موعد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 2024 يُذاع مسلسل The Choice 3 يوميًا خلال شهر رمضان في الأوقات التالية: قناة ON الساعة 9:30 مساءً ، ويعاد عرضه في الساعة 4.20 و 3.25 صباحًا ، ويُذاع على قناة ON Drama في الساعة 11.20 مساءً ويُذاع في الساعة 6 صباحًا. ، 10 صباحًا الإعادة في الساعة 10:30 و 4.40 مساءً.

موعد مسلسل الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هاني ساهان ، إخراج بيتر ميمي ، إنتاج بالتعاون مع الشركة ، بطولة: أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحما دي إيزي ، آرثر جلال ، خالد الصوي ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد رياض ، إيمان العاصي ، هيدي كرم ، سمر مرسي. ، نور محمود ، خالد زكي ، منى عبد الغني ، مفيد عاشور ، نادية رشاد ، أمير المصري ، محمود البزاوي.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، هشام إسماعيل ، أشرف زكي ، حسني شتا ، محمد العمروسي ، محمد علي رزق ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، صبحي خليل ، ناردين عبد. سلام وكذلك عدد كبير من الفنانين الذين دخلوا المسابقة وظهروا في الحلقة من الشخصيات المهمة.

يعتبر مسلسل “الاختيار الثالث” أكبر عمل إنتاجي في الدراما المصرية ، وشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة الأكشن ، وتضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل حوالي 200 ممثل.

مسلسل “الاختيار 2” صدر في رمضان الماضي ، تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، إنتاج شركة سينرجي ، بطولة كريم عبد العزيز ، أحمد مكي ، إياد نصار ، بشرى ، إنجي المقدم ، أسماء أبو اليزيد. وهادي الجيار وأحمد حلاوة وأحمد شاكر وعبد اللطيف ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد سعيد عبد الغني وسلوى عثمان علي الطيب طارق صبري وعمر الشناوي وبعض الفنانين الشباب.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
ON E10853V275005/6
ON E12053V275005/6
اون دراما12053أفقي275005/6

ج مسلسل الاختيار 3

تدور أحداث مسلسل “اختر 3″ حول أحداث ثورة 25 يناير وما تبعها من تطورات سياسية واجتماعية واقتصادية في مصر ، وكذلك المواجهة بين الشرطة والجيش ضد الإرهاب وجماعة الإخوان المسلمين التي تحاول السيطرة على الوضع خلال هذه الفترة ، حتى بقي في السلطة لمدة عام.

مسلسل The Choice 3 بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وياسر جلال وغيرهم ، بالإضافة إلى صبري فواز وأحمد بدير. المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج يونايتد ميديا ​​سيرفيسز المنتج تامر مرسي.

منذ أن عُرضت الحلقة الليثى على الجمهور خلال شهر رمضان المبارك ، حقق الإنتاج نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وحظي باهتمام كبير في شوارع مصر والجزيرة العربية.

كما أشاد مشاهدون على مواقع التواصل الاجتماعي بمظهر النجم ياسر جالار وتمثيله وصوته بشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل “ الاختيار الثالث ”.