يُعدّ يوم السعادة العالمي مناسبة مميزة يحتفي بها الناس في جميع أرجاء المعمورة، حيث تُقام احتفالاته في العشرين من مارس/ آذار من كل عام. تم التصريح عن هذا اليوم لأول مرة من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2012، بناءً على مبادرة من دولة بوتان التي تعتمد على سعادة شعبها كأحد أولوياتها الوطنية، واستضافت مؤتمراً دولياً حول السعادة يحمل في طياته قيم إنسانية نبيلة. لذلك، يستعرض موقع أطروحة مجموعة مميزة من العبارات المترجمة للغة الإنجليزية التي تعبر عن جمال هذا اليوم.

يوم السعادة العالمي

يحتفل العالم أجمع بيوم السعادة العالمي، حيث يُخصَّص هذا اليوم لتشجيع الناس على تعزيز السعادة والرفاهية. يعد هذا الاحتفال فرصة لنشر الألفة والفرح بين أفراد المجتمع، ويعكف الكثيرون على التعبير عن مشاعرهم بمختلف الطرق.

متى يأتي يوم السعادة العالمي 2025 وما هي أهدافه

عبارات عن يوم السعادة بالإنجليزية

يهتم الناس في هذا اليوم بالتعبير عن فرحتهم من خلال كتابة أجمل العبارات باللغة الإنجليزية. إليك مجموعة من العبارات الرائعة التي تعكس مشاعر السعادة:

العبارة الترجمة

Congratulations to everyone on the International Day of happiness; everyone has the right to rejoice and be happy on this wonderful and beautiful day.

ألف مبروك للجميع بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، فأنت تستحق الفرح والسعادة في هذا اليوم الرائع والمميز.

We hope for all people to enjoy the International Day of happiness and live a happy, wonderful, and trouble-free life.

نتمنى أن يستمتع الجميع باليوم العالمي للسعادة وأن يحظوا بحياة مليئة بالسعادة والجمال وخالية من المتاعب.

The International Day of happiness is the day when a smile is put on people’s faces, and everyone forgets about their worries, sorrows, and problems in life.

اليوم العالمي للسعادة هو اليوم الذي تُزرع فيه الابتسامة على وجوه الناس، فيغمرهم النسيان عن همومهم وأحزانهم ومشاكلهم.

أجمل عبارات عن يوم السعادة

في يوم السعادة، تتناغم المشاعر الإيجابية بين الأفراد حيث يتبادلون رسائل التهنئة والعبارات الجميلة. إليك باقة مختارة من أجمل ما يمكن قوله في هذا اليوم:

  • مرحبًا بكم في يوم السعادة، اليوم الرائع الذي يساعد فيه الناس بعضهم البعض ويتشاطَرون فيه المشاعر والأحاسيس.
  • عيد سعادة عالمي سعيد للجميع، أسأل الله أن يمنحكم حياة رغيدة ويدفع عنكم الفقر والمعاناة.
  • تتنوع المشاعر والأحاسيس في قلب الإنسان، لكن يبقى أجملها هو شعور السعادة وابتسامة الوجه.

أروع دعاء لصديق عزيز بالسعادة والرزق والتوفيق

عبارات قصيرة عن السعادة بالإنجليزية

تتجلى أجمل طرق التعبير عن السعادة في كتابة عبارات إنجليزية بليغة، والتي تعكس الرقي والثقافة. إليك مجموعة من العبارات القصيرة عن السعادة:

عبارات قصيرة عن السعادة بالإنجليزي

  • العبارة: Happiness is a feeling that can’t be obtained with money, but with true friendship.الترجمة: السعادة هي شعور لا يمكن الحصول عليه بالمال، بل بالصداقة الحقيقية.
  • العبارة: The most beautiful thing is to see the smile on the faces of the poor, give them a feeling of happiness and pleasure.الترجمة: أجمل ما يمكن رؤيته هو الابتسامة على وجوه الفقراء، ومنحهم شعور السعادة والرضا.
  • العبارة: Complete happiness is the goal of all people, and it is something that no one can ever get.٠الترجمة: السعادة الكاملة هي هدف الجميع، وهي شيء يصعب الحصول عليه.

كلمات عن السعادة بالإنجليزية مترجمة

ندعوكم لاكتشاف مجموعة مميزة من العبارات المعبرة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها:

  • العبارة: The loss of happiness is a cruel feeling that is felt only by those who have tasted its bitterness.الترجمة: فقدان السعادة شعور مرير لا يشعر به سوى من ذاق طعمه.
  • العبارة: What adorns a woman’s face and features is not cosmetics, but her feeling of happiness.الترجمة: ما يزين وجه المرأة وملامحها ليس المكياج، بل شعورها بالسعادة.
  • العبارة: Try to live happily in every adventure you have because it is possible that you will never experience it again.الترجمة: حاول أن تعيش بسعادة في كل مغامرة تقوم بها، فقد لا تتكرر مرة أخرى.

أروع ما قيل عن الحياة

عبارات عن يوم السعادة تويتر

في يوم السعادة، يحرص الناس على مشاركة مشاعرهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي. إليك بعض العبارات المناسبة لتغريدها على تويتر:

العبارة الأولى بكل الحب والتمنيات، نرسل لكم عطر مسك العنبر ونتمنى لكم حياة مليئة بالسعادة، استمتعوا باليوم العالمي للسعادة وحاولوا نشرها في كل مكان.
العبارة الثانية نسأل الله أن يكرمكم بحياة سعيدة خالية من هموم الدنيا ونكباتها وأن يعطيكم نعمة السعادة والصحة.
العبارة الثالثة مبروك للجميع بمناسبة يوم السعادة، لنترك خلافاتنا جانبًا اليوم ونعمل معًا لنشر السعادة في العالم.

خلفيات يوم السعادة العالمي

إنّ يوم السعادة العالمي هو بلا شك يوم للفرح والاحتفال، إذ يتشارك الناس بطاقات التهنئة والمشاعر السعيدة. إليكم مجموعة من الصور الرائعة المعبرة عن يوم السعادة باللغة الإنجليزية:

بهذا نكون قد أنهينا مقال يوم السعادة باللغة الإنجليزية، حيث قدمنا مجموعة ثرية من العبارات والجمل المميزة التي تعبر عن فرحة هذا اليوم، فضلًا عن الصور التعبيرية عنه باللغة الإنجليزية.