وظائف بلدية رابغ وجميع ما يتعلق بهذا الموضوع نقدمْه فيما يلي مع الكثير من التفاصيل التي تساعد كل الراغبين في الحصول على وظيفة تابعة لبلدية رابغ داخل المملكة العربية السعودية في نطاق الوظائف التي توفرها الجهات الحكومية التابعة للمدينة، وإليكم أهم المعلومات عن هذه الوظائف والشروط اللازمة لها. 

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

وظائف بلدية رابغ 

قامت بلدية رابغ داخل المملكة العربية السعودية بالإعلان عن بعض الوظائف الشاغرة المتعلقة ببعض التخصصات بالسلم الوظيفي داخل مؤسسات القطاع العام. 

على كل الراغبين في الحصول على وظيفة التسجيل من خلال النظام الخاص بالتوظيف الإداري، كما يتم توفير هذه الوظائف على الدرجات السادسة والسابعة داخل السلم الوظيفي الإداري بالمملكة العربية السعودية والتي يتم تعيين الموظفين الجدد عليها بما يكفل لهم جميع الحقوق العمالية والمادية حسب كل درجة وظيفية. 

تسجيل دخول الاختبار

شروط الحصول على وظائف بلدية رابغ 

تم الإعلان من قبل رئاسة بلدية رابغ داخل المملكة العربية السعودية عن أهم الشروط الواجب توافرها لدى المتقدمين للحصول على إحدى الوظائف المطلوب شغلها، حيث يجب الحرص على استيفاء هذه الشروط وعدم الإخلال بأي منها للحصول على الوظيفة، وهي كالآتي:

  • حصول المتقدم على المؤهل الدراسي المطلوب للحصول على الوظيفة، سواء كانت شهادة جامعية أو ما يعادلها أو معاهد عليا متخصصة، أو دبلومات أو شهادات متوسطة أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. 
  • يجب العلم أن الليثوية في نيل هذه الوظائف تكون لفئة التخصصات غير التعليمية يليها فئة التخصصات التربوية. 
  • ضرورة حصول المتقدم على شهادة معتمدة توضح مدى تأهله من جامعة معينة أو معاهد متخصصة من داخل المملكة العربية السعودية
  • حالة حصول المتقدم للوظيفة على شهادة جامعية من خارج المملكة العربية السعودية عليه تقديم مستند رسمي معتمد وموثق من قبل وزارة التربية والتعليم التابعة المملكة العربية السعودية. 
  • أسبقية الحضور للمتقدم الراغب في الحصول على الوظيفة للامتحان المهني المخصص للطلاب الجامعيين من المرتبة السادسة والمرتبة السابعة. 
  • لا بد من حضور جميع المتقدمين الذين تم حصولهم على أعلى درجات الجدارة إلى مقابلة شخصية لاختيار الأصلح فيما بينهم. 
  • التأكد من تطابق جميع البيانات التي تم ملؤها عبر نموذج التقديم الإلكتروني مع المستندات الورقية المقدمة، وعند وجود أي اختلاف بين هذه البيانات بعضها البعض خلال إجراء المقابلة الشخصية سوف يتم استبعاد أوراق المتقدم من الحصول على الوظيفة. 

كيف اعدل بياناتي في حساب المواطن

موعد التقديم لوظائف بلدية رابغ

قامت بلدية رابغ بتوفير موعد محدد لقيام جميع الراغبين في التقديم إلى وظائف البلدية وذلك بعد إجراء كافة المقابلات الشخصية واستيفاء ومراجعة كافة البيانات الشخصية المقدمة مع الالتزام بالتقديم الإلكتروني للطلبات ولن يتم النظر إلى أي طلبات ورقية أو مسلمة باليد أو من خلال البريد. 

عليه يتم فتح باب التقديم عبر نظام جدارة للتوظيف في يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري للعام الميلادي 2024 والذي يوافق اليوم الخامس من شهر صفر الحالي للعام الهجري 1445.

ويستمر التقديم خلال مدة أقصاها خمسة أيام أي في اليوم السادس عشر من شهر سبتمبر الحالي للعام الميلادي 2024 والذي يوافق اليوم التاسع من شهر صفر للعام الهجري 1445. 

تمويل شركة اليسر

رابط التقديم لوظائف بلدية رابغ 

يحتاج الكثيرين من المواطنين الراغبين في التقديم إلى وظائف البلدية والتي تنطبق عليهم شروط التقديم إلى التعرف على الرابط التي تتيح لهم إمكانية التقديم الإلكتروني على شبكة الإنترنت لشغل هذه الوظائف. 

قامت حكومة المملكة بتوفير رابط عبر منصة جدارا الإلكترونية لتوفير أقصر الطرق وأسرعها في الحصول على نموذج إلكتروني للالتحاق بالوظائف الشاغرة لدى بلدية رابغ، ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لمنصة رابغ عبر اللينك التالي

وظائف بلدية رابغ الروابط والشروط توفرها حكومة المملكة العربية السعودية لجميع الراغبين من المقيمين السعوديين في الحصول على وظائف في القطاع العام بالمملكة على المرتبتين السادسة والسابعة ومرتب شهري مجزي.

حافز