *6 في الوقت الحالي؟ وما هي تلك العروض؟.

هل يوجد عروض انوي *6 في الوقت الحالي ؟

يعتبر شحن *6 من عروض انوي التي تسمح لمستخدميها الاستفادة من الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والانستقرام، و الواتس اب، وتويتر، وسناب شات، وذلك لمدة تقارب شهر من دون أي محدودة، كما أن يكون سعرها ما يعادل 1dhs لليوم الواحد، كما أن التحديث الخاص ب30 ديسمبر لعام 2024، وعروض شبكات الإنترنت تقارب بمبلغ درهم، حيث عاد من جديد، وهو الآن متاح لكل أصحاب إنوى، لهذا الأمر كل ما عليك فعله هو الاستفادة بالاتصال الدائم بعروض الشبكات الاجتماعية، وذلك مقابل 30 درهم *6 لا محدود.

هل يوجد عروض انوي 6 في الوقت الحالي ؟ وما هي تلك العروض

شاهد أيضاً: عروض سيارت هيونداي أكسنت 2024 من شركة عبد اللطيف جميل

عروض انوي *6 حالياً في المغرب

يسأل الكثيرون عن وجود عروض انوي، ونحن نطمئنكم بوجود عروض كثيرة في الوقت الحالي  وطوال العطلة الصيفية حيث تجددت عروض بلا حدود في أواخر شهر أبريل الماضي 2024 وهي من المقرر أن تكون مستمرة دون الإعلان عن موعد إنتهاء حتى الآن، قد تتيح شركة انوي عبر النت مجموعة كبيرة من العروض عبر الإنترنت  وذلك لاستفادة من عدة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لائق ولكن تلك التعبئة لها شكل محدد نطرحه لكم بالتفصيل في المقال، كما نذكر    لكم ما تواجه شركة انوي من عقبات في المملكة المغربية.

هل يوجد عروض انوي 6 في الوقت الحالي ؟ وما هي تلك العروض

هل يوجد عرض إنوي *6 حاليًا 2024

بإمكانك تفعيل عروض انوي عن طريق التوجه الى موقع إنوي واختيار العرض المناسب لك كما يمكنك أيضًا التوجه الى اول فرح او متجر بيع خاص بالتعبئة، والطلب من بائع التفعيل العروض*6 او بإمكانك تفعيل العرض بنفسك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بإمكانك تعبئة رصيد حسابك إنوي من خلال الاتصال على الرقم 120 مع إدخال رمز التعبئة التابع ب *6.
  • كما يمكنك أيضًا تفعيل التعبئة من خلال التوجه الى تطبيق الهاتف، مع طلب الرمز *120*02# مع اتباع التعليمات وضرورة عدم نسيان اتباع *6 دائمًا مع الرقم الخاص بالتعبئة.

عروض إنوي *6 انترنت لا محدود

أتاحت لكم عروض إنوي *6 الاستفادة من المواقع الاجتماعية التالية، وذاك بشكل غير محدود وهي:

  • سناب شات.
  • انستقرام.
  • الفيسبوك.
  • الواتساب.
  • تويتر.

كما أن سعر العرض هو 30 درهم، ومدة الاستفادة من هذا العرض 30 يوم غير محدود من الانترنت على شبكات الإنترنت الاجتماعية، حيث يتيح لكم أيضًا الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي

بشكل محدود على التعبئة التالية:

  •  500 ميجا بسعر 5 درهم لمدة 7 أيام.
  • 1 جيجا بسعر 10 درهم لمدة 7 أيام.
  • 2 ميجا بسعر 20 درهم لمدة 14 يوم.

هل يوجد عروض انوي 6 في الوقت الحالي ؟ وما هي تلك العروض

شاهد أيضاً: استعلم عن الخطوط السعودية وعروض لليوم الوطني ٩٠

 مزايا شركة إنوي

  • تميزت شركة انوي بمجموعة من المميزات التي جعلتها تفوز للعام الخامس على التوالي، وتحصل على لقب أفضل شبكه إنترنت للهاتف المحمول في دولة المغرب.
  • كما تتعلق شبكة الجودة قبل كل شيء، وذلك من خلال البقاء على الاتصال الدائم في ظروف جيدة، وفي كل مكان.
  • كما ان شركة انوي تستثمر كل يوم في تقديم أفضل ما لديها، وذلك للسماح لعملائها بالاستفادة من الجودة.
  • كما أن هذه الشبكة تعطي تغطيه مثاليه لجميع انحاء دولة المغرب.

عروض لا محدودة من شركة إنوي

أوضحت شركة إنوي عن عروض لها لا محدودة من أجل أداء مسبق الدفع مع كل أرقام إنوي ابتداء من تعبئة 5 درهم، كما قالت في بلاغ صادر من خلالها أن تلك هذه العروض تعد ثروة حقيقية بالنسبة لكل زبناء الأداء المسبق الدفع، وذلك للشركة، حيث أن إذا تعلق الأمر بالاصدقاء، أو الزمالة، أو أفراد العائلة المتواجدين على رقم إنوي يصبح التواصل الاجتماعي دون أي إكراه، أو حدود ممكن بهذا العرض الجديد.

كما أن البلاغ يشار إلى أن تشغيل تلك الخدمة بسيط، وذلك من خلال الخدمة الخاصة ب8* حيث هنا يستفيد الزبون بطريقة اتوماتيك من خلال المكالمات، والرسائل SMS الغير محدودة على كل أرقام إنوي لمدة يتم تحديدها على حسب قيمة التعبئة.

نبذة مختصرة عن شركة إنوي

تعتبر شركة إنوي شركة عالمية تعمل على تغطية كافة الخدمات الخاصة بالاتصالات في المغرب مع الخدمات الصوتية الثابتة، و المتنقلة، والإنترنت، والبيانات عالية السرعة، كما تستهدف هذه الخدمات الأفراد، وكذلك للشركات، حيث أنها جزء لا يتجزأ من حياة أهالي دولة المغرب، كما تدعمهم بالاستخدام اليومي للإتصالات اللاسلكية، كما تقدم لهم أيضًا حلول، وخدمات بسيطة، و مبتكرة، وتسهل لهم الوصول إلى الإنترنت، بحيث يمكن للجميع الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها مع التطور التقني الجديد.

خدمة الزبناء انوي

تسمح لك خدمة الزبناء انوي باستخدام أرقام الهاتف المتاحة لك وذلك عندما تريد التواصل بسرعة، حيث يمكنك القيام بالآتي:

  • الاتصال على 220 من هاتفك الذكي إذا كنت عميل.
  • استخدام رقم 0529000220.
  • كما يمكنك الوصول الى خدمة الدردشة اليومية من الساعة 10:00 صباحًا الى الساعه 10.00 مساءً
  • أيضًا يمكنك الاتصال بمنطقة العميل الخاصة بك، وستتمكن من طرح السؤال الخاص بك بدقه.
  • أيضًا يمكنك متابعة ما تقدمه في الوقت الفعلي، كما يمكنك الاتصال بخدمة عملاء انوي بالبريد، حيث توفر لك انوي إمكانية الحصول على رد بالبريد بكل بساطة من خلال كتابة خطاب ثم الإرسال إلى المكتب الرئيسي التابع للشركة.

شاهد أيضاً: عروض اكسترا السعودية مع اجمل الاسعار

توصلنا في نهاية مقالنا هذا على معرفة هل يوجد عروض انوي *6 في الوقت الحالي ؟ وما هي تلك العروض ؟ مع معرفة مزايا، وعروض شركة انوي إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال.