وظائف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات 1445 هي ما ينتظر الإعلان عنها الكثير من المواطنين السعوديين، حيث تحرص الهيئة عن الإعلان عن وظائف شاغرة بين الحين والآخر، يصاحب دائماً الإعلان عن وجود وظائف شاغرة الشروط الواجب توافرها في الأشخاص المتقدمين للحصول على الوظيفة وكيفية الحصول عليها.

كلمات عن اليوم الوطني

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية هي عبارة عن أحد الهيئات حكومية السعودية يقتضي التوفيق مع المركز الوطني للتخصيص، بهدف تمكين جميع الأجهزة الحكومية مع اتباع سقف الإنفاق المخصص داخل الميزانية.

وظائف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات 1445

قامت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات بالتصريح عن وجود ما يقارب من خمسة عشر وظيفة على سبيل المنحة تقدم للطلبة الحاصلين على البكالوريوس وذلك من خلال البوابة الرسمية للتوظيف عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لها.

كما حرصت الهيئة على التصريح على جميع التفاصيل التي تخص الوظائف، بالإضافة إلى ذكر جميع الشروط الواجب وجودها في الأشخاص المتقدمة لشغل تلك الوظائف.

كما يتحتم على من يرغب في شغل تلك الوظائف أن يكون من حملة المؤهلات العلمية، كما يجب أن يكونوا يتمتعون بالخبرة الكافية في هذا المجال وتتجسد تلك الوظائف فيما يلي:

وظيفة مستشار أول ” قطاع التقنية والتحول الرقمي”

يشترط في الأشخاص التي ترغب في شغل تلك الوظيفة أن يكون يحمل شهادة البكالوريوس أو ما يعلو عن ذلك مثل درجة الماجستير في هندسة الحاسب أو علوم الحاسب، ونظم المعلومات وما إلى ذلك.

يدخل في ذلك أي مجال يتصل بعلاقة البيانات والقيام بتحليلها، وطرق استخدام أدوات التحليل المتنوعة، كما يعد من أهم الشروط للحصول على الوظيفة هي توافر سنوات خبرة للمتقدم تزيد عن سبعة سنوات.

محلل رقمي ” قطاع التقنية والتحول الرقمي” 

تطلب تلك الوظيفة إلى حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس في إدارة التسويق و الأعمال، وما يتصل بذلك، هذا بالإضافة إلى امتلاك خبرة في مجال العمل تزيد عن ثلاثة أعوام في هذه المجالات:

  • جميع الأعمال التجارية أو الأعمال المتصلة بالمصارف.
  • تطوير مجال الأبحاث وتطوير الأعمال.
  • الاهتمام بالعمل والمساهمة في أصل رأس المال الاستثماري أو التقنيات المادية، بالإضافة إلى الاستشارات الاستراتيجية والإدارية وما يشبه ذلك.

وظيفة مستشار ” قطاع التمكين” في هيئة كفاءة الإنفاق 

ينسب إلى من تشغل منصب المستشارة في تلك الحالة مسألة مراجعة جميع التقارير المقدمة من قبل الهيئات شهرياً وإدارة التغيير، والسبب في ذلك العمل على دعم جميع فرق العاملة في هيئة كفاءة الإنفاق المتصلة لأية جهات حكومية، بالإضافة إلى تحسين كفاءة الإنفاق.

الاستعلام عن تباليغ الولادة

محلل – أول ” قطاع إدارة الاستثمار العام” الإدارة العامة للعمليات

تعد تلك الوظيفة من أهم الوظائف ذات أكبر قدر من الأهمية، والتي تتخصص بأداء بعض المهام، منها المساهمة في مراقبة المبادرات المتصلة ببرامج تحقيق الرؤية وفقاً لبعض القوانين والقواعد الخاصة بهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية.

سعر ايفون 12 ميني من جرير

مستشار أول ” قطاع التمكين “

الحصول على هذه الوظيفة يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة أو الهندسة، أو المالية، والتي تهتم بالنظر ورؤية التقارير المرسلة من الجهات بشكل شهري منتظم.

كما أن ذلك يعتد توضيح وإظهار أي مرئيات ضرورية، والاتصال والعمل مع جميع أعضاء إدارة رفع الجاهزية، وذلك رغبة في توفير الدعم الخاص لفرق كفاءة الإنفاق.

 الهدف من إنشاء هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات 

تم تشكيل هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات من خلال قرار مجلس الوزراء والذي يقتضي ضم البرنامج الوطني الخاص بدعم إدارة المشاريع والصيانة والتشغيل في جميع الجهات العامة مثل” المشروعات”  إلى مركز تحقيق كفاءة الإنفاق، بالإضافة إلى تحويل المركز إلى ما آل إليه هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات وتعد من أبرز أهدافها ما يلي:.

التقديم على شركة الكهرباء

  • المساهمة في تحقيق كفاءة الإنفاق في جميع الجهات الحكومية.
  • الارتقاء بمستوى جودة الأصول والمشروعات والمرافق، بجانب تخطيط البنية التحتية، والمبادرات والبرامج، بجانب العمليات التشريعية التي تمول من قبل الميزانية العامة للدولة.
  • مباشرة تنفيذ هذه الجهات للمبادرات والبرامج داخلها بشكل يحقق كافة أهداف الهيئة.

كانت تلك وظائف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات 1445، حيث ذكرنا معكم أهمية الهيئة وذكرنا لكم نبذة صغيرة عن نشأتها، وذكرنا طبيعة الوظائف المتاحة من والشهادات الدراسية التي يجب أن يحصل عليها المتقدم للحصول على الوظيفة.