وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها حيث استطاعت المذيعة المعروفة أن تلفت نظر متابعيها من الجمهور إليها، حيث تعتمد وفاء على الظهور بإطلالة رقيقة، بالإضافة إلى ملامحها الجميلة التي من خلالها تم جذب الجمهور إليها، والحرص على متابعتها بشكل دائم، حيث تتمتع وفاء بحنكتها الفائقة في إدارة الحوارات الإعلامية مع ضيوفها من النجوم بمنتهى الحرفية، بالإضافة إلى استضافتها النجوم من مختلف أنحاء العالم العربي، الأمر الذي يجعل لها قاعدة شعبية كبيرة من الجمهور، ينتظرون ظهورها إعلامياً ومتابعة أخبارها بشغف كبير.

وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل

ظهرت مؤخراً الإعلامية وفاء الكيلاني بمظهر يتسم بالجرأة والجمال حيث بدت أكثر شباباً عن الطبيعي، وهو الأمر الذي جعل المتابعين والجمهور يتساءلون عن سر هذا الجمال، هل هو نتيجة خضوعها لأحد عمليات التجميل أم ما هو السر.

حيث اعتاد الجمهور ظهور وفاء الكيلاني بستايل بسيط راقي، بعيداً عن عمليات التجميل، وقد ظهرت وفاء الكيلاني مؤخراً في أحد برامجها بمظهر مختلف حيث ظهرت بشعر أشقر مميز، ولكن اعتادت وفاء الكيلاني على إجراء تغيير شامل على مظهرها وطريقة وضع مكياجها.

كما إنها قامت بعمل عمليات تجميل بسيطة منها حقن الشفايف بالفيلر، كما قامت بتعديل شكل حواجبها، بالإضافة إلى الحفاظ على رشاقتها، وبالتالي أصبحت وفاء الكيلاني واحدة من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي من حيث الأناقة والشهرة.

اقرأ أيضاً: سيرين عبد النور كم عمرها ومن زوجها

نبذة عن وفاء الكيلاني

تعد وفاء الكيلاني واحدة من أشهر المذيعات المصريات بدأت حياتها الإعلامية، عن طريق تقديم مجموعة برامج منوعات، في بعض القنوات المصرية وذلك في بداية مشوارها الإعلامي.

عقب ذلك قامت وفاء بالاتجاه للعمل كمراسلة في أحد القنوات اللبنانية الفضائية، كما عملت وفاء كمقدمة أخبار في قناة BBC، هذا بجانب عملها مع شبكة قنوات روتانا الفضائية والتي قدمت عليها برنامج ضد التيار.

كما قدمت على شاشة القاهرة والناس برنامج بدون رقابة، وعلى شاشة Mbc تقدم وفاء الكيلاني برنامج نورت، تعد وفاء الكيلاني من أكثر المذيعات الراقية في استضافة ضيوفها من النجوم، حيث تتميز بالرقي في محاورتها معهم.

قصة حياة وفاء الكيلاني

ولدت وفاء الكيلاني لعائلة مسلمة، لها أختين بنات وهي الأخت الوسطى لهما، أختها الكبرى تسمى وفية تخرجت من كلية الهندسة، أما الأخت الصغرى تسمى وسيمة درست الإقتصاد.

يعمل والدها في مجال التجارة فهو واحد من أهم رجال الأعمال المصريين، تخرج من جامعة الأزهر قسم اللغة العربية يعد والدها هو الداعم الليث لها، حيث قام بتشجيعها على العمل في المجال الإعلامي.

قامت وفاء الكيلاني خلال مرحلة الطفولة بالتنقل بين أكثر من دولة عربية، طبقاً لشغل والدها في التجارة، درست وفاء في جامعة بنغازي الليبية تخصص العلوم السياسية، ثم أكملت دراستها العليا في تخصص علم النفس.

