بوستات ادعية اسلامية 2024 مستجابة، في عالمنا الحديث الذي يعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح من السهل تبادل المعلومات والأفكار والأدعية بشكل سريع وفعال، ويوجد العديد من البوستات والمنشورات التي تحتوي على الأدعية الإسلامية وتستهدف المؤمنين في جميع أنحاء العالم، ويمكن لهذه البوستات أن تلهم الناس وتمنحهم القوة والأمل في الحياة الدنيا والآخرة، وتستعرض هذا المقال بعضاً منبوستات ادعية اسلامية 2024 مستجابة والتي تحتوي على أدعية إسلامية التي يبحث عنها العديد من الأفراد.

ادعية اسلامية

ادعية اسلامية 2024 مستجابة ادعيه دينية قصيره ، لنا الحق فى الدعاء الى الله عز وجل فى السراء والضراء ونتوسل اليه ونلجأ اليه فى الشدة والكرب ، لذلك فان الدعاء هو عبادة من افضل العبادات واحبها الى الله وتعد الصلة بين العبد وربه ، فنرفع ايدينا ونذكر اسم الله وندعوه متضرعين الى ان يجيب لنا دعائنا ويحقق رغباتنا .

قد يهمك أيضاً: افضل دعاء الرزق بمولود جديد 1445

ادعية اسلامية 2024 مستجابة

الادعية الاسلامية هى اول الاختيارات التى يلجأ اليها العبد المسلم فى الكثير من اوقات الحاجة ، فهى وسيلة للجوء الى الله عندما يشعر الانسان بان جميع الابواب مغلقة  يظل باب الدعاء مفتوح .

  1. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﻲ ﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻼ‌ ﺗﺠﻌﻞ ﻓﻴﻪ ﺃﺣﺪﺍً ﻏﻴﺮﻙ ، ﻭ ﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻻ‌ ﺇﻟﻪ ﺇﻻ‌ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻠﻘﻨﻲ ﺇﻳﺎﻫﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ، ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻼ‌ ﺗﺠﻌﻠﻨﻲ ﺃﺧﻄﻮ ﺧﻄﻮﺓ ﺇﻻ‌ ﻓﻲ ﻣﺮﺿﺎﺗﻚ ، ﻭ أﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻛﻞ ﺷﺊ ﺭﺯﻗﺘﻨﻲﻭ ﺃﻋﻄﻴﺘﻨﻲ ﻓﺎﺣﻔﻈﻪ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺷﺮ ﺧﻠﻘﻚ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ ﻭ اﻏﻔﺮ ﻟﻲ ﻭ ﻟﻮﺍﻟﺪﻱ ﻭ ﻟﻤﻦ ﺃﺣﺒﺒﺖ ﻭ ﻟﻤﻦ ﺳﻜﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻭ ﻹ‌ﺧﻮﺗﻲ ﻳﺎ ﻣﻦ ﻻ‌ﺗﻀﻴﻊ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻮﺩﺍﺋﻊ .

  2. اللهم فقهني في الدين اللهم احفظني بالإسلام قائماً ، و احفظني بالإسلام قاعداً، و احفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك ، و أعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.

    دعاء المطر

دعاء السفر كامل مكتوب

ادعيه دينية قصيره

هناك بعض الادعية الدينية القصيرة سوف نقدمها فى هذا المقال ، لان الدعاء له اهمية كبيرة واجر عظيم عند الله قال الحافظ رحمه الله تعالي و عن ابن عمر رضي الله عنهما – قال : “كان رسول الله صلى الله عليه و على آله و سلم
يقول : ” اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، و تحول عافيتك ، و فُجأة نقمتك و جميع سخطك” .

  1. اللهم إني أعوذ بك من العجز و الكسل و البخل و الهرم و عذاب القبر اللهم آت نفسي تقواها و زكها أنت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها.

  2. اللهم إني أسألك عيشة نقية وميتة سوية و مرداً غير مخزٍ ولا فاضح، اللهم قنعني بما رزقتني و بارك لي فيه و اخلف عليَّ كل غائبة لي بخير اللهم ألهمني رشدي وأعذني من شر نفسي.

  3. اللهم إني أسألك العافية في الدنيا و الآخرة اللهم متعني بسمعي و بصري واجعلهما الوارث منيِّ، وانصرني على من يظلمُني ، وخذ منه بثأري.

    دعاء للمريض

دعاء التوفيق

افضل الادعية الدينية 2024

جمعنا لكم مجموعة من الادعية الدينية الجديدة 2024 لكى يمكنك ترديدها فى اى وقت ولان الدعاء يغير القدر الى الافضل فيجب على المسلم ان يردد هذه الادعية ويتقبلها منه الله ويستجيب دعائه .

  1. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني.

  2. اللهم ارزقني حُبك و حُب من ينفعني حُبّهُ عندك.

  3. اللهم ما رزقتني مما أُحبُ فاجعله قوة لي فيما تحب.

    دعاء الاستخارة

دعاء جميل لسنة 2024

دعاء لسنة 2024 دعاء من القلب ، ان الله عز وجل يحب العبد اللحوح الذى لا يمل من الدعاء ويحب العبد الذى يتضرع ويتوسل اليه بالدعاء ويطلب منه الاستجابه لتحقيق امنياته وتلبية طلبه .

ادعية اسلامية 2024 مستجابة ادعيه دينية قصيره

اللهم إني أعوذ بك من العجز و الكسل و الجبن و الهرم و البخل و أعوذ بك من عذاب القبر و من فتنة المحيا والممات اللهم أهدني وسددني ، اللهم إني أسالك الهدى والسداد .

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، و دعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع و من علم لا ينفع.

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك.

اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا

اللهم طهر قلبي من كل خلق لا يرضيك

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا وقلوب اخواننا على دينك وطاعتك.

قد يهمك أيضاً: بوستات ادعية قصيرة للمتوفي 1445 مستجابة -دعاء الميت المستجاب 2024

أدعية قد تهمك