نتيجة الشهادة الثالثة الإعدادية برقم الجلوس 2024 محافظة القاهرة عبر موقعنا الإلكتروني “الليث” ، تزايد البحث من قبل طلاب 3 اعدادي في جميع محافظات الجمهورية وأولياء الأمور لمعرفة المسؤول. موعد الحصول على النتيجة ، وذلك لانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية منذ 3 فبراير الجاري ، وبدأت العمليات في تصحيح نسخ الطلاب في جميع المحافظات ، حتى شارف على الانتهاء ، ليتم الإعلان عنها رسميًا على الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ثم يعلن كل اتجاه نتائج مدارسه.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الفصل الدراسي الليث 2024، من مديرية التربية والتعليم في القاهرة ، ونتائج الامتحانات قد تكون بالاسم ورقم الجلوس ، حيث أننا عدنا إليكم كل عام ، نقدم لكك طلابنا الأعزاء ، طلاب الصف الثالث الاعدادى ​​في محافظة القاهرة ، نتيجة الشهادة الإعدادية من مديرية التربية والتعليم في القاهرة ، ونتابع معك آخر المستجدات فيما يتعلق ظهور الشهادة التحضيرية في محافظة القاهرة بدءاً من الإعلان عن الشهادة الإعدادية الليثى ، والتي تليها موافقة المحافظ ، والنتيجة وظهورها في الحفاظ على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة .

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الليث 2024

قد يتم الانتهاء من تصحيح ورصد درجات امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادى ، حيث أن هذا التصحيح سوف يستمر أسبوع فأكثر من بعد انتهاء آخر مادة ، وسوف يتم رفع النتيجة خلال الأسبوع الأخير من أجازة نصف السنة .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

يمكن لجميع طلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة القاهرة متابعة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم ، حيث سيتم نشر نتائج الفصل الدراسى الليث 2024 للصف الثالث الإعدادي حيث يمكنهم تعلم الدرجات الكاملة للمواد التي درسوها ، ومعرفة ترتيب جميع الطلاب والطالبات على مستوى المديريات التعليمية في محافظة القاهرة ، بالإضافة إلى معرفة ترتيب الطلاب الأوائل على مستوى محافظة القاهرة .

نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024 برقم الجلوس

  • قم بفتح موقع وزارة التربية والتعليم , والتعليم الفني.
  • اختر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الليث للعام الدراسي 2024- 2024.
  • يقوم الطالب باختيار المديرية التابع لها الخاصة بمحافظة القاهرة مثل (مديرية الساحل والمعادي، الزيتون، عين شمس، وغيرهم).
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على زر عرض النتيجة.