اقرأ أيضاً:  من هو زوج نهى نبيل من زوجها وأهم المعلومات حولها

 من هو زوج وفاء الكيلاني

تزوجت وفاء الكيلاني من طوني مخايل في اليوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس عام 2008 م، يعمل طوني في التلفزيون خارج مدينة لبنان، وبعد طوني زميلها في العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب خلال عملهما معاً في إيطاليا.

تم عقد قرانهم في البداية في مدينة قبرص، ثم تزوجا عقب ذلك على يد مأذون مسلم مصري، عقب اعتناق طوني للديانة الإسلامية، ومن المعروف أن زواجهما لاقى اعتراضاً كبيراً من قبل أسرة وفاء، وذلك نتيجة اختلاف الديانة بين وفاء وزوجها.

أكدت وفاء في ذلك الوقت على كونها مسلمة ولن تتزوج من مسيحي، أقامت حفل زفاف كبير في بيروت، وزرقت وفاء منه بولد وبنت.

تم انفصال وفاء الكيلاني وزوجها طوني في شهر يوليو عام 2016 م، بعد زواج دام ثمانية أعوام، حيث احتدم الخلافات بينهم مما أدى إلى الانفصال.

اقرأ أيضاً: من هي صبا مبارك قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

علاقة وفاء الكيلاني ب تيم حسن

عقب انفصال وفاء الكيلاني عن زوجها السابق طوني مخايل، تعرفت على الفنان السوري تيم حسن، وتم ارتباطهم رسمياً في التاسع من شهر مايو عام 2017 م.

حيث تم عقد قرانهم من خلال حفل عائلي صغير في منزل عائلة وفاء في القاهرة، لم يصمت زوج وفاء السابق طوني مخايل عن هذا الزواج. حيث راح يروج بعض الإشاعات حول قيامهم بالزواج مسبقاً قبلها عام من ارتباطهم بشكل رسمي.

حيث يروي طوني أنهم كانوا متزوجين منذ عام سابق، وأن تيم كان يتردد على بيت عائلة وفاء، وعندما اكتشف ذلك طوني.

قام بتهديدهم برفع قضية حضانة لضم طفليه، وهو الأمر الذي جعلهم يعلنون زواجهم رسمياً.

وفاء الكيلاني وأولادها

رزقت وفاء الكيلاني من زوجها السابق طوني مخايل، بولد وبنت هما ريان وجودي، وكانت وفاء حريصة كل الحرص على عدم نشر صور لهما حفاظاً على حريتها مثلها مثل باقي الفنانات العرب.

لكن وفاء في الفترة الأخيرة فاجأت متابعيها على صفحتها الرسمية بنشر صورة تجمعها بولديها، على تطبيق الانستغرام.

اقرأ أيضاً: منى الشاذلي من زوجها وأهم أعمالها

أهم المعلومات عن الإعلامية وفاء الكيلاني

حظت وفاء الكيلاني خلال مشوارها الإعلامي بتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية على أكثر من قناة فضائية مختلفة، من أكبر القنوات الفضائية، حيث تعتبر وفاء الكيلاني من أكثر الإعلانات شهرة في الوسط الإعلامي، إليكم أبرز المعلومات عنها فيما يلي:

الاسم بالكاملوفاء حامد الكيلاني
اسم الشهرةوفاء الكيلاني
تاريخ الميلاد1972/9/10(49) عام
المهنةإعلامية مصرية
الجنسيةمصرية
الديانةمسلمة
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
اسم الزوجالحالي تيم حسن

الزوج السابق طوني مخايل

عدد الليثاداثنين( جودي، وريان طوني مخايل)
البرج الفلكيالعذراء
مكان الولادةالقاهرة
حساب تويترhttps://twitter.com/elkilanywafaa
حساب فيسبوكhttps://ar-ar.facebook.com/WafaaElkilany.Official.Page/
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/elkilanywafaa/?hl=en
أهم الجوائز التي حصلت عليهاجائزة  مهرجان الفضائيات العربيات عام 2015

وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها، كان موضوع مقالنا اليوم معكم، حيث تناولنا معكم نبذة مختصرة عن قصة حياة وفاء الكيلاني، وأزواجها وأهم البرامج التي قدمتها.